كشف الرائد سمير نوح، أحد أبطال المجموعة 39 قتال، عن كواليس عبور المجموعة من رأس غارب يوم 14 أكتوبر، لتدمير مستودعات بترول العدو في رأس شراتيب، موضحًا أن هذا التوقيت صادف وصول اللانشات في أيام الجزر البحري، فتوقفت اللانشات في الرمال.

تفجير اللانشات

وقال الرائد سمير نوح، خلال لقائه ببرنامج "الشاهد"، المذاع عبر قناة "إكسترا نيوز"، إنهم نزلوا من اللانشات وتوجهوا للتانكات وفجروها، وأصدر القائد إبراهيم الرفاعي الأوامر بالعودة، وفي الوقت نفسه تقدمت قوات العدو وأخذت تضرب ضربا عشوائيا.

الرائد سمير نوح يكشف بطولات المصريين في تدمير "كرنتينة عيون موسى" اللواء محمد الغباري: الفضل فى نصر أكتوبر يعود إلى جمال عبد الناصر العودة سباحة

وتابع أنه نزل في المياه ودفع اللانش ليخرج من الرمال إلى الماء، ولكن القبطان وسام قائد اللانش تحرك به فورا، وتركوه منفردا، فقرر العودة سباحة، وبعد 5 دقائق عاد اللانش وانتشله.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الرائد سمير نوح المجموعة 39 قتال راس غارب الرائد سمیر نوح

إقرأ أيضاً:

مركز الملك سلمان يواصل مساعداته.. إشادة أممية بالدور الإنساني الرائد للمملكة

البلاد – الرياض

أثنى مدير مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية (أوتشا) في اليمن ماركوس ويرني، على دور المملكة الريادي في المجال الإنساني، مشيدًا بالآلية الاحترافية التي ينتهجها مركز الملك سلمان للإغاثة لإيصال المساعدات إلى مستحقيها في مختلف دول العالم. جاء ذلك خلال لقائه مع مديرة إدارة الشراكات والعلاقات الدولية بمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتورة هناء عمر، في مقر المركز بالرياض.

وأوضحت “واس” أنه جرى مناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك المتصلة بالشؤون الإغاثية والإنسانية، ومستجدات العمل الإنساني في اليمن.

وعلى صعيد العمل الإنساني المتواصل للمملكة، وبدعم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، استقبل مركز الغسيل الكلوي بمديرية الغيضة في محافظة المهرة اليمنية، خلال شهر مايو 125 مريضًا؛ بينهم 53 مريضًا حصلوا على 441 جلسة غسيل كلوي مجدولة.

وفي السودان، وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 535 حقيبة إيوائية للأسر النازحة في محلية جنوب الجزيرة بولاية الجزيرة، استفاد منها 3.077 فردًا، وذلك ضمن مشروع تقديم مساعدات إيوائية عاجلة للعام 2024م.

وإلى لبنان، حيث واصل مركز الملك سلمان تنفيذ مشروع تعزيز خدمات الرعاية الصحية للاجئين السوريين والمجتمع المضيف في بلدة عرسال بمحافظة بعلبك اللبنانية، وجرى خلال شهر مايو استقبال 12.789 مريضًا في مركز عرسال للرعاية الصحية قُدمت لهم 20.224 خدمة طبية.

مقالات مشابهة

  • القيادة المركزية الأمريكية: دمرنا موقع رادار لمليشيا الحوثي الإرهابية خلال الساعات الـ24 الماضية
  • مركز الملك سلمان يواصل مساعداته.. إشادة أممية بالدور الإنساني الرائد للمملكة
  • " دموع تحت الرمال"| القصة الكاملة لريان المنيا الجديد.. سقط تحت الردم وترك 6 أطفال
  • أستاذ بترول: استخدام الطاقة الشمسية في حفلات مهرجان العلمين رسالة إيجابية
  • أستاذ هندسة بترول: إقامة 50% من فعاليات مهرجان العلمين رسالة مهمة للجميع
  • الجيش الأميركي يعلن عن دمرنا 3 زوارق مسيرة للحوثيين في البحر الأحمر
  • القيادة المركزية الأمريكية: دمرنا 3 زوارق مسيرة للحوثيين في البحر الأحمر
  • المقاومة الإسلامية تستهدف مواقع صهيونية مهمة في عمليات هي الأولى من نوعها منذ الثامن من أكتوبر
  • هيئات الأسرى: 9450 حالة اعتقال بالضفة والقدس منذ السابع من أكتوبر الماضي
  • 30 يونيو.. الرائد محمود منير سيرة عطرة لرجال الشرطة الشهداء