رفع النجم طارق صبري مستوى الحماس لدى جمهوره، من خلال طرح البوستر الرسمي لحكاية "ما تيجي نشوف" من مسلسل “٥٥ مشكلة حب” عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

 

 وأرفق بالبوستر تعليقًا قال فيه: "ميعادنا يوم الأحد ٨ أكتوبر، استنوا الحكاية الثانية من مسلسل (٥٥ مشكلة حب) عن رواية الكاتب العظيم الدكتور مصطفى محمود، للكاتب المبدع عمرو محمود ياسين، وورشة الكتابة سارة مصباح، ولاء أمين، مخرج الرائع محمد الخبيري".


 

 

وفورا من مشاركة البوستر نال البوستر على تعليقات كثيرة من الجمهور ونجوم الوسط الفني، وكانت من أبرز التعليقات في عظمة جاية في الطريق، دايما متميز من تفوق لتفوق، طارق صبري دايما جامد ومكسر الدنيا، ناطرينك، وغيرها من التعليقات. 

 

آخر أعمال النجم طارق صبري 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال طارق صبري هو مسلسل "الاختيار 2"، 
 

تعرف على أبطال مسلسل الاختيار الجزء الثاني

وضم المسلسل عددًا كبيرًا من النجوم أبرز هم: كريم عبد العزيز، أحمد مكي، طارق صبري، إياد نصار، إنجي المقدّم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف، أحمد علاء، إسلام جمال، زياد زعتر، وهو من إخراج بيتر ميمي 
 

تعرف على أحداث مسلسل الاختيار الجزء الثاني 

 

وتدور أحداثه حول بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي أحاقت بالوطن بعد سقوط جماعة الإخوان اﻹرهابية في العام 2013، مع التركيز على أحداث فض اعتصام رابعة، وأحداث كرداسة، وتصدر المسلسل ترند فور نزوله، وحاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: طارق صبري حكاية ما تيجي نشوف طارق صبری

إقرأ أيضاً:

غدا.. بدء تصوير مسلسل «وتر حساس»

يبدأ تصوير مسلسل «وتر حساس»، بطولة الفنانة صبا مبارك، غدا الخميس، ويعرض العمل في موسم الأوف سيزون وتحديداً قبل نهاية العام الجاري.

ومن المقرر أن يكون مسلسل «وتر حساس» من 45 حلقة، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج وإنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

أبطال مسلسل وتر حساس

يضم مسلسل «وتر حساس»، في بطولته نخبة من نجوم الفن منهم: صبا مبارك، محمد علاء، إنجى المقدم، هيدى كرم، هاجر عفيفى، تقى حسام، محمد العمروى، لبنى ونس، تميم عبده، والمسلسل من تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

آخر أعمال المخرج وائل فرج

كان مسلسل «بين السطور» آخر أعمال المخرج وائل فرج، وهو من بطولة عدد من الفنانين أبرزهم: صبا مبارك، وأحمد فهمي، ومحمد علاء جاميكا وأخرين من النجوم.

اقرأ أيضاًالمهرجان القومي لـ المسرح يكرم الفنان أسامة عباس

إسلام إبراهيم يعلن انتهاء تصوير مسلسل «روح جدو» (فيديو)

مقالات مشابهة

  • مسؤول رفيع في جيش الاحتلال يرفع “راية الاستسلام” أمام حماس
  • طارق صبري: والدتي توفت بعد وفاة والدي بعام حزنًا عليه
  • بوسي وعزيز مرقة يطرحان أغنية "انت النجم" لحملة "طلبات"
  • الحقيقة المروعة .. حمادة هلال يكشف تفاصيل وعكته الصحية بعد عودته من الحج
  • بوسي وعزيز مرقة يطرحان أغنية "أنت النجم".. تفاصيل
  • انتصار تنضم لقائمة أبطال مسلسل "زمالك بولاق" لـ عبير صبري
  • «بعد أزمته الصحية»..أول ظهور لـ"حمادة هلال" وسط أجواء تمزج بين الفرح والآلم
  • بعد نجاح العتاولة.. طارق لطفي يتعاقد على «منتصر القرش»
  • بعد أنباء تدهور صحته.. توفيق عبد الحميد يطمأن جمهوره "أنا بخير"
  • غدا.. بدء تصوير مسلسل «وتر حساس»