قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.. حيث تتجه أنظار عشاق القارة السمراء، صوب مدينة جوهانسبرج في جنوب إفريقيا، والتي تقام بها قرعة بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم 2023/2024، ويشارك الرباعي المصري، الأهلي وبيراميدز في الأبطال، والزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية.

دوري أبطال إفريقياالرباعي المصري في دور المجموعات

الأهلي

وحسم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وحامل لقب المسابقة، تأهله إلى دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024/2023، وذلك عقب اكتساح فريق سان جورج الإثيوبي بسباعية نظيفة بمجموع المباراتين.

الأهلي ضد سان جورج

وحقق النادي الأهلي الفوز في مباراة الذهاب التي اقيمت على أرضية ستاد القاهرة الدولي، بثلاثية نظيفة، وقَّع عليها حسين الشحات بثنائية، واختتم الثلاثية أحمد عبد القادر.

قبل أن يكرر المارد الأحمر، الفوز في مباراة الإياب التي اقيمت أيضاً على أرضية ستاد القاهرة الدولي برباعية نظيفة، وقع عليها محمد مجدي أفشة هدفين، وكهربا هدفين.

مباراة الأهلي وسان جورج

بيراميدز

بينما تمكن فريق بيراميدز من التأهل إلى دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا في المشاركة الأولى له في تاريخه، حيث فرض التعادل السلبي في مباراة الذهاب أمام فريق الجيش الرواندي.

مباراة بيراميدز والجيش الرواندي

قبل أن يحقق فوزاً كاسحاً في مباراة الإياب التي اقيمت على أرضية ستاد الدفاع الجوي، بنصف دستة أهداف، وضمن تواجده بين الكبار في دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك

وتعرض فريق الزمالك المشارك في بطولة الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم، لهزيمة مفاجأة في مباراة الذهاب أمام فريق أرتا سولار الجيبوتي بثنائية نظيفة، ثارت العديد من الشكوك من تمكن الفارس الأبيض في حجز مقعد له في دور المجموعات.

الزمالك

وفي ليلية تاريخية للقلعة البيضاء على أرضية ستاد القاهرة الدولي، وبعد أن كان متأخراً بهدف نظيف، في الشوط الأول، ويحتاج إلى معجزة وتسجيل أربعة أهداف في الشوط الثاني، تمكن رجال المدرب الكولومبي أوسوريو، من تحقيق المعجزة وإحراز 4 أهداف وخطف بطاقة العبور إلى دور المجموعات.

مودرن فيوتشر

وتمكن فريق مودرن فيوتشر من حجز مقعد له رفقة نادي الزمالك في دور مجموعات بطولة الكونفدرالية الإفريقية، وذلك رغم الهزيمة أمام فريق سينجيدا التنزاني في مباراة الذهاب بهدف نظيف.

مودرن فيوتشر

ولكن في مباراة الإياب تمكن فريق فيوتشر من تحقيق فوزاً كبيراً برباعية مقابل هدف، خطف بها بطاقة العبور إلى دور المجموعات.

موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

وتقام قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية هذا الموسم 2023/2024، اليوم الجمعة الموافق 6 من شهر أكتوبر الجاري، وذلك في مدينة جوهانسبرج بدولة جنوب إفريقيا.

دوري أبطال إفريقيا

وتنطلق قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية، في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

القنوات الناقلة لقرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

وتنقل قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية اليوم الجمعة، عبر شاشة قناة بي إن سبورتس الإخبارية المفتوحة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك الزمالك في الكونفدرالية الكونفدرالية الإفريقية بيراميدز بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا دوري أبطال إفريقيا دوري ابطال افريقيا فيوتشر قرعة الكونفدرالية قرعة دورى ابطال افريقيا قرعة دوري أبطال إفريقيا قرعة دوري ابطال افريقيا قرعة دوري ابطال افريقيا 2023 قرعة كأس الكونفدرالية الإفريقية قرعة كأس الكونفدرالية الافريقية قرعة كأس الكونفيدرالية الأفريقية كأس الكونفدرالية الإفريقية كأس الكونفدرالية الافريقية مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا موعد قرعة الكونفدرالية موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا 2023 موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية موعد قرعة دوري ابطال افريقيا موعد قرعة دوري المجموعات لدوري ابطال افريقيا قرعة دوری أبطال إفریقیا والکونفدرالیة فی مباراة الذهاب دور مجموعات هذا الموسم إلى دور فی دور

إقرأ أيضاً:

تشكيل الأهلي السعودي المتوقع أمام الوصل الإماراتي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

استقر ماتياس يايسله المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة السعودي، على تشكيل فريقه الذي سيخوض مواجهة الوصل الإماراتي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة.

موعد مباراة الوصل ضد الأهلي

ينزل الأهلي ضيفًا ثقيلًا على الوصل، مساء غدًا الاثنين الموافق 30 سبتمبر 2024، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت فلسطين والقاهرة ومكة المكرمة.

عمرو أديب محتفلا بفوز الزمالك: "اوعوا تفتكرونا لقمة طرية.. واحذروا غضبنا" بعثة الزمالك تغادر السعودية استعدادا للعودة لمصر بعد الفوز بالسوبر الأفريقي تشكيل الأهلي المتوقع أمام الوصل

*   حراسة المرمى: إدوارد ميندي.
*   خط الدفاع: علي مجرشي – ميريح ديميرال – روجير إيبانيز – بسام الحريجي.
*   خط الوسط: جابرييل فيجا – زياد الجهني – رياض محرز – روبرتو فيرمينو – سميحان النابت.
*   خط الهجوم: إيفان توني.

وتنقل مباراة الأهلي ضد الوصل على شبكة قنوات  SSC السعودية، وكذلك قناة beIN Sports AFC، بالإضافة إلى قنوات أبو ظبي الرياضية.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة السد القطري ضد استقلال طهران اليوم في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر السعودي ضد الريان اليوم في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الوصل الإمارتي ضد الأهلي السعودي بأبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر ضد الريان في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة والمعلق
  • احجز مكانك.. موعد مباراة النصر والريان والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • اعرف الآن.. موعد مباراة الأهلي والوصل والقنوات الناقلة في دوري أبطال آسيا والمعلق
  • تشكيل الأهلي السعودي المتوقع أمام الوصل الإماراتي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • لعبة الكراسي.. موعد مباراة التعاون والاتفاق والقنوات الناقلة والمعلق في دوري روشن
  • بتوقيتك.. موعد مباراة الشباب والرائد والقنوات الناقلة اليوم في دوري روشن
  • للفوز الخامس.. موعد مباراة الهلال والخلود والقنوات الناقلة في دوري روشن