بوابة الفجر:
2024-07-08@07:57:03 GMT

بركات يعلق على مستوى سموحة مع أحمد سامي

تاريخ النشر: 6th, October 2023 GMT

 

أشاد محمد بركات لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي الاهلي ومنتخب مصر بالمستوى الكبير الذي يقدمه فريق نادي سموحة مع الكابتن احمد سامي خلال مباريات الموسم الحالي من دوري Nile

بركات يعلق على مستوى سموحة مع أحمد سامي

وفي تصريحات تلفزيونية أدلى بها بركات قال أنه يتوقع بأن ينافس نادي سموحة على واحدة من المراكز المتقدمة في بطولة الدوري الموسم الحالي.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 6-10-2023 في جميع البطولات والقنوات الناقلة لها صفقة القرن الحقيقة.. نجم الأهلي السابق يتغنى بمستوى إمام عاشور

وأضاف في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الريمونتادا المذاع على فضائية قناة المحور:" أحمد سامي أبرم مجموعة من الصفقات المميزة لنادي سموحة وقام ببناء الفريق بنفسه وإعداده بالشكل المثالي قبل إنطلاقة منافسات الدوري ".

وأنهى:" يقدم اللاعبون مردود جيد وبالتحديد ما ظهروا عليه أمام المقاولون العرب ووضعهم في الجدول كان سيختلف لولا التعادل في الثواني الاخيرة مع الجونة ".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بركات محمد بركات احمد سامي دوري Nile

إقرأ أيضاً:

صبحي العمراوي حكمًا لمباراة المصري وبلدية المحلة

 

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم عن الطاقم التحكيمي المكلف بإدارة مباراة الفريق الأول للكرة بالنادي المصري ونظيره فريق بلدية المحلة   ضمن مباريات الجولة الثلاثين من الدوري الممتاز.

ويضم طاقم التحكيم  كل من صبحي العمراوي حكمًا للساحة ومعه كل من  خالد السيد وطارق مصطفى  كمساعدين، بالإضافة إلى محمد العتباني حكمًا رابعًا، فيما يتولى محمد معروف مهام حكم الفيديو بمعاونة من زميله عمر فتحي.

موعد مباراة المصري ضد بلدية المحلة

يستعد الفريق البورسعيدي  لمواجهة نظيره بلدية المحلة في تمام الساعة الرابعة عصر الأحد المقبل والمقرر إقامتها على ملعب ستاد برج العرب.

وليد دعبس: مودرن سبورت سيواصل دعم أسرة أحمد رفعت بعد رحيله عاجل.. أحمد دياب يرد على تصريحات شقيق اللاعب الراحل أحمد رفعت القنوات الناقلة لمباراة المصري ضد بلدية المحلة

ومن المقرر أن تنقل هذه المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الرسمي والحصري لجميع مباريات الدوري الممتاز.

يحتل  المصري المركز الثالث في جدول مسابقة الدوري 48 نقطة حصدها الفريق البورسعيدي بعدما خاض 28 مباراة حيث فاز المصري في 14 لقاء وتعادل في 6 مباريات وخسر 8 مواجهات أخرى وسجل لاعبو المصري 37 هدفا واستقبلت شباكهم 35 هدفا آخر.

مقالات مشابهة

  • حمزة الجمل: الإسماعيلي يحتاج إلى تغيير الدماء
  • ثلاثي «الفرسان» يزيد قوة «الراقي» في الموسم الجديد
  • بركات: الاتحاد المصري للقوة حقق نجاحات كبيرة خلال الموسم الماضي
  • نجم الأهلي السابق: سموحة دافعه أكبر من إنبي.. ويجب تعديل موعد المباريات لارتفاع درجة الحرارة
  • صبحي العمراوي حكمًا لمباراة المصري وبلدية المحلة
  • شهاب الدين أحمد: يجب تعديل موعد المباريات بسبب ارتفاع درجة الحرارة
  • عاجل.. برادلي يعلق على وفاة أحمد رفعت
  • طلب «خارج التوقعات» من ماجد سامي بعد ساعات من وفاة أحمد رفعت| عاجل
  • ماجد سامى يطالب بإلغاء الدوري الموسم الحالي واطلاق أسم أحمد رفعت عليه
  • ماجد سامي ينتقد الظروف الحالية لكرة القدم المصرية ويقترح تكريمًا لأحمد رفعت