الوطن:
2024-10-05@01:26:26 GMT

أول ظهور لعنتر هلال بعد خضوعه لعملية قلب مفتوح

تاريخ النشر: 6th, October 2023 GMT

أول ظهور لعنتر هلال بعد خضوعه لعملية قلب مفتوح

شارك الفنان حسام حسني عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» صورة للشاعر عنتر هلال في أول ظهور له بعد الخضوع لعملية القلب المفتوح، وظهر فيها بصحبة محمد محيي وحميد الشاعري.

وعلق «حسني» على الصورة قائلًا: «الحمدلله بعد الغياب عنتر رجعلنا بالسلامة».

وخضع عنتر هلال لعملية قلب مفتوح مؤخرا، وجرى التعامل فيها مع 4 شرايين مسدودة، وصمام للقلب، وذلك كما صرح حسام حسني في أحد البرامج التلفزيونية.

وأعلنت حنين ابنة الشاعر عنتر هلال، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، في أغسطس الماضي، خضوع والدها لعمليه قلب مفتوح قائلة: «برجاء الدعاء لوالدي بالشفاء العاجل.. تم إجراء عملية قلب مفتوح يوم الاثنين الماضي، وتمت العملية بنجاح الحمد لله.. هو الآن في الرعاية المركزة للتعافي إن شاء الله.. شكرًا لكل من اهتم وحاول التواصل معنا.. دعواتكم».

كما طمأن حسام حسني الجمهور على الحالة الصحية لعنتر هلال عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلاً: «اليوم أحسن بكثير من الأمس، وبدأ في تناول الطعام، ونحن بانتظار نزوله للغرفة العادية وبدء الزيارة... اللهم لك الحمد والشكر».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عنتر هلال حسام حسني قلب مفتوح عنتر هلال

إقرأ أيضاً:

أول ظهور لـ مؤمن زكريا مع زوجته بعد تصدره «الترند».. والجمهور يدعو لهما

في أول ظهور له بعد تصدره ترند «جوجل» خلال الأيام الماضية، نشر اللاعب مؤمن زكريا نجم الأهلي والزمالك السابق، صورة جديدة رفقة زوجته ريهام الشيمي للاحتفال بعيد ميلادها في أحد الكافيهات العامة.

مؤمن زكريا يحتفل مع زوجته بعيد ميلادها

وشارك «زكريا» الصورة عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، معلقًا: «كل سنة وأنت طيبة»، مع «إيموجي» على شكل قلب.

وتفاعل نجوم الفن والرياضة مع صورة مؤمن زكريا وزوجته، ومن بيهم سيد معوض نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، والذي عبر عن إعجابه بصورة الزوجين بتعليق، عبارة عن «إيموجي قلب»، بينما اكتفى أحمد فهمي وعمرو السولية والفنان محمود عبد الغني بوضع علامة الإعجاب على المنشور.

أما تعليقات الجمهور فكانت معظمها تدعو لمؤمن زكريا وزوجته بدوام الحب والمودة، فكتب أحد المتابعين: «ربنا يحفظكم ويبعد عنكم كل شر، وكل سنة وهي طيبة وجميلة».

كيف تعامل مؤمن زكريا مع تصدره الترند؟

وتصدر «زكريا» مؤشرات البحث على محرك «جوجل» ومنصات التواصل الاجتماعي، لكنه لم يعلق أو يظهر في وسائل الإعلام في الوقت الذي كان فيه الجدل محتدمًا حوله.

واختار مؤمن زكريا التعامل مع «الترند» برصانة فعدما كفت وسائل التواصل عن الحديث عنه، ظهر اليوم غير عابئ بما حدث، وهو يحتفل مع زوجته بمناسبة عيد ميلادها.

مقالات مشابهة

  • أول ظهور لـ مؤمن زكريا مع زوجته بعد تصدره «الترند».. والجمهور يدعو لهما
  • منشور لتامر حسني يشعل السوشيال ميديا.. ما قصته؟
  • وزارة الصحة: غير صحيح ما يتم تداوله في بعض منصات التواصل الاجتماعي عن “خطة طوارئ صحية”
  • تامر حسني في أحدث ظهور رفقة نجله آدم «صورة»
  • وسم الحرب بدأت الآن يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • حسام حسني: بحب أحمد حاتم ومحمد محي كان هيغني "لولاش"
  • «نامت على حجر».. صورة طفلة لبنانية تشعل منصات التواصل الاجتماعي
  • وسم القبة الحديدية يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • وسم إيران يعتلي منصات التواصل الاجتماعي… والقبة الحديدية تفشل بالتصدي
  • وسم إيران يعتلي منصات التواصل الاجتماعي… والقبة الحديدية تفشل في التصدي