أعلن ممثل شهير، عدم قدرته على تحمل المرض، واستعداده للرحيل وذلك في تصريحات بالفيديو من داخل المستشفى. 

وقال الفنان السور أحمد رافع، وهو يبكي داخل إحدى المستشفيات بالعاصمة السورية، إنه أصبحت لا قوة لديه للمشي، وقام بتحضير كفنه وقبره. 

يعاني أحمد رافع من تدهور حالته الصحية، بعد معاناته من مرض اعتلال الأعصاب السكري، وأصبح غير قادرا على المشي أو القيام بأي حركة.

 

وبكى السوري أحمد رافع في آخر الفيديو عند طلبه المساعدة من أصحاب الآيادي البيضاء، نظرا لكونه وحيدا، ولا يمتلك من يمكن أن يقدم له المساعدة، كما لا يشعر بأي تحسن بصحته على الإطلاق.

 

 

وأكد أحمد رافع على أنه حضر كفنه وقبره بجانب ابنه الراحل محمد، بعدما أصبح غير قادرا على العمل، مشيرا إلى أنها يحتاج إلى العلاج ومرضه ليس سهلا على الإطلاق. 

أحمد رافع هو ممثل سوري من أصل فلسطيني، وولده الراحل كان يعمل في مجال التمثيل، وانطلق في مجال الفن منذ السبعينات، وقدم العديد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات السورية. 

وهاجم الفنان السوري أحمد رافع منتجا مسلسل "العربجي"، مبينا أن علاقة صداقة تجمعه بهما منذ عشرات السنين، ومع ذلك لم يكلف أي منهما نفسه عَناء السؤال عنه. وعلل ذلك، أنهما ربما غاضبان لاعتذاره عن دور في مسلسل "العربجي"، الذي عرض في رمضان 2023، مشيرًا إلى أن "حالته الصحية كانت سبب اعتذاره"، وكذلك مساحة الدور المتواضع.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد رافع ممثل شهير مجال الفن أحمد رافع

إقرأ أيضاً:

محمد رضوان يعلن بدأ تصوير الجزء الثالث من مسلسل "موضوع عائلي"

أعلن الفنان محمد رضوان، منذ قليل، عن بدأ تصوير الجزء الثالث من مسلسل "موضوع عائلي"، بعد نجاح الجزئين الأول والثاني، وذلك من خلال منسور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ونشر "رضوان" صورة من كواليس تصوير العمل، وعلق عليها قائلًا:" بسم الله توكلنا على الله ولا حول ولا قوة إلا بالله".

 

منشور محمد رضوان

 

قصة مسلسل "موضوع عائلي"



تدور أحداث المسلسل حول إبراهيم، وهو رجل في منتصف العمر، يعيش حياة بسيطة ومستهترة نسبيًا، وذلك بعد خسارته لزوجته ليلى قبل نحو عشرين عامًا واتخاذه قرار عدم الارتباط من امرأة أخرى أو تحمل أية أعباء عائلية، لا يستطيع إبراهيم نسيان ما فعله حماه، حين أصرّ على انفصال ابنته عنه قبل وفاتها وأبعدها عنه قسرًا إلى لندن، يتفاجأ إبراهيم بعد أكثر من 20 عامًا باتصال من حماه السابق حاملًا إليه نبأً مفاجئًا سيغيّر حياته إلى الأبد ويعيده مجددًا إلى الجو العائلي والمسؤوليات التي ظنّ بأنه لن يعيشها مجددًا.

 


أبطال مسلسل "موضوع عائلي"



وشارك مسلسل «موضوع عائلي» عدد من نجوم الوسط الفني أبرزهم ماجد الكدواني، محمد رضوان، سماء إبراهيم، محمد شاهين، رنا رئيس، طه دسوقي، والفنانة اللبنانية نور، ياسمين وافي، محمد القس، والعديد من ضيوف الشرف فمن بينهم نيللي كريم وبيومي فؤاد وأشرف زكي، والمسلسل من تأليف أحمد الجندي، محمد عز الدين، كريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي.

 

آخر أعمال محمد رضوان

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رضوان الفنية، هو مشاركته في مسلسل "عمر أفندي" الذي تم عرضه مؤخرًا على شاشة قناة "on"، والذي حقق نجاحا كبيرًا، طوال فترة عرضه.

 

أحداث مسلسل "عمر أفندي"

 

وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.


 


أبطال وصناع مسلسل "عمر أفندي"  



ويضم مسلسل عمر أفندي  عددًا كبيرًا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

مقالات مشابهة

  • بهذه الطريقة.. صلاح عبد الله يدعم لبنان
  • آية سماحة تكشف عن عمل جديد يجمعها مع أحمد مالك
  • أحمد زاهر يحصل على جائزة أفضل ممثل عن دوره بـ نعمة الأفوكاتو
  • محمد رضوان يعلن بدأ تصوير الجزء الثالث من مسلسل "موضوع عائلي"
  • بعد نجاح عمر أفندي.. أية سماحة تكشف عن أصول عائلتها
  • محافظ الغربية يفتتح وحدة القسطرة الجديدة بمستشفى الأمريكي بطنطا
  • بإيدي مصرية.. عرض لطائرة تدريب طلبة الكلية الجوية بحفل الكليات العسكرية
  • إصاية 8 أشخاص بتسمم في الدقهلية
  • مسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل مسلسل عين شمس لـ أحمد مكي في 15 حلقة
  • قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "نقطة سوداء"