خطفت النجمة التونسية رانيا التومي الأنظار بلوك جديد لها من أحدث جلسة تصوير لها وذلك عبر حسابها علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"

وظهرت رانيا التومي وهى ترتدي فستان ساحر ابرز اناقتها وجمالها واعتمدت ميك اب صاخب ليبرز ملامحها مع ترك شعرها الاشقر منسدلًا علي كتفيها، نالت اعجاب متابعيها.


تحرص الفنانة التونسية رانيا التومي علي مشاركة جمهورها احدث اطلالاتها التي تمزج بين الأنوثة والاناقة في آن واحد، وذلك عبر حساباتها بموقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن آخر أعمال رانيا التومي مسلسل "سره الباتع" إنتاج شركة سينرجى، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين حيث تضم القائمة كلاً من أحمد فهمى، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حسين فهمى، أحمد عبد العزيز، هالة صدقي، حنان مطاوع، بيومي فؤاد، خالد أنور، اسلام حافظ، وعدد كبير من الفنانين، وسجل العمل أولى تجارب المخرج خالد يوسف في الدراما التليفزيونية.

معلومات عن رانيا التومي

بدأت مسيرتها في عام 2012 شاركت في مسلسل مشاعر.

شاركت في بعض الأعمال الفنية منها: الهربة، ناعورة الهواء، مشاعر.

أطلق عليها لقب الحسناء التونسية وذلك لجمالها الخلاب.

تتمتع رانيا أيضًا بذوق رفيع وأسلوب فريد عندما يتعلق الأمر باختيار فساتين السهرة، دائما ما تظهر بأجمل فساتين السهرة العصرية بألوان مختلفة تناسب بشرتها الفاتحة وتعتبر رانيا التومي هي إحدى الوجوه الشابة في تونس تحظى باهتمام كبير من خلال ظهورها كمذيعة للطقس جمالها دفعها نحو الفن والموضة من خلال الصور التي نشرتها وعرضها للعديد من الأزياء واهتمامها بالموضة فازت رانيا التومي بلقب ملكة جمال تونس ولها جماهيرية كبيرة وتعتبر أحد المشاهير الذين ظهروا على التلفزيون.

IMG_٢٠٢٣١٠٠٥_١٥٥١٥١ IMG_٢٠٢٣١٠٠٥_١٥٥١٣٧ IMG_٢٠٢٣١٠٠٥_١٥٥١١٨ IMG_٢٠٢٣١٠٠٥_١٥٥١٠٣ IMG_٢٠٢٣١٠٠٥_١٥٥٠٥٥ IMG_٢٠٢٣١٠٠٥_١٥٥٠٣٨ IMG_٢٠٢٣١٠٠٥_١٥٥٠٢٩

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رانیا التومی IMG ٢٠٢٣١٠٠٥

إقرأ أيضاً:

أحمد زاهر "أفضل ممثل" في عام 2024

جنى الفنان أحمد زاهر ، جائزة التميز والإبداع كأفضل ممثل في عام 2024 عن دور صلاح في مسلسل نعمة الأفوكاتو، وذلك خلال حفل توزيع جوائز مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 15، والذي أقيم أمس السبت بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

 

كان أحمد زاهر، تألق في الماراثون الرمضاني الماضي 2024، محققًا نجاحًا ضخمًا من خلال شخصية «صلاح» في مسلسل نعمة الأفوكاتو، وحصد وقتها إشادات واسعة من قبل النقاد والجمهور.

مسلسل «نعمة الأفوكاتو»

مسلسل نعمة الأفوكاتو، تدور أحداثه في إطار 15 حلقة، وتجسد مي عمر خلاله دور "نعمة"، محامية ذكية ولكنها تواجه العديد من التحديات والمواقف الصعبة في حياتها سواء من جانب زوجها الدى يخونها ويسرقها أو من ناحية العمل حيث تركت مكتب المحاماة الذى تعمل به، ولكنها تستعيد قوتها وتقرر فتح مكتب محاماة خاص بها من داخل قهوة بلدى ومن هنا تبدأ رحلة نعمة الأفوكاتو والتي ستكشفها الأحداث. 

 

مسلسل نعمة الأفوكاتو، بطولة مجموعة من النجوم وهم: مي عمر،  أحمد زاهر، أروى جودة،  كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهرى، سامى مغاورى، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر وتأليف محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى.

 

أحداث مسلسل محارب

يعرض مسلسل محارب ضمن مسلسلات رمضان 2024، وهو من المسلسلات القصيرة فئة 15 حلقة، وتدور قصة المسلسل في إطار من التشويق والإثارة، حيث علم حسن الرداد وأخوته بموت والدتهم في حادث سير من قبل أحد مشاهير السوشيال ميديا، حيث تتوالى الأحداث ويحاول أحمد زاهر "حسام" مساومة أسرة عفاف شعيب وتحديدًا محارب للتنازل عن القضية مقابل مبلغ من المال.

أبطال مسلسل محارب

ويشارك في بطولة مسلسل محارب عدد كبير من الفنانين: أحمد زاهر، ماجد المصري  ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، وتامر عبد المنعم وملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني كريم العمري، وسماء إبراهيم، وعفاف شعيب، وغفران محمد، عمرو محمود ياسين، وحسن عيد.

 

من هو أحمد زاهر ؟

ممثل مصري، من مواليد إبريل عام 1975، التحق بكلية التجارة إلا أنه تركها في العام الثالث للالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية وتخرج فيه.

 

 بدأ مشواره الفني من خلال مشهد صغير في مسلسل (ذئاب الجبل)، وهو لا يزال يدرس بالمرحلة الثانوية، ثم مر بمرحلة الانتشار التي قدم خلالها عدد من الأدوار الصغيرة في حوالي 15 مسلسل تلفزيوني منها (بريق في السحاب) و(هارون الرشيد) و(أيام المنيرة) و(حديقة الشر)، و(خلف الأبواب المغلقة)، و(أحلام العمر)، كانت بدايته الحقيقية في مسلسل (الرجل الأخر) و(الحقيقة والسراب). شارك في أفلام (كلم ماما، هيما، هروب اضطراري).

مقالات مشابهة

  • بملامح الحزن.. رانيا فريد شوقي تقدم واجب العزاء في الراحلة ناهد رشدي
  • تعرف على اسم مسلسل حنان مطاوع رمضان 2025
  • هنا الزاهد تشبه الفراشة بالمنقظ والممزق (صور)
  • ثنائية الأبيض والأسود تكتسح إطلالات حفل جوائز إيمي 2024
  • غادة عبد الرازق تحصد جائزة التميز والإبداع عن مسلسل "صيد العقارب"
  • سيلينا جوميز تتألق بفستان من رالف لورين في حفل جوائز إيمي 2024
  • أحمد السقا يمازح العوضي: «مين أول واحد ضربك؟»
  • أحمد العوضي: هذا الفنان وراء حبي للأكشن
  • أحمد زاهر "أفضل ممثل" في عام 2024
  • أحمد العقيل: كانسيلو اسم كبير وظهوره الأول مع الهلال ممتاز