وجه اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا التهنئة لمديرية التربية والتعليم بالمنيا وجميع معلمي وطلبة مدرسة الشهيد الطيار علي محمد علي بيه للتعليم الابتدائي التابعة لإدارة مطاي التعليمية، لترشحها لخوض منافسات أفضل مدرسة على مستوى الوطن العربي بمسابقة تحدي القراءة العربي.

مسابقة أفضل مدرسة بالوطن العربي

وأوضح محافظ المنيا في بيان، أن المسابقة ستقام يوم 31 أكتوبر الجاري بدولة الإمارات العربية المتحدة، متمنياً لهم الفوز والتميز بالمسابقة وغيرها من المسابقات المختلفة.

الاهتمام بالمتميزين في المدارس

وأشاد المحافظ بالجهود المبذولة وتضافر جميع الجهات لدعم وتطوير المنظومة التعليمية واتباع كافة السبل وتوفير الإمكانيات اللازمة للارتقاء بالتعليم، بالإضافة إلى الاهتمام بالطلبة المتميزين من أبناء المدارس على اختلاف مراحلهم التعليمية وتقديم كافة أوجه الدعم المادى والمعنوى اللازم لهم للاستفادة من أفكارهم وابتكاراتهم في خطط التنمية المستدامة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا الإمارات مدرسة محافظ المنيا

إقرأ أيضاً:

المنيا تحارب الغش التجاري.. ضبط 183 مخالفة في حملات على الأسواق والمخابز

أعلن اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، عن نجاح حملات تموينية مكبرة في ضبط 183 مخالفة متنوعة، وذلك خلال حملات تفتيشية مفاجئة شملت المخابز والأسواق ومنافذ البيع المختلفة بالتعاون مع مباحث التموين ورؤساء المراكز وجهاز حماية المستهلك.

وأكد محافظ المنيا على أهمية هذه الحملات في إحكام الرقابة على الأسواق وضمان وصول الدعم لمستحقيه، مشددًا على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين. كما وجه المحافظ بتكثيف هذه الحملات بشكل مستمر لضمان عدم التهاون مع أي ممارسات احتكارية أو غش تجاري.

من جانبه، أوضح المهندس عبد الباسط عبد النعيم، وكيل وزارة التموين بالمنيا، أن المديرية نفذت حملات تموينية مفاجئة على الأسواق والمخابز ومنافذ البيع المختلفة بعدد من مراكز وقرى المحافظة بالتنسيق مع الجهات المعنية حيث تم ضبط 128 مخالفة في مجال المخابز البلدية (نقص وزن - انتاج خبز غير مطابق للمواصفات - عدم نظافة- عدم وجود سجلات - عدم وجود ميزان- عدم صرف بون)، و 55 مخالفة في مجال الأسواق (عدم الإعلان عن الأسعار- منتهى الصلاحية - بدون ترخيص - سلع مجهولة المصدر - عدم وجود شهادة صحية-بيع بأزيد من السعر المقرر- ذبح خارج المجازر)، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وأشار وكيل الوزارة إلى أن المديرية بالتنسيق مع الجهات المعنية ستواصل تنفيذ هذه الحملات بشكل دوري ومفاجئ لضمان استقرار الأسواق وحماية حقوق المستهلكين.

مقالات مشابهة

  • محافظ بني سويف يتابع الموقف التنفيذي لـ 57 مشروعًا بالأبنية التعليمية
  • محافظ المنيا: ضبط 183 مخالفة في حملات تموينية على المخابز والأسواق
  • المنيا تحارب الغش التجاري.. ضبط 183 مخالفة في حملات على الأسواق والمخابز
  • للذهب والبريد والطائرات.. مدارس متخصصة تنافس طموحات الجامعة بمصر
  • محافظ أسيوط يدشن مبادرة التبرع بجزء من الوقت لدعم العملية التعليمية والصحية الشبابية
  • محافظ المنيا: إزالة كل المباني المخالفة بدون أي مماطة أو تقاعس
  • محافظ سوهاج يتابع سير العملية التعليمية بمدارس البلينا ويتفقد المنطقة الأثرية بأبيدوس
  • محافظ مطروح يتفقد سير العملية التعليمية ويوزع أدوات مدرسية على الطلاب
  • محافظ بورسعيد يشدد على أهمية الانضباط في المدارس والإدارات التعليمية
  • محافظ مطروح يتفقد عددًا من المدارس لمتابعة انتظام العملية التعليمية.. صور