أعلن الدكتور هانى الناظر، استشارى الامراض الجلدية،ورئيس المركز القومي للبحوث سابقًا، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى«فيس بوك» عن اصابته ببعض الخلايا السرطانية، وانه بدأ أولى خطوات التعامل مع المرض.

وكتب الدكتورمحمد الناظر، نجل الدكتور هاني الناظر،  في منشور له عبر صفحته الشخصية «فيس بوك» قائلا: “حالة الدكتور هاني الناظر الصحية، كان بيعاني من صداع متزايد من حوالي أسبوع، الدكاترة شخصوا إنه ممكن يكون فطر أو بكتريا، وبعد إجراء عملية وأخذ عينة من المكان، تبين وجود خلايا سرطانية خبيثة منتشرة”.

وأوضح الناظر خلال منشوره: حاليا بنعمل تحاليل وأشعة لمعرفة نوعها ومدى انتشارها لتحديد خطة العلاج الأنسب، هو صحيا تعبان جدًا وراقد في السرير في المستشفى، ومحتاج الدعاء بشدة.

وكان الدكتور محمد الناظر، قال في وقت سابق، أن والده هاني الناظر يمر بـ “وعكة صحية شديدة للغاية”، ويتجهز من أجل الخضوع لعملية جراحية، مضيفا: حقيقي محتاج دعائكم.. ربنا يقومه بالسلامة ويعديها على خير.

وكان آخر منشورللدكتور هاني الناظر،عبر صفحته الشخصية بـ فيس بوك، الشهر الماضي، حيث كان يعتذر من خلاله للمتابعين ومرضاه، لعدم قدرته على الرد على رسائلهم وأسئلتهم، بسبب مروره بوعكة صحية، وطلب من متابعيه الدعاء له بالشفاء العاجل.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدكتور هاني الناظر استشاري الأمراض الجلدية المركز القومي للبحوث الخلايا السرطانية محمد الناظر هانی الناظر

إقرأ أيضاً:

أخر تطورات إصابة ثنائي فيوتشر قبل مواجهة بلدية المحلة

 

كشف الدكتور أحمد مبروك رئيس الجهاز الطبي بنادي مودرن فيوتشر عن أخر تطورات إصابة ثنائي الفريق، الحارس محمود جنش ومحمد فاروق،وذلك خلال مواجهة فريق الجونة الأخيرة بالدوري والتي إنتهت بفوز فريقنا بهدفين دون رد على ملعب خالد بشارة بالجونة.

أخر تطورات إصابة ثنائي فيوتشر

وقال الدكتور أحمد مبروك أن الحارس محمود جنش يعاني من شرخ بالساعد الأيمن (عظمة الزند) ومدة غيابه سوف تترواح بين ٤ ل ٦ أسابيع.

ليس صلاح.. الدوري السعودي يستهدف ضم نجم ليفربول أتلتيكو مدريد يجدد عقد أزبيليكويتا

أما عن إصابة محمد فاروق أكد مبروك أن اللاعب يعاني من قطع جزئي بالرباط الخارجي للركبة اليمنى وسوف يغيب عن الفريق لمدة تتراوح بين ٦ إلى ٨ أسابيع.

من ناحية أخرى واصل  فريق مودرن فيوتشر تدريباته استعدادًا لمواجهة بلدية المحلة الأربعاء المقبل على ملعب ستاد القاهرة في تمام الرابعة عصرًا ضمن منافسات الجولة ال٢٩ من دوري نايل.

مقالات مشابهة

  • النيابة تستعلم عن الحالة الصحية لـ 7 أشخاص أصيبوا في سقوط مصعد بالمهندسين
  • قد يسبب الوفاة في هذه الحالة.. «الصحة» تحذر من تكييف السيارة
  • تعرف على شروط قبول دعوى الطلاق للهجر وإجراءات رفعها؟
  • النيابة تستعلم عن الحالة الصحية لـ "جامع قمامة" صدمته سيارة أعلى دائري الخصوص
  • من الحالات المزمنة لـ الصحة العقلية.. أسباب إجراء اختبار جيني شخصي
  • أخر تطورات إصابة ثنائي فيوتشر قبل مواجهة بلدية المحلة
  • أخر تطورات إصابة ثنائي الفريق محمود جنش ومحمد فاروق
  • تعرف على آخر تطورات الحصول على توقيع بيرات أوزديمير من الاتفاق السعودي
  • وزير الشباب يطمئن على الحالة الصحية للكابتن شحتة الإسكندراني
  • مرتضى منصور يكشف الحالة الصحية لشقيقته بعد حادث سير في المهندسين