عين ليبيا:
2024-07-01@15:39:04 GMT

صور.. انتشال 4 جثث في مدينة درنة

تاريخ النشر: 6th, October 2023 GMT

أعلنت الهيئة العامة للبحث والتعرف على المفقودين، الخميس، انتشال جثث جديدة في مدينة درنة ضمن جهود البحث المتواصلة في المدينة ومناطق الجبل الأخضر المتضررة جراء العاصفة المتوسطية “دانيال”.

وأفادت الهيئة عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، بأن فرقها قامت انتشال 4 جثث من المباني السكنية المدمرة نتيجة السيول والفيضانات في مدينة درنة بالتعاون مع فرق الإنقاذ المحلية والأجهزة الأمنية.

وأكدت الهيئة العامة للبحث والتعرف على المفقودين استمرارية أعمالها في الانتشال بكافة المدن الشرقية المتضررة.

فرق الهيئة تنتشل عدد من الجثث في المباني المدمرة بمدينة #درنة المنكوبة. انتشلت فرق الهيئة العامة للبحث والتعرف على…

تم النشر بواسطة ‏الهيئة العامة للبحث والتعرف على المفقودين‏ في الخميس، ٥ أكتوبر ٢٠٢٣

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: الجبل الأخضر الهيئة العامة للبحث والتعرف على المفقودين انتشال جثث جثث درنة الهیئة العامة للبحث والتعرف على

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يصدر كتابا دوريا بمواعيد فتح وغلق المحال العامة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اليوم الكتاب الدوري رقم 7 لسنه 2024 م والذي يأتي في ضوء صدور قرار وزير التنمية المحلية ورئيس اللجنة العليا لتراخيص المحال العامة رقم (247) لسنة 2024 والمتضمن الإشارة إلى القرار رقم (456) لسـنة 2020 بشأن مواعيد فتح وغلق المحال العامة.

وأكد محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء والقرى وكافة الجهات المعنية بتنفيذ التعليمات التالية:

استثناء من حكم المادة الأولى من قرار وزير التنمية المحلية ورئيس اللجنة العليا لتراخيص المحال العامة رقم 456 لسنة 2020 المشار إليه، تكون مواعيد فتح المحال التجارية يومياً خلال الفترة من أول يوليو عام 2024 وحتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر سبتمبر عام 2024 الساعة السابعة صباحاً على أن يتم الغلق في تمام الساعة العاشرة مساء على أن يتم زيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة وفي أيام الأجازات والأعياد الرسمية لتغلق الساعة الحادية عشر مساء.

واستثناء من حكم المادة الأولي من قرار وزير التنمية المحلية ورئيس اللجنة العليا لتراخيص المحال العامة رقم456 لسنة 2020 المشار إليه لتكون مواعيد فتح المولات التجارية يوميا خلال الفترة من أول يوليو عام 2024 وحتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر سبتمبر عام 2024 الساعة العاشرة صباحا وتغلق الساعة الثانية عشر منتصف الليل على أن يتم زيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة وفي أيام الأجازات والأعياد الرسمية لتغلق الساعة الواحدة صباحا.

واستثناء من حكم المادة الثانية من قرار وزير التنمية المحلية ورئيس اللجنة العليا لتراخيص المحال العامة رقم 456 لسنة 2020 لتكون مواعيد فتح المطاعم والكافيهات والبازارات يوميا خلال الفترة من أول يوليو عام 2024 وحتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر سبتمبر عام 2024 الساعة السادسة صباحاً، على أن يتم الغلق في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل مع استمرار خدمة التيك أوأي وخدمة توصيل الطلبات للمنازل على مدار الـ 24 ساعة بالنسبة للمطاعم والكافيهات، على أن يتم زيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة وفي أيام الأجازات والأعياد الرسمية لتغلق الساعة الواحدة صباحا .

تكون مواعيد فتح الورش ومحال الأعمال الحرفية يوميا خلال الفترة من أول يوليو عام 2024 وحتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر سبتمبر عام 2024 الساعة الثامنة صباحاً على أن يتم الغلق في تمام الساعة السابعة مساء ويستثنى من ذلك الورش الموجودة على الطرق ومحطات الوقود والمرتبطة بالخدمات العاجلة للمواطن.

ويستثنى من المواعيد المشار إليها (محال البقالة والسوبر ماركت والمخازن والأفران مع مراعاة الأنشطة الليلية لبعض المحال مثل محال (بيع الفواكه والخضروات ومحلات الدواجن وأسواق الجملة والصيدليات).

وشدد المحافظ علي رؤساء المراكز والمدن والاحياء والوحدات المحلية القروية تنفيذ هذه التعليمات بكل حسم اعتبارا من اليوم الإثنين الموافق  1 / 7 /2024 وحتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر سبتمبر عام 2024 أو لحين أشعار آخر.

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية يصدر كتابا دوريا بمواعيد فتح وغلق المحال العامة
  • مواعيد فتح وغلق المحال العامة في الشرقية
  • حجاج مدينة درنة يشكرون “بلقاسم حفتر” على جهوده
  • وصول الدفعة الثانية من حجاج بيت الله الحرام المتضررين في مدينة درنة
  • الإنقاذ النهري يتمكن من انتشال جثة طفل بـ "الممشى السياحي" بالفيوم
  • الإنقاذ النهرى يتمكن من انتشال جثة طفل ببحر يوسف فى الفيوم
  • الإنقاذ النهري يتمكن من انتشال جثة طفل بـ"الممشى السياحي" بالفيوم
  • الإنقاذ النهري يتمكن من انتشال جثة طفل بـ «الممشى السياحي» بالفيوم
  • انتشال 5 شهداء من منطقة مواصي رفح
  • انتشال خمسة شهداء من منطقة مواصي رفح