تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلانى وزيرة الثقافة تحتفل دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر باليوبيل الذهبى لانتصارات اكتوبر المجيدة حيث تقيم عدد من الفعاليات المتنوعة على مختلف مسارحها بالقاهرة والاسكندرية ودمنهور.

ففي الثامنة والنصف مساء  الجمعة ٦ أكتوبر على المسرح الكبير تقدم الفرقة القومية العربية للموسيقى حفلا بقيادة المايسترو الدكتور مصطفى حلمي ومشاركة المطرب أحمد جمال مع نجوم الاوبرا سارة ذكي ، أحمد عصام ، أحمد سعيد ، وحنان عصام مختارات من الاعمال الغنائية التي شكلت جانبا من الوجدان الوطني للشعب المصري منها تحيا مصر، هنحب مين، يا بوي يا مصر، على الرباية، حلوين دول، مصر اليوم في عيد وغيرها.

وعلى مسرح الجمهورية  يقام حفل لطلاب مركز تنمية المواهب يجمع مختارات من الأعمال الوطنية وتابلوهات استعراضية حماسية مساء يوم السبت ٧ أكتوبر.

كما يحيي المطربان ياسر سلمان ورحاب عمر امسية في الثامنة والنصف مساء الخميس 5 أكتوبر بمسرح أوبرا دمنهور تضم باقة من المؤلفات الوطنية والعاطفية منها يا حبيبتي يا مصر، يا حلو ناديلي، طاير يا هوى، امتى الزمان، بيت العز ،وغيرها  

ويعقد في السابعة مساء الاثنين 9 أكتوبر على مسرح أوبرا دمنهور لقاء يستضيف اللواء يحيى اللقاني من ابطال القوات المسلحة، القبطان عمر عز الدين قائد عمليات ايلات ويديره الدكتور محمد عبد الغني تحت إشراف الفنان أمين الصرفي ويتخلله أوبريت بطولات أكتوبر وفقرة فنية للشاعرين محمود الكريتي.

وفى الثامنة والنصف مساء الثلاثاء 10 أكتوبر يشهد مسرح سيد درويش "أوبرا الاسكندرية " حفلا لطلاب مركز تنمية المواهب تحت اشراف الدكتور سامح صابر فصل كورال ذوي القدرات الخاصة تدريب وقيادة ميرفت همام بمصاحبة اوركسترا الاطفال والطلائع والشباب تحت اشراف الدكتورة نيفين المحمودى حفلا يتضمن نخبة مختارة من الاعمال التى تبرز الولاء والانتماء للوطن.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأوبرا احتفالات الاوبرا أبطال القوات المسلحة الدكتور خالد داغر

إقرأ أيضاً:

عشان ضحكتله.. راغب علامة يحضن معجبه على المسرح | فيديو

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، فيديو للفنان اللبناني راغب علامة، لحظة اقتحام إحدى المعجبات للمسرح واحتضانه، وذلك خلال حفله الأخير في تونس.

احتضان راغب علامة من معجبة

وقامت إحدى المعجبات باحتضان راغب علامة أثناء الغناء على المسرح وتقبيله، فيما تفاعل معها راغب علامة الذي أصر على تواجدها على المسرح، وقام بالاستمرار فى الغناء، وقدمت على أغانيه وصلة رقص طويلة.

View this post on Instagram

A post shared by مشاهير العرب (@mashaheer_al_arab)

وتعتبر هذه المعجبة هي الثانية التى تقتحم المسرح على راغب علامة فى حفل تونس حيث سبقتها فتاة أخرى أصرت أيضا على تقبيل راغب علامة والرقص معه على المسرح.

راغب علامةآخر أعمال راغب علامة

وكانت آخر أعمال الفنان راغب علامة، هي أغنية بعنوان «التقيل تقيل» على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، والتي طرحها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان أحمد زعيم، وتوزيع أحمد عادل، إخراج فرح علامة، والكليب من إخراج زينة مكى.

وجاءت كلمات الأغينة: التقيل تقيل والقمر معدي

والموضوع جميل وأنا قد التحدي

قلبي لك قتيل هدي اللعب هدي

ده أنت عايز ألف درس ومش هتبقى قدي

خبرة في الغرام سيب قلبك معايا

هتلاقي اهتمام والدلع حكاية

مهما أقول كلام عنك مش كفاية

ده أنت يضربوا 100 سلام لما تكون معدي

اقرأ أيضاًموعد حفل راغب علامة ونانسي عجرم المقبل في الأردن

الليلة.. راغب علامة يحيي حفلا بـ كاليفورنيا

الليلة.. راغب علامة يحيي حفلا بـ كاليفورنيا

مقالات مشابهة

  • غدًا.. أحمد جمال يحيي حفل غنائي احتفالًا بذكرى 30 يونيو
  • «كامل العدد».. تفاصيل حفل مدحت صالح في دار الأوبرا الليلة
  • الليلة.. مدحت صالح يحيي حفلا غنائيا على المسرح الكبير بـ دار الأوبرا
  • «الفنون التشكيلية» ينظم سلسلة لقاءات مفتوحة بدار الأوبرا المصرية
  • رامي عياش يحيي حفلا غنائيا بمهرجان موازين في المغرب الليلة
  • وزير الثقافة الأسبق: الإخوان طلبوا فتح دار الأوبرا للشيخ محمد حسان لإلقاء محاضرات
  • الإفراج عن قادة الإرهاب.. و«قتلة السادات» يحضرون احتفالات أكتوبر
  • مدحت صالح يحيي حفلا على المسرح الكبير بدار الأوبرا
  • عشان ضحكتله.. راغب علامة يحضن معجبه على المسرح | فيديو
  • «تشويق وإثارة ورعب».. موعد عرض فيلم الفيل الأزرق 3 لكريم عبدالعزيز