بوابة الفجر:
2024-07-06@18:45:07 GMT

رمضان السيد يكشف أهمية هدف موديست في شباك إنبي

تاريخ النشر: 6th, October 2023 GMT

 

كشف رمضان السيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي الأهلي ومنتخب مصر أهمية الهدف الذي سجله الفرنسي أنطونيو موديست نجم القلعة الحمراء الجديد في شباك نادي إنبي بالدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر

رمضان السيد يكشف أهمية هدف موديست في شباك إنبي

وفي تصريحات تلفزيونية أدلى بها رمضان السيد قال أنه يرى بأن الهدف الذي سجله موديست في شباك نادي إنبي سوف يرفع من معنوياته كثيرًا قبل المباريات القادمة".

القنوات الناقلة لمباراة اتلتيك بيلباو ضد الميريا في الليجا.. ثبتها الآن بالمجان عاجل.. حسام عاشور يعتذر لجماهير النادي الأهلي

وأضاف لبرنامج الريمونتادا المذاع على فضائية قناة المحور:" توقيت هدف موديست مثالي للغاية وكان من الممكن أن يعاني في الفترة القادمة لولا تسجيل ذلك الهدف".

وأنهى:" اللاعب الفرنسي يعتبر حاليًا افضل لاعب في النادي الأهلي قادرًا على إستغلال الكرات العرضية نظرًا لطولة الفارع وهو ما يحتم على الظهيرين ارسال الكثير منها على رأسه لتحويلها لأهداف".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القنوات الناقلة منتخب مصر رمضان السيد المحور نصف النهائي كاس مصر

إقرأ أيضاً:

مدبولي يكشف الهدف من تشكيل المجموعات الوزارية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن الهدف من تشكيل مجموعة وزارية لريادة الأعمال أن تكون هي المسئولة عن دفع عجلة هذا الملف بشكل كبير خلال الفترة المقبلة.

وأضاف "مدبولي" خلال مؤتمر صحفي للحكومة الجديدة الخميس، نقلته قناة “إكسترا نيوز”، "هذا الملف يتقاطع مع عمل العديد من الوزارات بالإضافة إلى هيئة الاستثمار وجهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة".

وتابع: "لما كنت أجلس مع الشباب والمسئولين عن هذا الملف من القطاع الخاص كانوا يقولون لو عاوز أبدأ المشروع أروح لمين؟ عملنا المنصة لهذا الموضوع، لكن لا بد من تحديد كيان معني كوزارة ستقود هذا الملف، وهناك مجموعة وزارية تضم كل الفاعلين تجتمع أسبوعيًا لحل أية مشكلات".

واستكمل: "المجموعات الوزارية ليس فقط لوضع استراتيجيات وبرامج، لكن من أجل أن يكون هناك تنفيذ، على سبيل المثال في التنمية الصناعية ليس فقط تضع استراتيجية وبرامج للصناعة، لكنها تعطي موافقات على إنشاء المصانع وتخصيص الأراضي وتوصيل المرافق وتتابع التنفيذ" موضحًا أن المجموعات الوزارية ستعمل بهذا الشكل خلال الفترة المقبلة؛ لضمان تحقيق المستهدفات.

مقالات مشابهة

  • سموحة يفوز على إنبي في الدوري
  • الأهلي يفوز برباعية على الداخلية في الدوري المصري
  • برباعية في شباك الداخلية.. الأهلي يزحف نحو صدارة الدوري المصري
  • بالفيديو.. إمام عاشور يوقع على ثالث أهداف الأهلي في شباك الداخلية
  • إمام عاشور يوقع على ثالث أهداف الأهلي في شباك الداخلية
  • وسام أبو علي يسجل الهدف الثاني للأهلي في مرمى الداخلية
  • وسام أبو علي يسجل هدف التقدم للأهلي في شباك الداخلية
  • وسام أبو علي يضاعف تقدم الأهلي على الداخلية من ركلة جزاء
  • مدبولي يكشف الهدف من تشكيل المجموعات الوزارية
  • أول مرة في تاريخه.. إنبي بطلًا لدوري تنس الطاولة بعد الفوز على الأهلي