كشف الإعلامي الرياضي خالد الشنيف، عن وجود رغبة داخل الاتحاد السعودي لكرة القدم في فتح اللاعبين الأجانب، بداية من الميركاتو الشتوي المقبل دون التقيد بعدد معين.

وقال الشنيف مقدم برنامج دورينا غير :” أن هناك أحاديث عن جعل عدد اللاعبين الأجانب بشكل مفتوح بداية من يناير المقبل وقد يكون 8 إلى 9 لاعبين في الملعب.

ومن جانبه، أوضح الناقد الرياضي خالد العطوي أن هذا يتطلب من اللاعبين السعوديين جهد مضاعف، لافتًا أنه إذا استثمر استثمار أمثل بالنسبة للاعبين السعوديين سيرتفع مستوى المنتخب.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم، سمح بتواجد أكثر من 8 لاعبين ضمن قائمة كل فريق خلال الموسم الجاري، لكن يتواجد 8 فقط على أرضية الملعب

???? أنباء:
في الفترة الشتوية قد يصبح عدد اللاعبين الأجانب مفتوحًا في دوري روشن#دورينا_غير#قناة_السعودية pic.twitter.com/0daIht7cP8

— #دورينا_غير (@SBA_sport) October 5, 2023

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد السعودي لكرة القدم اللاعبين الأجانب الملعب الميركاتو الشتوي اللاعبین الأجانب

إقرأ أيضاً:

الفريق أحمد خالد: سنعمل خلال الفترة القادمة على تحقيق نتائج ملموسة على أرض الواقع في كافة الملفات

عقد الفريق أحمد خالد محافظ الإسكندرية، اليوم، اجتماعًا موسعًا مع رؤساء الأحياء ومديري الإدارات بديوان عام المحافظة والتنفيذيين، لمتابعة الملفات العاجلة، وعلى رأسها ملفات الرصف ومنظومة النظافة، والإزالات والإشغالات، ووضع آليات وبرنامج العمل المقرر تنفيذه خلال الفترة القادمة.

وأكد الفريق أحمد خالد أننا خلال الفترة القادمة سنعمل على تحقيق نتائج ملموسة على الأرض في كافة الملفات وخاصة الملفات التي تمثل تحديات كبيرة لنا ومنها ملفات الرصف، والنظافة، والإزالات والإشغالات، مشيرًا إلى أن تكليفات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية محددة وواضحة أهمها: التواجد الميداني الدائم وسط المواطنين.

وكلف الفريق أحمد خالد، بتشكيل لجنة متخصصة عاجلة برئاسة المهندسة جيهان مسعود السكرتير العام المساعد، وذلك للمرور الميداني على كافة الملاحظات الخاصة بأعمال الرصف على مستوى الأحياء، وعمل تقرير مفصل بذلك على أن يتم الانتهاء من أعمال اللجنة خلال 7 أيام. وكذا دراسة إمكانية الانترلوك بالشوارع التي تسمح بذلك.

وصرح الفريق أحمد خالد، بإنه بدءًا من السبت القادم، سيتم تكثيف حملات الإشغالات خاصة في الشوارع الرئيسية، مشددًا أن متابعة ملف الإشغالات هي مهمة رؤساء الأحياء بشكل مباشر بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية.

وأضاف الفريق أحمد خالد، أن كل رئيس حي مسئول مسؤولية كاملة عن الحي الخاص به مشيرًا أنه لن يسمح بأي تقصير  في ذلك.

مؤكدًا على المتابعة الدقيقة لجميع المشكلات والملفات داخل نطاق الحي،  والتواجد الميداني الدائم على مدار ال 24 ساعة، والتعامل بكل قوة وحزم تجاه جميع المخالفات.

جاء ذلك بحضور المهندسة أميرة صلاح نائب محافظ الإسكندرية، واللواء خالد جمعة السكرتير العام بالمحافظة، والمهندسة جيهان مسعود السكرتير العام المساعد، والعميد أ ح/محمد علي كشك المستشار العسكري للمحافظة.

inbound2626999924117841932 inbound8684712588071900130 inbound1982282693710865221 inbound9131168714292474012 inbound6533784208323410129

مقالات مشابهة

  • ياسر القحطاني: سعيد بفوز اسبانيا والكواري يمازحه .. فيديو
  • تعاون بين “الإقامة وشوون الأجانب” و”دبي الرياضي” لتوفير بيئة رياضية مُستدامة للعمال
  • الأعمال المستحبة في بداية السنة الهجرية لتجديد الإيمان والرجوع إلى الله «فيديو»
  • كوجايلي سبور التركي يرغب بالتعاقد مع ماركو أمارال لاعب الأهلي
  • العيسى: سنتعاقد مع لاعبين مميزين لإرضاء جماهير الأهلي
  • ناقد رياضي يكشف تفاصيل حل أزمة قائمة المنتخب الأولمبي قبل أولمبياد باريس 2024(فيديو)
  • 28 لاعبة في قائمة إعداد “أبوظبي الرياضي للسيدات” للمشاركة في أبطال آسيا
  • الفريق أحمد خالد: سنعمل خلال الفترة القادمة على تحقيق نتائج ملموسة على أرض الواقع في كافة الملفات
  • صور.. وزير العمل: بابي مفتوح أمام الجميع وهذه أهداف الوزارة الفترة المقبلة
  • قرار مهم من اتحاد الكرة بعد رفض الأهلي وبيراميدز انضمام اللاعبين