تحرص الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية على مشاركة متابعيها أحدث إطلالاتها عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور  الإنستجرام، لتكن محط أهتمام وإعجاب متابعيها إينما ظهرت.

وتألقت لاميتا فرنجية بإطلالة أنوثية تميل للجرأة، وارتدت فستان مجسم وقصير مكشوف دون أكمام باللون الفضي، واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها بشكل جذاب ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الناعمة مع لون الاحمر في الشفاه.

وتحرص الفنانة لاميتا فرنجية دائما على مشاركة متابعيها وجمهورها  جميع  صورها وإطلالتها التي تظهر بها في جميع مناسبتها  دائمًا، وذلك عبر حسابها علي "إنستجرام".

من هي لاميتا فرنجية؟ 

لاميتا هي في الأصل عارضة أزياء ومذيعة، وشاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان 2004، ومثلت عدة أدوار فى مصر منها مسلسل “عصر الحريم”، وشاركت الفنان رامز جلال في فيلم “حد سامع حاجة”، والفنان محمد رجب في فيلم “محترم إلا ربع”، وفيلم “365 يوم سعادة” مع أحمد عز، وقامت بدور صغير مع الفنان محمد هنيدي في مسلسل «مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة» عام 2011 وكان دور تلميذته صوفي التي التقى بها في فرنسا.

آخر أعمال لاميتا فى السينما

وقدمت آخر أدوارها فى السينما من خلال فيلم "عمر وسلمى 3" بجانب الفنان تامر حسني، ومى عز الدين، وعزت أبو عوف، إنتاج محمد السبكي، وإخراج محمد سامى.

أما عن آخر الأعمال الدرامية التي قدمتها لاميتا، فهو مسلسل "بنت من دار السلام" والذى تدور أحداثه حول فتاة تُدعى منال تعيش في دار السلام تبحث للحصول على عمل من خلال توفير المال لها وتقوم صديقة لها بتوفير عمل في منزل رجل كبير في السن ويحاول الاعتداء عليها وتتزوج، وتكتشف أنه مريض نفسي، ولا تريد العيش معه، وهو من إﺧﺮاﺝ طوني نبيه، ومساعد المخرج سارة الطوخي، وﺗﺄﻟﻴﻒ، طوني نبيه، وبطولة راندا البحيري، ورحاب الجمل، إيريني فهمي، ماهر عصام، نهى الليثي، وروان الفؤاد.

 

 

IMG_٢٠٢٣١٠٠٥_٢٣٢٧١٣

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: لامیتا فرنجیة

إقرأ أيضاً:

مصطفى أبو سريع يتحدث عن نجاح "عمر أفندي": تعب السنين تكلل في عمل واحد | خاص

أعرب الفنان مصطفى أبو سريع عن سعادته بنجاح مسلسل “ عمر أفندي” قائلا:'ربنا كريم وتعب السنين ربنا كلله في عمل واحد.

 

أضاف مصطفى أبو سريع في تصريح خاص لـ الفجر:' المسلسل كان موضوعه مختلف بداية من الكتابة لـ الإخراج والناس كلها كانت عايزة تنجح واللي حصل ده نعمة كبيرة من ربنا".

 

وكشف تفاصيل دوره في مسلسل “ العتاولة 2” قائلا:' حتى الآن لم أقرأ الشخصية ولكن التصوير قريبا.

وفي سياق آخر، حل أبطال مسلسل "عمر أفندي" ضيوف على برنامج "معكم مني الشاذلي" مع الإعلامية مني الشاذلي المُذاع عبر قناة on، وقد تحدث أبطال المسلسل خلال الحلقة عن كواليس العمل وعن نجاح المسلسل الكبير الذي حققه وحفاظه على تصدره التريند منذ أول حلقة طرحت له حتي الحلقة الأخيرة.

 

وقد كشف الفنان مصطفي أبو سريع الذي قدم شخصية "دياسطي" بالمسلسل عن أكثر مشهد حبه وآثر به، حيث كشف قائلًا: "أنا حبيت مشاهد دياسطي كلها جدًا مفيش لحظه كنت فيها بلبس الشخصية إلا وكنت مصدقها وحببها أوي من قلبي، وعلاقتي بـ عمر وكل مشاعر العلاقه ما بينا حبتها جدًا بس هو مشهد الوداع ده أنا كل ما بشوفه بعيط بجد".

وأضاف قائلًا: "ولكن أكتر مشهد فالمسلسل آثر فيا مشهد زينات وعمر لما كانوا بيتكلموا عن الفرق ما بين زمان ودلوقتي يعني قد إيه مشاعر رهيبه جدًا فكام جمله صغيرين".

 

 

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب يكرم الفنان عماد زيادة عن دوره في مسلسل «نعمة الأفوكاتو»
  • مسلسلات رمضان 2025.. أحمد رزق ينضم لفريق عمل «سيد الناس»
  • آخرهم ناهد رشدي.. 8 من أبطال مسلسل لن أعيش في جلباب أبي رحلوا عن عالمنا
  • تعرف على موعد حفل محمد رمضان في الساحل الشمالي
  • محمد رحيم يروج لأحدث أعماله الغنائية الجديدة "قيس وليلى"
  • فرنجية: الضربة اللي ما بتكسرك بتقوّيك
  • «عرفتی توحشى شكلك».. حلا شيحة ترد على انتقادات أحد متابعيها | صورة
  • إصابة الفنان التركي مرت رمضان بطل مسلسل “طائر الرفراف” بجروح “صورة”
  • مصطفى أبو سريع يتحدث عن نجاح "عمر أفندي": تعب السنين تكلل في عمل واحد | خاص
  • معلومات عن الفنان محمد القس زوج إيمان العاصي في «برغم القانون»