صدم متظاهرون في ولاية آيوا الأمريكية بسيارتهم سيارة من موكب المرشح الرئاسي الأمريكي، فيفيك راماسوامي، بعد جدل علني حول أوكرانيا، ولكن السياسي لم يكن في السيارة.

وكتب راماسوامي على منصة "إكس" (تويتر سابقا): "بعد محادثة متحضرة مع المتظاهرين، ركب اثنان منهم سيارتهما واصطدما بسيارة من سياراتنا. يجب تقديم هذين الشخصين إلى العدالة، لكن لا ينبغي أن يصبح بقية المتظاهرين السلميين ضحايا لسلوك هذين المهاجمين".

إقرأ المزيد مرشح الرئاسة الأمريكي من صالون الحلاقة: هكذا سنتجنب الحرب العالمية الثالثة

ونشر مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مشاهد للسياسي وهو يتواصل مع المتظاهرين، واختلف النشطاء مع تصريحات راماسوامي حول النزاع في أوكرانيا.

وقال راماسوامي إنه يجب البحث عن مخرج من الوضع عبر المفاوضات، لكن في الوقت نفسه، لا يمكن قبول أوكرانيا في "الناتو"، لأن ذلك قد يهدد بمواجهة بين الولايات المتحدة وروسيا.

وأشار شهود عيان على الحادثة إلى أن شخصين، 22 و26 عاما، اصطدما بسيارة من موكب راماسوامي، ولم يكن السياسي في السيارة التي تعرضت للهجوم.

المصدر: نوفوستي

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا واشنطن

إقرأ أيضاً:

صحفي أمريكي شهير: جو بايدن يستعد للانسحاب من السباق الرئاسي

مع زيادة المطالب بانسحاب الرئيس الأمريكي جو بايدن من سباق الانتخابات الأمريكية بعد المناظرة الأخيرة التي ظهر فيها بمستوى متدنٍ أمام خصمه دونالد ترامب، وزيادة الأصوات المطالبة بانسحابه أيضًا داخل الحزب الديمقراطي المنتمي له، فجّر الصحفي الأمريكي الشهير بيل أورايلي في تغريدة عبر منصة «إكس» مفاجأة بشأن مستقبل «بايدن».

وزعم الصحفي الأمريكي، أن «بايدن» سينسحب من منافسة «ترامب»، قائلا: «لقد تم اتخاذ القرار بأن الرئيس الأمريكي جو بايدن سينسحب من الحملة الانتخابية».

«أورايلي»: تبرعات الحملة الانتخابية ضعيفة

وأضاف «أورايلي»، أن انسحاب «بايدن» يرجع إلى أن استطلاعات الرأي داخل الحزب الديمقراطي تشير إلى أنه لا يستطيع تجاوز ما حدث في المناظرة، وأن تبرعات حملته الانتخابية أصبحت ضعيفة بنسبة كبيرة.

«أورايلي»: البيت الأبيض يستعد لإعلان الانسحاب

وأكد الصحفي الأمريكي أن البيت الأبيض يستعد خلال الأيام المقبلة للإعلان عن انسحاب جو بايدن: «انتهى الأمر بالنسبة لجو، لكن البيت الأبيض لا يعرف بعد كيف ومتى سيصدر هذا الإعلان».

ورغم مزاعم الصحفي الأمريكي، إلا أن الرئيس الأمريكي قال بعد انتهاء المناظرة أمام دونالد ترامب، إنه مستمر في السباق الانتخابي، كما أكدت ذلك نائبته، كامالا هاريس أيضًا.

مقالات مشابهة

  • قاض أمريكي يؤجل الحكم على ترامب بقضية مدفوعات سرية لممثلة إباحية
  • مسؤولون أمريكيون سابقون: هناك تواطؤ أمريكي لا يمكن إنكاره في أعمال قتل بغزة
  • أكبر كارثة في أجواء الخليج.. صاروخ أمريكي يخترق قلب طائرة مدنية
  • سيناتور أمريكي يدعو بايدن للانسحاب من الانتخابات
  • "كي لا يعود ترامب للبيت الأبيض".. أول سيناتور أمريكي ديمقراطي يدعو بايدن للانسحاب من الانتخابات
  • صحفي أمريكي شهير: جو بايدن يستعد للانسحاب من السباق الرئاسي
  • الرئيس الأوكراني يبحث مع وفد برلماني أمريكي المزيد من المساعدات العسكرية لبلاده
  • "بوغاتي توربيون".. زوجة زيلينسكي تشتري واحدة من أغلى السيارات الفاخرة في العالم (صور)
  • الرئيس العراقي يستنكر تصريحات نائب أمريكي بشأن القضاء العراقي
  • ملياردير أمريكي: فشل بايدن في المناظرة يعزى إلى كل شيء ما عدا خرف الشيخوخة