صدى البلد:
2024-07-08@05:41:38 GMT

ريم مصطفي تبرز جمالها في أحدث ظهور

تاريخ النشر: 6th, October 2023 GMT

شاركت الفنانة ريم مصطفي متابعيها عدة صور جديدة لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

 

وظهرت ريم في الصور بإطلالة صيفية متميزة، معتمدة على الميكب الهادئ الذي أبرز جمال وجهها وانسدال خصلات شعرها الصفراء علي كتفيها.

انتهت النجمة ريم مصطفى من تصوير آخر مشاهدها في فيلم "أهل الكهف" أمس، الثلاثاء، حيث عادت ريم إلى القاهرة بعد إجازة صيف طويلة خارج مصر من أجل تصوير المشاهد الأخيرة لها في الفيلم، بعد أن انتهت من معظم مشاهدها حتى شهر يونيو الماضى.

 

 

فيلم "أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين، حيث تضم قائمة الأبطال كلاً من: خالد النبوى، وغادة عادل، ومحمد ممدوح، ومحمد فراج، وريم مصطفى، ومحمود حميدة، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد عيد، وهاجر أحمد،وعبد الرحمن أبو زهرة، وهاجر أحمد، وصبري فواز، وعمرو عبد الجليل، ومصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.
 

فيلم “أهل الكهف” مأخوذ عن رواية مسرحية من أربعة فصول بنفس الاسم للكاتب توفيق الحكيم، وتدور أحداث الرواية حين يستيقظ 3 أشخاص داخل كهف بعد 300 عام من النوم، ويعود الثلاثة إلى المملكة ويصطدموا بتغير شكل الحياة بين الشعب وداخل القصر، ويدخلوا في صراع مع الشعور بالوحدة بسبب عدم وجود أي ما يربطهم بحياتهم السابقة، وعدم تقبلهم للحياة بشكلها الجديد، ليكون قرارهم العودة مرة أخرى إلى الكهف انتظارا للموت.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

بطريقة الشيفات.. أحدث ظهور لـ ياسمين الخطيب من داخل مطبخها

حرصت الإعلامية ياسمين الخطيب، علي مشاركة جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الرسمى على موقع "إنستجرام"، مجموعة صور لها من أحدث ظهور لها.

أحدث ظهور لـ ياسمين الخطيب

 

وظهرت "الخطيب" في الصور، وهى داخل المطبخ وهى تقوم باعداد الطعام وكتبت "المهم النفس"، ولاقت الصور تفاعلا كبيرا من متابعيها

 ياسمين الخطيب على قناة النهار

 

وتقدم الإعلامية ياسمين الخطيب حاليا البرنامج الاجتماعي "شاي بالياسمين" الذي يعرض على قناة النهار.

 اخر ظهور لـ الإعلامية ياسمين الخطيب

 

سبق، اختفت ياسمين الخطيب عن الأنظار خلال الفترة الأخيرة، فلم تشارك صورا جديدة لمتابعيها، حث كان آخر ظهور لها، خلال مساهماتها في التبرع للهلال الأحمر؛ لمساندة أهل غزة.

 آخر أعمال ياسمين الخطيب

 

وكان آخر أعمال ياسمين الخطيب مشاركتها فى فيلم  "2 طلعت حرب" بطولة محمود قابيل، أحمد مجدى، عبير صبري، سهر الصايغ، سمير صبري، شريف الدسوقي، أحمد وفيق، من إخراج مجدى أحمد علي.

فيلم “2 طلعت حرب” 

ودارت أحداث فيلم  "2 طلعت حرب" في إطار اجتماعي سياسي، في شارع طلعت حرب عبر شقة سكنية، تطل على ميدان التحرير بمصر، ويستعرض الفيلم أربع حكايات مختلفة على مدار فترة زمنية طويلة.

 

كُتب ياسمين الخطيب

 

شاركت الإعلامية ياسمين الخطيب في أعمال كتابية حيث أصدرت العديد من الكتب، وكان أولها كتاب يحمل اسم "التاريخ الدموي"، كتاب "قليل البخت يلاقي الدقن في الثورة"، كتاب «كنت في رابعة»، كتاب "ولاد المرة" الذي تضمّن مقالات سياسية ونسوية.

 معلومات عن ياسمين الخطيب

 

ياسمين الخطيب هي ابنة الكاتب سيد عبد اللطيف الخطيب، وكانت في أولى مسيرتها المهنية تعمل ككاتبة مقال في بعض الصحف مثل "صحيفة الدستور، والأحرار، والأخبار، وصحيفة الوطن" ثم رئيسة القسم الاجتماعي في جريدة "صوت الأمة"، مقدمة لفقرة ثقافية على قناة "روتانا مصرية" وشاركت في تقديم برنامج “من الآخر” مع الإعلامي "تامر أمين" ثم بعدها عملت في مجموعة قنوات النهار.

اسرار من حياة الإعلامية ياسمين الخطيب

 

ويذكر ان الإعلامية ياسمين الخطيب قد تحدثت من قبل عن ازواجها،  وقالت: "تعرضت للضرب المبرح من قبل أزواجي السابقين، ورأيي بنصائح ياسمين عز للسيدات، نصائح كوميدية وقبل ما أسمعها أو أسمع رضوى الشربيني هقطع وداني".
 

مقالات مشابهة

  • بطريقة الشيفات.. أحدث ظهور لـ ياسمين الخطيب من داخل مطبخها
  • التمارين الرياضية.. أحدث ظهور لـ ياسمين عبدالعزيز
  • مالكوم يواصل برنامجه العلاجي في أحدث ظهور .. فيديو
  • تمزق أربطة وكدمات.. تطورت الحالة الصحية للفنانة نشوى مصطفى
  • أحدث ظهور للأمير الوليد بن طلال .. فيديو
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لدرة
  • بعد زفافها على المونتر أحمد حافظ.. أحدث ظهور لـ جميلة عوض «صور»
  • أحدث ظهور لابنة هيفاء وهبي (صور)
  • هاجر أحمد تكشف عن تعرضها لوعكة صحية
  • من سيارة الإسعاف.. هاجر أحمد تنشر أحدث صورها| أزمة صحية مفاجئة