دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—نشرت القيادة المركزية بالجيش الأمريكي، الخميس، صورا من تدريبات عسكرية ثلاثية مشتركة تضم قوات عراقية وكويتية وأمريكية.

للفترة من 2 الي 3 اكتوبر/ تشرين الاول شاركت السفن العراقية والكويتية والأمريكية في مناورة ثلاثية في منطقة الخليج, تم ذلك...

Posted by ‎القيادة المركزية الامريكية‎ on Thursday, October 5, 2023

الصور نشرتها القيادة المركزية الأمريكية على صفحاتها بمنصات التواصل الاجتماعي.

وقالت القيادة الأمريكية في بيان: "للفترة من 2 الي 3 اكتوبر/ تشرين الاول شاركت السفن العراقية والكويتية والأمريكية في مناورة ثلاثية في منطقة الخليج، تم ذلك خلال تمرين استمر لمدة يومين.."

وتابعت: "اجرت (خلال التدريبات) قوات الدول الثلاث دوريات مشتركة ركزت علي اجراءات الصعود على متن السفن وتفتيشها ومصادرة المواد، بالإضافة الى عمليات القوارب صغيرة الحجم، وسلامة الصيادين، وفحص معدات الاتصالات لمعالجة الامن البحري".

أمريكاالعراقالكويتتدريبات عسكريةنشر الجمعة، 06 أكتوبر / تشرين الأول 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: تدريبات عسكرية

إقرأ أيضاً:

الجيش الأمريكي يعلن تدمير زورقين مسيرين وموقعي رادار للحوثيين باليمن

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت القيادة المركزية الأمريكية "سنتكوم"، الخميس، نجاحها في تدمير زورقين مسيرين وموقعي رادار للمتمردين الحوثيين في اليمن.

وقالت القيادة المركزية الأمريكية في منشور عبر حسابها على منصة "إكس"، تويتر سابقا، إنه "خلال الـ24 ساعة الماضية، نجحت قوات القيادة المركزية الأمريكية في تدمير موقعي رادار للحوثيين المدعومين من إيران في المناطق التي يسيطرون عليها في اليمن، وزورقين مسيّرين في البحر الأحمر".

وأضافت "سنتكوم" في منشورها: "تقرر أن مواقع الرادار والزوارق المسيّرة تمثل تهديداً وشيكاً للولايات المتحدة وقوات التحالف والسفن التجارية في المنطقة".

وأردفت القيادة المركزية الأمريكية قائلة: "يتم اتخاذ هذه الإجراءات لحماية حرية الملاحة وجعل المياه الدولية محمية وأكثر أمناً".

مقالات مشابهة

  • الجيش الأمريكي يعلن تدمير زورقين مسيرين وموقعي رادار للحوثيين باليمن
  • القيادة المركزية الأمريكية: قواتنا نجحت في تدمير موقعي رادار للحوثيين
  • سنتكوم: تدمير موقعين لرادارات وزورقين مسيّرين للحوثيين في البحر الأحمر
  • القيادة المركزية الأمريكية: دمرنا زورقين تابعين لمليشيا الحوثي الإرهابية في البحر الأحمر
  • القيادة المركزية الأمريكية: دمرنا موقعين للرادار تابعين لمليشيا الحوثي الإرهابية
  • البنتاجون يدمر موقع رادار تابع للحوثيين
  • القيادة المركزية الأمريكية: دمرنا موقع رادار لمليشيا الحوثي الإرهابية خلال الساعات الـ24 الماضية
  • المركزية الأمريكية تعلن تدمير موقع رادار في مناطق الحوثيين
  • تدمير موقع رادار فى منطقة تابعة للحوثيين فى اليمن
  • أميركا تتراجع عن مواجهة الحوثيين