يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مساء اليوم الجمعة 6 أكتوبر 2023 نظيره أبها على ملعب "جامعة الملك سعود" معقل العالمي، وذلك في إطار الجولة التاسعة من بطولة دوري روشن السعودي.

ويحتل النصر المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 18 نقطة، بعد الفوز في ستة لقاءات وخسارة مباراتين، فيما يحتل أبها المركز السادس عشر برصيد 6 نقاط، بعد الفوز في مباراتين وخسارة ستة لقاءات.

خاص.. هل يُفكر حسين لبيب في إقالة أوسيريو حال فوزه برئاسة الزمالك ؟ مواعيد مباريات اليوم الجمعة 6-10-2023 في دوري روشن والقنوات الناقلة لها موعد مباراة النصر ضد أبها في الدوري السعودي

تبدأ أحداث مباراة النصر وأبها اليوم الجمعة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر، السابعة مساءً بتوقيت الإمارات وعمان، الرابعة عصرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد أبها في الدوري السعودي

تمتلك إدارة شبكة قنوات SSC السعودية، حقوق بث وإذاعة مباريات بطولة دوري روشن السعودي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك ستنقل مباراة النصر ضد أبها مساء اليوم الجمعة، عبر قنواتها المشفرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النصر ضد أبها الیوم الجمعة دوری روشن

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024 والقنوات الناقلة

يواجه منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم نظيره منتخب الدنمارك مساء اليوم السبت 29 يونيو 2024 على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، وذلك في إطار دور الـ16 بكأس أمم أوروبا 2024.

وتأهلت الماكينات الألمانية إلى دور الـ16 باليورو 2024، بعد صدارة المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، بعد الفوز في مباراتين والتعادل في لقاء، كما تأهل منتخب الدنمارك إلى نفس الدور بعد وصافة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، بعد التعادل في ثلاث مباريات.

موعد مباراة ألمانيا ضد الدنمارك في أمم أوروبا 2024

تبدأ أحداث مباراة ألمانيا ضد الدنمارك اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

حكم مباراة إسبانيا وجورجيا في يورو 2024 حكم مباراة إنجلترا وسلوفاكيا في يورو 2024 القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا ضد الدنمارك في أمم أوروبا 2024

يمكنكم مشاهدة مباراة ألمانيا ضد الدنمارك مساء اليوم السبت، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أمم أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein max 1HD، بتعليق المعلق التونسي عصام الشوالي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري .. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في كأس أمم أوروبا 2024 والمعلق والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال ضد سلوفينيا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة والتشكيل والمعلق
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا أمام جورجيا اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بلدية المحلة وإنبي في دوري نايل والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إيطاليا ضد سويسرا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة