أعلنت الإعلامية سحر رمزي رئيس اتحاد النساء العربيات بهولندا والمتحدث الإعلامي بالمجلس الأعلى للجالية من هولندا تأييدها للرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسة جديدة.

 
وقالت الإعلامية سحر رمزي في بيان لها أنه انطلاقا من ثقتها فى قدرته على الحفاظ على الإنجازات التي تحققت في مصر على مدار 10 سنوات سابقة في جميع قطاعات الدولة بشكل عام، والتي قادها الرئيس السيسي منذ توليه المسئولية في ظروف صعبة وتحديات عظيمة لم تتعرض لها الدولة المصرية في تاريخها المعاصر.

 
وأكدت سحر رمزي في بيانها أن مصر نجحت تحت قيادة سيادته وبتكاتف الشعب ورجال القوات المسلحة والشرطة في القضاء على الإرهاب وتحقيق الأمن والاستقرار، وذلك جنبًا إلى جنب مع تعزيز مسار التنمية الشاملة في جميع المجالات سياسيا واقتصاديا، واجتماعيا، ودوليا وعلى رأسها إعادة مصر إلى مكانتها الطبيعية أمام العالم.


وأضافت أنه تأييدها ينطلق أيضا من أهمية استكمال مسيرة التنمية والبناء التي يقودها الرئيس السيسى، وما قطعته مصر في طريقها نحو الجمهورية الجديدة وتوفير حياة كريمة للمصريين مع الحفاظ على المقدرات الوطنية ودعم تماسك المجتمع المصري بمختلف طوائفه، مستندًا إلى برنامج إصلاحي شامل لتثبيت أركان الدولة وإعادة بناء مؤسساتها الوطنية وإحداث نهضة تنموية كبري من خلال إطلاق استراتيجية التنمية المستدامة (مصر 2030) والتي شملت عدة محاور أساسية، على رأسها التعليم والصحة والطاقة والعدالة الاجتماعية وكفاءة المؤسسات الحكومية والتنمية الاقتصادية والتنمية العمرانية والسياسة الداخلية والخارجية والأمن القومي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: تأييد الرئيس السيسي القوات المسلحة والشرطة

إقرأ أيضاً:

كارلسون: أوباما لا يؤمن بقدرة بايدن على الفوز في الانتخابات الرئاسية

قال الصحفي الأمريكي تاكر كارلسون نقلا عن مصدر إن الرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما لا يؤمن بقدرة الرئيس الحالي جو بايدن على الفوز في الانتخابات الرئاسية.

وكتب كارلسون عبر حسابه على منصة "إكس": "كانت تغريدة أوباما لدعم جو بايدن غير صادقة، في الدوائر المغلقة، أوباما يخبر الناس أن بايدن لا يستطيع الفوز".

إقرأ المزيد "سي إن إن": أداء بايدن في المناظرة يثير الذعر في الحزب الديمقراطي

وأكد كارلسون أن العلاقات بين عائلتي أوباما وبايدن ليست جيدة أبدا، بل كانت في بعض الأحيان "متوترة"، وأضاف: "لكنها زادت سوءا مؤخرا، وذلك بسبب زوجة بايدن".

في وقت سابق، أصدر أوباما بيانا دعم فيه زميله عضو الحزب الديمقراطي الرئيس الحالي جو بايدن، بعد مناظرته مع سلفه دونالد ترامب.

وتتفق وسائل الإعلام الأمريكية على أن أداء بايدن كان ضعيفا في المناظرة الأولى مع ترامب، التي جرت مساء الجمعة في أتلانتا، حيث تلعثم وتوقف الرئيس الأمريكي الحالي، ولم يكن دائما يصوغ أفكاره بشكل واضح، وفي نهاية الحدث، التقطت كاميرا التلفزيون اللحظة التي ساعدته فيها زوجته جيل في نزول الدرج.

 

المصدر: RT

 

 

مقالات مشابهة

  • بايدن لا يعتزم الانسحاب من الانتخابات الرئاسية
  • الرئيس التونسي: الانتخابات الرئاسية في البلاد 6 أكتوبر المقبل
  • تونس.. تحديد موعد إجراء الانتخابات الرئاسية
  • قيس سعيد يعلن موعد الانتخابات الرئاسية التونسية ويوجه رسائل لمنافسيه
  • كارلسون يوضح خطط الديمقراطيين للانقلاب على بايدن
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس موريتانيا بفوزه في الانتخابات الرئاسية
  • بعد انتقادات واسعة.. إعلامية مصرية ترد على رقصها داخل حرم مسجد
  • إعلامية مصرية ترد على رقصها داخل حرم المسجد
  • كارلسون: أوباما لا يؤمن بقدرة بايدن على الفوز في الانتخابات الرئاسية
  • الانتخابات الرئاسية الموريتانية.. ولد الغزواني يفوز بولاية ثانية