صحيفة الاتحاد:
2024-09-19@00:04:28 GMT

تنويه مهم من شرطة أبوظبي

تاريخ النشر: 6th, October 2023 GMT

تنوه شرطة أبوظبي بأنها تنفذ بالتعاون مع الشركاء، تمريناً صباح اليوم الجمعة 6 أكتوبر 2023 في منطقة فلج هزاع "العين" بهدف قياس الجاهزية وتعزيز الاستجابة، لذا تدعو الجمهور إلى عدم الاقتراب والتصوير حفاظاً على السلامة العامة، وذلك عبر الحساب الرسمي لشرطة أبوظبي على منصة إكس.

 

أخبار ذات صلة ناخبون في العين: صوتنا لأصحاب الكفاءة والخبرة النني وتريزيجيه يعودان إلى قائمة «الفراعنة»

#تنويه | تنفذ #شرطة_أبوظبي بالتعاون مع الشركاء صباح يوم الجمعة 6 أكتوبر 2023 ،تمريناً في منطقة فلج هزاع "العين" بهدف قياس الجاهزية وتعزيز الاستجابة، لذا ندعو الجمهور إلى عدم الاقتراب والتصوير حفاظًا على السلامة العامة.

— شرطة أبوظبي (@ADPoliceHQ) October 6, 2023

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: العين شرطة أبوظبي شرطة أبوظبی

إقرأ أيضاً:

البراشي يزور أسرة الشهيد كمال الهندوانة أحد منتسبي مرور أمانة العاصمة

الثورة نت/..

زار مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل البراشي أسرة الشهيد المساعد كمال الهندوانة أحد منتسبي مرور الأمانة والذي وافته المنية إثر حادث مروري أثناء أدائه لمهامه في جولة السائلة بمنطقة باب اليمن.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها العقيد عمار المراني من مكتب علاقات وزير الداخلية وعدد من الضباط، نقل الدكتور البراشي لأبناء وأقارب الشهيد الهندوانة، تحيات وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، الذي كلفه بزيارتهم.

وأشاد بأدوار الشهيد الهندوانه في تعزيز السلامة المرورية وتنظيم حركة السير وتقديم الواجب لمستخدمي الطريق بكل تفانٍ وإخلاص، معتبراً الزيارة أقل واجب لمن قدّم روحه في خدمة الوطن وأثناء أداء واجبه ومهامه الوطنية.

وأكد مدير عام شرطة المرور، أن رعاية أسر وأبناء الشهداء، يترجم توجهات قيادة وزارة الداخلية، لافتاً إلى أن الفقيد كان من منتسبي شرطة المرور الملتزمين والمنضبطين في أداء الواجب وتقديم الخدمات للمواطنين والتعامل الراقي معهم بإحسان.

وأشار إلى أن قيادة شرطة المرور لن تدخر جهداً في رعاية منتسبيها الذين قد يتعرضون لحوادث أثناء أدائهم لواجباتهم في الميدان، موجهاً بتقديم كامل الرعاية لأسرة الفقيد الهندوانه، عرفاناً بجهوده في تعزيز السلامة المرورية.

من جانبهم عبر ذوو الشهيد عن تقديرهم واعتزازهم بهذه الزيارة، وتقديرهم لقيادتي وزارة الداخلية وشرطة المرور على الاهتمام بهم.

رافقه مدراء الشؤون المالية بالإدارة العامة للمرور العقيد ماجد سلمان، ومدير مكتب مرور الأمانة العقيد عبدالله النويرة ونائب مدير إدارة الموارد البشرية العقيد محمود الكميم.

مقالات مشابهة

  • شرطة دبي تستعرض اشتراطات السلامة مع شركات توصيل الطلبات
  • «أبوظبي الدفاع المدني» تحذر من 7 مخاطر في أماكن العمل
  • الصحة: فوز 23 مشروعا طبيا بجائزة “نجمة السلامة” للعام 2023
  • البراشي يزور أسرة الشهيد كمال الهندوانة أحد منتسبي مرور أمانة العاصمة
  • "أبوظبي الرياضية" تنقل مباراتي العين والأهلي في الإنتركونتنتال
  • شرطة دبي تُخرج الدفعة الأولى من دبلوم استشراف الجاهزية المستقبلية
  • صدور عدد جديد من مجلة العين الساهرة وملحق الشرطي الصغير
  • شرطة دبي تُخرّج الدفعة الأولى من دبلوم «استشراف الجاهزية المستقبلية»
  • شرطة دبي تُخرج الدفعة الأولى من دبلوم “استشراف الجاهزية المستقبلية”
  • عدد جديد من مجلة العين الساهرة