أوضح متحدث شرطة المنطقة الشرقية في السعودية أن الفيديو المتداول لاعتداء شخص على آخر بالضرب في محطة بنزين، تبين أنه وقع منذ شهرين وأن المعتدى عليه لم يتقدم ببلاغ إلى الجهات الأمنية.

قال المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية إن إجراءات الاستدلال حول الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الذي يظهر فيه شخص يعتدي على آخر بالضرب، بيّنت أن الحادثة وقعت منذ شهرين.

???? | شرطة المنطقة الشرقية تتخذ الإجراءات النظامية في واقعة اعتداء شخص على آخر. pic.twitter.com/WnRBTvLzhm

— الأمن العام (@security_gov) October 5, 2023

ولفت متحدث الشرطة إلى أن المعتدى عليه لم يتقدّم ببلاغ إلى الجهات الأمنية، مشيرا إلى أنه تم تحديد هوية المعتدي واتضح أنه موقوف في قضية منظورة.

إلى ذلك جرى استكمال الإجراءات النظامية حيال الواقعة ومن وثق ونشر المحتوى لمخالفته نظام مكافحة جرائم المعلوماتية، بحسب بيان المتحدث باسم الشرطة.

هذا ويتم الإعلان في السعودية من قبل الجهات الأمنية الرسمية بين الحين والآخر، عن متابعة هذا النوع من الفيديوهات التي تنتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي في البلاد.

وغالبا ما تتم ملاحقة كافة المتورطين في تلك الفيديوهات، فضلا عن توقيف كل من تسوّل له نفسه ارتكاب جرائم معلوماتية عبر نشر هذا النوع من المحتوى.

المصدر: صحيفة المرصد

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا المنطقة الشرقية أخبار السعودية الرياض السلطة القضائية جرائم شرطة غوغل Google

إقرأ أيضاً:

شرطة الأنبار: اعتقال متهمين قتلا مدير محطة توليد الرمادي وأفراد عائلته

5 أكتوبر، 2024

بغداد/المسلة: أعلنت قيادة شرطة محافظة الأنبار، اليوم السبت، اعتقال متهمين بقتل مدير محطة توليد الرمادي فراس عبد المنعم وأفراد عائلته.

وذكرت القيادة في بيان أن “قائد الشرطة العميد عادل حامد رشيد أشرف ميدانيا على مسرح جريمة قتل المجنى عليه في منطقة فريحة بناحية البغدادي”.

وأضافت، “تم استدعاء فريق الأدلة الجنائية وتطويق مكان الحادث وجمع كل ما يتعلق بالجريمة للوصول إلى الفاعل”، مؤكدا، أن “الأجهزة الأمنية تمكنت من إلقاء القبض على متهمين اثنين، فيما لا تزال التحقيقات مستمرة”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة

  • تبدأ من 10 جنيهات.. السكة الحديد تكشف أسعار تذاكر قطار الفردان (فيديو)
  • المهرة.. اجتماع لقادة الوحدات الأمنية برئاسة مدير شرطة المحافظة
  • «تموين القاهرة» تكشف توزيع محطات الوقود بالعاصمة: المنطقة الشرقية تتصدر القائمة
  • “الطوف المشترك والخلية الأمنية والارتكازات الثابتة” .. الخرطوم تتجه لإستكمال حلقات تأمين الأحياء السكنية بتشغيل مشروع الشرطة المجتمعية
  • ابن عامر يتفقد إدارة شرطة المنطقة الشرقية
  • الأجهزة الأمنية بالقاهرة تواصل جهودها لمكافحة جرائم الاتجار بالألعاب النارية
  • القائد العام لشرطة الشارقة يتفقد سير العمل بإدارة شرطة المنطقة الشرقية
  • الشرطة الأمنية شمال كردفان تضبط مسروقات خاصة بالتأمين الصحي والسجل المدني ولاية الخرطوم – صور
  • شرطة الأنبار: اعتقال متهمين قتلا مدير محطة توليد الرمادي وأفراد عائلته
  • الداخلية تكشف تفاصيل واقعة مقتل أحد الأشخاص بمطروح