تغنى رمضان السيد، نجم الأهلي السابق، بتألق إمام عاشور، لاعب الفريق الأحمر، بسبب المستوى الذي ظهر عليه مع الفريق خلال الفترة الأخيرة.
وقال السيد في تصريحات تلفزيونية ببرنامج (الريمونتادا) المذاع عبر فضائية (المحور): " إمام إضافة قوية للغاية بالنسبة للأهلي لأنه مميز للغاية على السمتوى الفني، وهذا رأيي في اللاعب منذ أن كان في الزمالك".

 
وتابع: "إمام صفقة القرن للأهلي لأنه متكامل في كل نواحي ومهارات اللعب، ويستطيع المشاركة في أكثر من مركز".
وأتم: "إمام هو نجم الفريق في الأهلي منذ بداية الموسم، وهذا يبرهن على مدى جودته، وعودته للمنتخب أمر طبيعي".

يرى رمضان السيد، نجم الأهلي السابق، أن الأفضل للفريق الأحمر هو تجنب مواجهة بيراميدز والنجم الساحلي التونسي في دور المجموعات، بدوري أبطال أفريقيا.
وقال السيد في تصريحات تلفزيونية ببرنامج (الريمونتادا) المذاع عبر فضائية (المحور): " من الأفضل للأهلي تجنب مواجهة بيراميدز في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا".
وتابع: "النجم الساحلي التونسي سيكون خصما صعبا أيضا، لذلك من الأفضل ألا يصطدم الأهلي بمواجهته في دور المجموعات".
وأتم: "الأهلي أصبح قويا ومتماسكا تحت قيادة كولر، والفريق تحول بشكل كبير على المستوى الدفاعي منذ الخسارة بخماسية أمام صنداونز في الموسم الماضي".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إمام عاشور الأهلى

إقرأ أيضاً:

صفقة أتلفها الهوى.. موديست يغادر الأهلي من الباب الضيق

 

انتهت الحكاية وخلصت الحدوتة لأغلى "كوباية شاي" في تاريخ الكرة المصرية شربها جمهور الأهلي على مر التاريخ ،، وزي ماكنا بنسمع في حواديت زمات توتة توتة خلصت الحدوتة ،، وتتر النهاية كتب للفرنسي أنتوني موديست مهاجم فريق الأهلي داخل جدران "مختار التتش"

ليعد ظهوره في مباراة فاركو التي أقيمت بالدوري المصري وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف هو الظهور الأخير له بالقميص الأحمر وذلك بعد أن شارك فيها بديلا في الشوط الثانى من عمر اللقاء.

وأنهى مسئولو النادي الأهلى إجراءات إنهاء عقد اللاعب بنهاية يونيو الجاري، وتم رفض فكرة تمديد عقد اللاعب لمدة شهرين ليستمر مع الفريق لنهاية الموسم الجاري.

انضم صاحب الـ36 عاما  للقلعة الحمراء مطلع الموسم الحالي في صفقة انتقال حر لكنه لم يقدم أوراق اعتماده  ليتم الاستقرار على توجيه الشكر له من قبل مسئولو الأهلي.

شارك موديست مع الفريق فى 31 مباراة سجل خلالها ستة أهداف وصنع أربعة، وتوج مع زعيم إفريقيا بثلاث بطولات هى "كأس مصر وكأس السوبر المصري ودوري أبطال إفريقيا".

من جانبه قرر الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني ولاعبي الفريق على إقامة حفل تكريم للاعب وذلك بعد انتهاء مشواره مع القلعة الحمراء حيث كان ينص العقد المبرم بينه وبين الأهلي على التوقيع لمدة موسم واحد قابل للتجديد تلقائي حال وصول نسبة مشاركة اللاعب إلى 75% من عدد المباريات، وهو ما لم يتحقق.
 

مقالات مشابهة

  • تحديد أولى جلسات دعوى فرد أمن الشيخ زايد ضد الكابتن أحمد حسن بتهمة التشهير
  • صفقة أتلفها الهوى.. موديست يغادر الأهلي من الباب الضيق
  • أقوال فرد أمن واقعة إمام عاشور ضد اللاعب أحمد حسن: أساء لي وقال خدت فلوس
  • قبّل يدها.. تفاعل مع لقطات لإمام عاشور ومشجعة أهلاوية من ذوي الاحتياجات الخاصة
  • إمام عاشور يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو
  • الأهلي يرفض بشكل تام رحيل لاعبيه إلى أولمبياد باريس
  • فرد الأمن المصاب بمشاجرة إمام عاشور يطالب بتعويض 5 ملايين جنيه (فيديو)
  • فرد الأمن المصاب بواقعة إمام عاشور يكشف تفاصيل الحادث (فيديو)
  • الأهلي يرشح إمام عاشور للحملة الترويجية لبطولة "الأفروأسيوية"
  • الأهلي يفاجئ إمام عاشور قبل البطولة الأفروأسيوية