أعلنت كلية الحقوق جامعة القاهرة ، إعلانا مهما لجميع الطلاب بشأن سداد رسوم خدمة الوسائط الالكترونية.

وقالت كلية الحقوق جامعة القاهرة ، على جميع الطلاب سرعة سداد مصروفات الكتب الالكترونية على رابط الموقع الاتي :-

HTTPS://ESERVICES.CU.EDU.EG

وطالبت الكلية الطلاب باتباع تلك التعليمات 
1 - يتم ادخال كود الطالب الجامعي او الرقم القومي او رقم جواز السفر ثم الضغط على بحث.

2 - يتم اظهار بيانات الطالب ثم يقوم بادخال البريد الالكتروني ورقم الهاتف المحمول الخاص به.

الدراسات الأفريقية العليا بالقاهرة تصدر تعليمات بشأن الامتحان التكميلي لبرنامج الدبلوم التخصصي عميد أسنان القاهرة: الرئيس زرع لدينا فكرة «التعليم والصحة.. أمن قومي» وملتزمون بتوجيهاته قضينا على قوائم الانتظار|عميد أسنان القاهرة يكشف حقيقة بيع تذاكر الكشف بالسوق السوداء هشام عبد الحكم يوضح مساهمة طب أسنان القاهرة فى تصنيع أدوات الكلية حقوق القاهرة تعلن تعليمات مهمة بشأن سداد رسوم خدمة الوسائط الإلكترونية إعفاء هؤلاء من المصروفات الدراسية.. عميد طب أسنان القاهرة يزف بشرى لطلاب الكلية | حوار ندوة معًا ضد السعار.. بكلية طب بيطري القاهرة دار علوم القاهرة توضح انتظام الدراسة منذ اليوم الأول بشكل طبيعى الخشت: الجامعة الدولية تمتلك إمكانيات تضاهي أعرق الكيانات العالمية تمريض القاهرة تعقد لقاء تعريفي لطلاب الفرقة الأولى

3- يتم الضغط على ارسال الكود لكي يتم ظهور كود الدفع الخاص بالخدمة على الشاشة ويتم ارسال هذا الكود للطالب على رقم الهاتف الذى تم إدخاله
4 - برجاء التأكد ان جميع البيانات الشخصية والدراسية الموضحة صحيحة لاستخراج كود السداد بطريقة صحيحة وفي حالة الدفع الخطأ لن يتم استرداد قيمة الخدمة المدفوعة.

ويمكنكم مشاهدة فيديو للتعليمات
https://youtu.be/8irbhe0mnh4

جامعة القاهرة

تنظم جامعة القاهرة تحت رعاية الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة، وإشراف الدكتور محمد سامي عبد الصادق نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، عدة فعاليات بمناسبة اليوبيل الذهبي لانتصارات أكتوبر، في إطار حرص الجامعة على تنمية الحس الوطني لدى طلابها وتعريفهم بقيمة هذا النصر الذي أعاد لمصر كامل ترابها الوطنى، وللأمة كرامتها وعزتها.

وقال الدكتور محمد الخشت، إن حرب أكتوبر المجيدة فريدة من نوعها حيث أعطت درسًا نموذجيًا يُحتذى به في فنون الحرب والمعارك، وشهدت براعة التخطيط الاستراتيجي والقيادة الحكيمة التي استخلصت العبر والدروس واستخدمت عنصر المفاجأة، مؤكدًا أن جيش مصر العظيم قادر على الردع وحماية الوطن، فلا يستطيع أحد الاقتراب من أراضينا، لافتًا أن حرب أكتوبر لحظة فارقة في تاريخنا ونستدعيها لتنمية الحس الوطني لطلابنا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جامعة القاهرة كلية الحقوق جامعة القاهرة كلية الحقوق جامعة القاهرة أسنان القاهرة

إقرأ أيضاً:

عميد علوم المنصورة: يجب تطبيق نتائج الأبحاث العلمية في المجالات الصناعية

أكد عميد كلية العلوم بجامعة المنصورة الدكتور أسامة العيان على أهمية تعظيم دور البحث العلمي وتبادل المعرفة والخبرات البحثية ومواكبة التطور إضافة إلى أهمية تطبيق نتائج الأبحاث العلمية في المجالات الصناعية والحيوية المختلفة إلى جانب التركيز على تحفيز الباحثين على المشاركة في الندوات والمؤتمرات العلمية.

تطور البحث

 جاء ذلك خلال فعاليات ملتقى شباب الباحثين الثالث عشر الذي نظمه قطاع شئون الدراسات العليا بكلية العلوم تحت عنوان " تطور البحث لما يتوافق مع رؤية مصر 2030 " برعاية الدكتور شريف خاطر رئيس الجامعة وبحضور الدكتور طارق غلوش  نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث .

أبحاث تطبيقية

وأضاف عميد كلية العلوم في كلمته خلال الملتقى حرص نائب رئيس جامعة المنصورة إلقاء الضوء علي أبحاث لها ارتباط وثيق بالصناعة وحل مشكلاتها من خلال أبحاث تطبيقية  ، حيث قامت ادارة الكلية بإنشاء  جائزة أحمد حمزة لأفضل الأبحاث التطبيقية لندعم ونمد جسور التعاون بين المجتمع الأكاديمي والمجتمع المدني من خلال أبحاث تفيد الصناعة وتدفع بعجلة التنمية ولتضع مصر فى مصاف الدول التي تستفيد من البحث العلمي ونحقق روية مصر ٢٠٣٠ ، كما أشاد بدعم جامعة المنصورة للكلية في تطوير إمكانياتها البحثية.

