موقع 24:
2024-09-09@15:59:46 GMT

منصور بن زايد يستقبل رئيس مجلس الشورى الإيراني

تاريخ النشر: 6th, October 2023 GMT

منصور بن زايد يستقبل رئيس مجلس الشورى الإيراني

استقبل نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس الشورى الإيراني محمد باقر قاليباف، يرافقه رئيس المجلس الوطني الاتحادي صقر غباش.

واستعرض الشيخ منصور بن زايد آل نهيان  ورئيس مجلس الشورى، في اللقاء بقصر الوطن، العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وإيران وسبل تعزيزها في مختلف الجوانب، خاصة في المجال البرلماني بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين وشعبيهما.

كما تناول الشيخ منصور بن زايد آل نهيان ورئيس مجلس الشورى خلال اللقاء، أهمية دور البرلمانات في مد جسور التعاون والتفاهم والتقارب بين الشعوب، مشيرين إلى العلاقات البرلمانية بين المجلس الوطني الاتحادي ومجلس الشورى الإيراني.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة رئیس مجلس الشورى منصور بن زاید

إقرأ أيضاً:

تأهيل قيادات الصف الثاني بمجلس الشورى

نظم مجلس الشورى صباح اليوم برنامجا تدريبيا، لمنتسبي الأمانة العامة، بعنوان "إعداد وتمكين قيادات الصف الثاني لمواكبة رؤية عمان 2040م"؛ وذلك في إطار حرص المجلس على التطوير والرقي بمستوى أداء قيادات الصف الثاني بالأمانة.

يتضمن البرنامج الذي ينفذه مكتب التطوير المتكامل للأعمال في الفترة بين 8 حتى 12 من سبتمبر الجاري بمقر مجلس عُمان على عدد من المحاور الأساسية، منها التحول القيادي لمواكبة جهود التغيير في ظل رؤية عمان 2040م، والصفات والممارسات القيادية الفعالة، بالإضافة إلى الابتكار الحكومي والإجادة المؤسسية، ومهارة التوجه والأداء والكوتشينغ القيادي، واتخاذ القرارات القائمة على تحليل البيانات والمعطيات، ويهدف إلى إعداد قيادات إدارية تتطابق مع متطلبات القيادة المستقبلية وإعدادهم بقدرٍ عالٍ من الكفاءة العلمية والعملية.

جدير بالذكر، أن البرنامج يأتي تعزيزا للجهود الحثيثة التي يقوم بها قسم متابعة تنفيذ "رؤية عمان 2040م" بالأمانة العامة للمجلس؛ لتطوير ووضع الاستراتيجيات المناسبة لتأهيل قيادات وكوادر وطنية في المجلس مؤهلة للمرحلة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • تأهيل قيادات الصف الثاني بمجلس الشورى
  • وزير الخارجية يزور ضريح مؤسس دولة الإمارات الشيخ زايد آل نهيان
  • نائب رئيس المجتمعات العمرانية يتفقد توسعات مدينة الشيخ زايد
  • نهيان بن زايد يقدم واجب العزاء في وفاة والدة خليفة حارب الخييلي
  • نهيان بن زايد يعزّي بوفاة والدة خليفة حارب الخييلي
  • ⭕️ نائب رئيس مجلس السيادة الانتقالي يستقبل مدير منظمة الصحة العالمية
  • وزير الإسكان يتفقد أعمال المرافق والطرق بتوسعات "الشيخ زايد" والحزام الأخضر
  • وزير الإسكان يتفقد أعمال المرافق والطرق بتوسعات مدينة "الشيخ زايد" والحزام الأخضر بمدينة "6 أكتوبر"
  • بيان مشترك عقب اجتماع سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية ووزير خارجية المملكة المتحدة
  • منصور بن زايد يستقبل رئيس الديوان الأميري في قطر ويبحثان العلاقات الأخوية