موقع 24:
2024-09-30@19:10:40 GMT

مانشستر يونايتد يستهدف "خبير الانتقالات"

تاريخ النشر: 6th, October 2023 GMT

مانشستر يونايتد يستهدف 'خبير الانتقالات'

أكدت وسائل إعلام بريطانية أن مانشستر يونايتد يستهدف إبرام صفقة أهم من التعاقد مع لاعبين جدد بمحاولة خطف "خبير الانتقالات" في إسبانيا.

قالت صحيفة ذا صن إن النادي الإنجليزي يسعى لخطف المدير الرياضي لأتلتيكو مدريد بعد البداية السيئة لهذا الموسم.

Man Utd ‘want to bring in transfer guru’ after woeful start but face fight with Tottenham and PSG interested https://t.

co/NeNf4ZSe8R

— The Sun Football ⚽ (@TheSunFootball) October 5, 2023  وقالت إن اليونايتد مهتم بالتعاقد أندريا بيرتا بعدما أثبتت الفترة الماضية إلى أن النادي فشل في نوعية اللاعبين الذين يتعاقد معهم ويختارهم للعب في أولد ترافورد.
وتابعت: "كافح مانشستر في السنوات الأخيرة للحصول على الوجوه المناسبة بإنفاق أموال طائلة على اللاعبين الذين فشلوا في الارتقاء إلى مستوى يليق بطموحات النادي".
وأضافت: "في الآونة الأخيرة، لم يُظهر توقيع أندريه أونانا بقيمة 47 مليون جنيه إسترليني هذا الصيف قيمته بعد، بينما تم استبعاد اللاعب جادون سانشو الذي كلف النادي 73 مليون جنيه إسترليني على الرغم من وصوله بتوقعات كبيرة".
وواصلت: "الصفقة المحتملة لن يكون لها أي تأثير على المدير الإداري الحالي للنادي جون مورتو، ومع ذلك، سيواجه مانشستر منافسة من أندية أخرى أبرزها توتنهام الذي يبحث عن إعادة تشكيل فريقه التنفيذي بعد أن أعلن المدير الإداري لكرة القدم فابيو باراتيسي استقالته في وقت سابق من هذا العام، وفي الوقت نفسه يتردد أن باريس سان جيرمان يبحث أيضًا في تقديم دور للمدير التنفيذي المطلوب.
واختتمت: "يذكر أن أندريا بيرتا صنع اسمه مع أتلتيكو مدريد في آخر 10 سنوات واكتسب سمعة رائعة لتوقيعه مع لاعبين صنعوا الفارق مع النادي الإسباني".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة مانشستر يونايتد أتلتيكو مدريد

إقرأ أيضاً:

سون يغيب عن قمة مانشستر يونايتد

أكدت صحيفة ديلي ميل البريطانية اليوم الأحد غياب نجم توتنهام هوتسبير سون هيونغ مين عن قمة الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد.

وقالت الصحيفة إن قائد "السبيرز" سون هيونغ مين تعرض لإصابة قوية في أوتار الركبة ستحول دون مشاركته في مباراة القمة أمام "الشياطين الحمر".

Tottenham forward Heung-min Son to miss clash versus Manchester United with suspected hamstring issue. Story: https://t.co/mRf3xXjlgO

— Sami Mokbel (@SamiMokbel81_DM) September 29, 2024

ويحل توتنهام هوتسبير صاحب المركز العاشر بـ7 نقاط اليوم الأحد ضيفاً ثقيلاً على مانشستر يونايتد صاحب المركز 11 بـ7 نقاط في إستاد أولد ترافورد برسم الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

مقالات مشابهة

  • أندية روشن تسعى لضم حارس السيتي
  • يلا شوت.. مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام بث مباشر برابط مباشر يلا شوت بدون تقطيع
  • قمة البريميرليج.. توتنهام يتقدم على مانشستر يونايتد في الشوط الأول
  • بدون تقطيع.. بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام برابط مباشر وجودة HD
  • راشفورد يقود تشكيل مانشستر يونايتد أمام توتنهام
  • تشكيلتا مانشستر يونايتد وتوتنهام في "البريميير ليغ"
  • سون يغيب عن قمة مانشستر يونايتد
  • كالافيوري يكشف سبب تأقلمه السريع مع أرسنال
  • لفض الشراكة.. موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام والقنوات الناقلة والمعلق
  • وزير الخارجية يبحث مع المدير القطري لمنظمة “هانديكاب الدولي” المشاريع التي تنفذها في اليمن