حصدت السوق الحرة القطرية، وهي مالك ومُشغل جميع منافذ التسوق والأطعمة والمشروبات في مطار حمد الدولي بالدوحة، الجائزة الكبرى لأفضل سوق حرة في المطارات، وذلك في حفل جوائز فرونتير لعام 2023 والذي أقيم في مدينة كان الفرنسية.
شهد الحفل الساحر والذي يُشار إليه باعتباره «أوسكار أسواق التجزئة في السفر»، حضور ممثلين عن أبرز أسواق التجزئة والعلامات التجارية الرائدة في العالم وكذلك مسؤولي المطارات العالمية - كانت السوق الحرة القطرية هي الفائز الأكبر والشركة الأكثر حصداً للجوائز، حيث فازت بثلاث جوائز مرموقة.

ويُعتبر لقب «أفضل سوق حرة في المطارات» هو أبرز هذه الألقاب حيث تفوز به السوق الحرة القطرية هذا العام للمرة الأولى في تاريخها. وقد أشادت لجنة التحكيم بمستويات الطموح والتميز التي لا مثيل لها والتي التزمت بها السوق الحرة القطرية على مدى الـ 12 شهراً الماضية.
وخلال الأمسية، فازت السوق الحرة القطرية أيضاً بجائزتي أفضل افتتاح لمتجر جديد وهو «تايم فالي»، وأفضل مساهمة متميزة والتي ذهبت للسيد ثابت مصلح، نائب الرئيس. 
وفي تعليقه على هذا الفوز، قال المهندس بدر المير، الرئيس التنفيذي للعمليات في مطار حمد الدولي: إن حصول السوق الحرة القطرية على هذا التقدير الكبير خلال حفل جوائز فرونتير هذا العام يمثل إنجازاً رائعاً. وانطلاقاً من نهجنا الذي يضع المسافر دائماً على رأس أولوياتنا، فإننا في مطار حمد الدولي نقوم بشكل مستمر بتحديث عروضنا التي نوفرها لمسافرينا، بما يضمن تلبية متطلبات وتطلعات المسافر العصري ومنحه تجربة لا مثيل لها.
وقال السيد ثابت مصلح، نائب رئيس السوق الحرة القطرية: «هذه الجوائز هي تكريم لفريق عمل رائع. ويشرفنا للغاية أن نحصد هذه الجوائز المرموقة وعلى وجه الخصوص جائزة أفضل سوق حرة في المطارات للمرة الأولى في تاريخ السوق الحرة القطرية». 

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر السوق الحرة القطرية مطار حمد الدولي فی المطارات

إقرأ أيضاً:

عدوان أمريكي جديد على الحديدة


وقال مصدر أمني بالمحافظة ان العدوان الامريكي البريطاني استهدف بغارة مطار الحديدة الدولي.
وكان العدوان الامريكي البريطاني استهدف أمس مطار الحديدة الدولي بـ4 غارات و منطقة الظهرة في مديرية ماوية بمحافظة تعز بـ4 غارات.

مقالات مشابهة

  • جائزة القمة العالمية لمجتمع المعلومات لـ«أبوظبي للزراعة»
  • «كهرباء دبي» تحصد جائزة التميز في التحول الرقمي
  • رسمياً.. الداخلية العراقية تتسلم مهام تأمين مطار بغداد الدولي
  • هيئة كهرباء ومياه دبي تحصد “جائزة التميز العالمية” في التحول الرقمي من مؤسسة “كامبريدج آي إف إيه” في المملكة المتحدة عن إدارة التدقيق الداخلي في الهيئة
  • النقل تعلن إنجاز عملية التفويج العكسي للحجاج
  • رئيس هيئة الاستثمار والمناطق الحرة: الشركات الناشئة المصرية قادرة على التوسع في السوق الأوروبي
  • دراسة أميركية تُحدّد الأماكن الصالحة لإنشاء المطارات في لبنان‎
  • عدوان أمريكي جديد على الحديدة
  • نيجيريا: تسليح أمن 5 مطارات بعد تزايد حالات التخريب والسرقة
  • نيجيريا: تسليح أمن 5 مطارات بعد تلقيهم التأهيل الأمني والتدريب