النشر الدولي

وأشار الدكتور طارق غلوش إلى دور كلية العلوم المميز فى المشاريع البحثية الحالية على مستوى الجامعة بأكملها و تميزها فى مجال النشر الدولى، حيث يرجع الفضل فى النشر العلمى لمجهود وكفاءة أعضاء هيئة التدريس بكلية العلوم ، لافتا إلى  أن ادارة الجامعة تعمل على توفير مناخ جيد للدراسة والبحث العلمى والمساعدة فى نشر الأبحاث العلمية محليا وعالميا مما أتاح لكلية العلوم الوصول لأعلى ترتيب وتصنيف فى مجال البحث العلمى والنشر الدولى على مستوى الجامعات المحلية والعالمية ، كما أشاد بتقدم الجامعة ٢٠٠ مركز على مستوى الجامعات ضمن تصنيف QS لعام 2025 .

طرح الأفكار

وأضاف نائب رئيس الجامعة أن الملتقى يعد فرصة لتبادل الآراء والرؤى بين العلماء والأساتذة وشباب الباحثين وطرح أفكار لبحوث غير تقليدية لحل المشكلات المجتمعية التي تعزز من أهداف التنمية المستدامة .

عميد كلية العلوم يلقي كلمتهالدكتور أحمد شقير يلقى محاضرتهوكيل كلية العلوم خلال إلقاء كلمته بالمؤتمرجانب من حضور المؤتمر

مواكبة التطور

وأكد الدكتور وكيل كلية العلوم للدراسات العليا والبحوث الدكتور إيهاب عبد اللطيف على أن الهدف من الملتقى (الصناعة: مشكلات وحلول) هو مواكبة التطور فى البحث العلمي بما يتوافق مع "رؤية مصر 2030" نحو التكامل البحثي والابتكار والتطبيق، حيث يتمكن الشباب الباحثين من تبادل الأفكار والخبرات وتقديم بحوثهم ودراساتهم العلمية ، مشيرا إلى أن الملتقى هو أحد جسور التعاون لمشروع جامعة المنصورة الذى تم تدشينه في 20 فبراير 2024 لربط البحث العلمى بالصناعة. 

وأشار الى أهمية النشر العلمي للباحثين العلميين و الذى يمثل 40% من النشر العلمى لجامعة المنصورة مما ساهم في تصدر جامعة المنصورة المراكز الأولى في التصنيفات العالمية، نظراً لما حققته من تميز في النشر الدولي وتميز الأبحاث العلمية التطبيقية وربطها بحل المشكلات المجتمعية ، كما أضاف بأن جامعة المنصورة تقدمت 100 مركز دولي في تصنيف التايمز البريطاني لتحقيق أهداف التنمية المستدامة في الترتيب من301 الى 400 لتحتل المركز الأول على مستوى الجامعات المصرية وال "18" على مستوى الجامعات العربية في تصنيف التايمز.

و أنهي وكيل كلية العلو الكلمة الكلمة بتقديم المحاضرات التي يتضمنها الملتقى و أهميتها لشباب الباحثين حيث تضمن الملتقى  محاضرات   للعالم الدكتور أحمد شقير الأستاذ بكلية الطب ، ومحاضرة حول مشكلات وتحديات والحلول للصناعة المصرية وحاضر فيها اللواء أ.ح دكتور مهندس  حافظ محمود حسن ، ومحاضرة من المختبر إلى الحياة بعض القصص الملهمة عن الابتكار القائم على البحث العلمى وحاضر فيها  الدكتور إبراهيم الشربينى .

وفى ختام الفعاليات تم تكريم شخصيات الملتقى والقائمين على التنظيم  كما تم تحكيم افضل ٣ بوستر  لأبحاث الطلبة وتكريمهم على هامش الملتقى     .

مقالات مشابهة

  • «الخشت» يكرم عددًا من قيادات جامعة القاهرة تقديرًا لإسهاماتهم
  • 14 يوليو فتح باب التحويل من وإلى جامعة الإسماعيلية الأهلية
  • في يوم الوفاء| رئيس جامعة القاهرة يكرّم القيادات
  • رئيس جامعة دمياط يجتمع بأعضاء لجنة إعادة تأهيل المدن الجامعية
  • عميد علوم المنصورة: يجب تطبيق نتائج الأبحاث العلمية في المجالات الصناعية
  • وزير الشئون النيابية والقانونية يستقبل رئيس جامعة القاهرة
  • جامعة المنيا تُنظم برنامجًا تدريبياً لمُنتسبى الجامعة على أمن المعلومات
  • انتخاب عميد في الجامعة الأمريكية رئيسًا لإدارة جمعية تطوير كليات إدارة الأعمال الدولية
  • الخشت: مجلة جامعة القاهرة للعلوم البيطرية ضمن المربع الذهبي لأفضل مجلات العالم 2024
  • الخشت: مجلة جامعة القاهرة للطب البيطري تنجح في التواجد بالمربع الذهبي