كشف القاضي عبدالوهاب قطران، المعروف بانتقاده فساد مليشيات الكهنوت الحوثي، بالعاصمة صنعاء، عن فرض المليشيات رقابة على منزله على مدار اليوم والليلة.

ثلاثة مجانين

وكتب القاضي قطران في منشور رصده "المشهد اليمني" اليوم، إن "ثلاثة مجانين بيتناوبوا على مراقبة بيتي ،الاول خدمته من بعد الساعة خمس من بعد صلاة الفجر ،الى عصر،والثاني من عصر للتاسعة مساء ،والثالث من التاسعة الى خمس الفجر".

وأشار إلى أن خرج الليلة الماضية، بسيارته إلى منزل أحد أقاربه، فشاهده "عضو الشرطة السرية المرتدي هيئة مجنون" يمشي بالسيارة، فهب للتأكد من أنه هو على السيارة.

اقرأ أيضاً أحد مشايخ حاشد.. من هو الشيخ القبلي الذي اعتقله الحوثيون بسبب رفع العلم الجمهوري عشية 26 سبتمبر؟ ”فيديو” النائب حاشد يسأل قيادي حوثي: من أين لك ”عمارة قرآنية” ومبلغ 150 ألف دولار تستلمه شهريًا؟ حاشد:‏ ”التغييرات الجذرية” لم تمس السلطة الخفية بصنعاء مع بعض الفرملة والتقسيط بمشاركة شعبية..إيقاد شعلة ثورة 26 سبتمبر المجيدة في منزل شيخ مشايخ حاشد بصنعاء (فيديو) شيخ قبلي مثير للجدل من حاشد يعلن تنازله عن المشيخة قيادي حوثي يتوعد بتصفية البرلماني أحمد سيف حاشد يوم ”المولد النبوي” راسك بايقرح.. ”هاشمي من صعدة” مقرب من ”حسين العزي” يهدد القاضي قطران النائب المعارض أحمد سيف حاشد: العرض العسكري بالسبعين استعراض موجه ضد الداخل اليمني البرلماني في صنعاء أحمد سيف حاشد: 21 سبتمبر كارثة تاريخية وردة حضارية وأم النكبات الكشف عن مخطط حوثي خطير لتصفية واغتيال قيادات مؤتمر صنعاء بعد مباحثات الرياض وقبائل حاشد تدخل على الخط أحمد سيف حاشد معلقًا على الحوثيين والمولد النبوي: صيرتموه شهر إفقار ونزيف وقطع طريق وجبايات ثقيلة لا تطاق اليمنيون.. من قِطران حميد الدين إلى رنج بدر الدين

وأضاف: "وهب يتاكد ويتفحص اين انا راكب باي كرسي واي جهة ،فقلت للولد وقف السيارة اجابره ،نزلت الزجاج وصحت له ،كيف حالك يافندم ،وهو ارتبك ،فقلت له ،ما بتعمل هنا لا هذا الوقت بتكتب تقارير ، هيا اسبك التقرير فاابتسم ابتسامة خجولة ، وعرف انني فهمته فحك رأسه وتنحى من جنب السيارة وانا ضحكت ورفعت الزجاج وانطلقت".

وخاطب الحوثيين بالقول: "لا هذا الحد شاغلين نفوسكم بي ،والله ماانا عارف انني خطير لاهذه الدرجة ! وعاملين عليا زحمة والخط فاضي وخدمات بيتناوبوا ٢٤ ساعة على البيت والدنيا وعوافي ونعم مالكم ياجماعة قلقين لاهذا الحد الدنيا فاهنة خلوا البساط احمدي".

تهديد بالاغتيال

وكشف القاضي قطران في منشور آخر، عن تحريض القيادي الحوثي "حمود شرف الدين" وآخرين لاغتياله واغتيال النائب أحمد سيف حاشد، وذلك عبر برنامج في إذاعة سام، التابعة لوزارة الداخلية في حكومة الحوثي الانقلابية.

وقال القاضي عبدالوهاب قطران، إن القياديين الحوثيين شرف الدين وإبراهيم الحيفي، حرضوا على رفع الحصانة البرلمانية والقضائية عنه وعن النائب أحمد سيف حاشد، واغتيالهم.

وتستمر المليشيا الحوثية وقياداتها في الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، بالتحريض ليلا ونهارا ضد القاضي قطران والنائب حاشد، وصحفيين آخرين، ومحاولة اغتيالهم معنويا باتهامات وتهديدات والفاظ بشعة، ومطالبات برفع الحصانة عنهم، تمهيدا لاعتقالهم وتصفيتهم؛ نظرا لمواقفهم الناقدة للفساد غير المسبوق الذي تمارسه الجماعة بحق القطاعين العام والخاص، واستهدافها المتواصل للنظام الجمهوري والمكتسبات الوطنية، التي حققتها ثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: أحمد سیف حاشد

إقرأ أيضاً:

توقيف 13 موظفاً في شركة نفط الشمال والتحقيق معهم على مخالفات

توقيف 13 موظفاً في شركة نفط الشمال والتحقيق معهم على مخالفات

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى يعلق على تصرف كامل الوزير مع مشكلة أحد المستثمرين (فيديو)
  • السلطة القضائية تنظم وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني وتفويضًا لقائد الثورة
  • توقيف 13 موظفاً في شركة نفط الشمال والتحقيق معهم على مخالفات
  • النائب عز الدين: العدو يتجه نحو التّصعيد والمقاومة تردعه
  • ضبط 7 أطنان أرز منتهي الصلاحية بطما في سوهاج
  • ضبط 7 أطنان أرز منتهية الصلاحية بسوهاج
  • طلب إحاطة لاتخاذ قرار عاجل لإلغاء وقف الإفراج الجمركي لسيارات ذوي الهمم
  • الولايات المتحدة: انتهى وقت تقديم الأعذار للحوثيين
  • تحليل عبري يكشف عن ثغرات في الدفاع الجوي لإسرائيل ويتوقع ضرب أهداف للحوثيين مرة أخرى (ترجمة خاصة)
  • إليسا تحيي حفلا في قبرص بهذا الموعد | تفاصيل