أشاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، بالانجازات والنتائج المشرّفة التي يحققها أبناء البحرين في مختلف الألعاب والرياضات، من خلال مشاركة المملكة في دورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشرة المقامة في مدينة هانغتشو بجمهورية الصين الشعبية، مثمنًا جلالته كل إنجاز رياضي يسهم في رفع راية الوطن ويعزز سمعة الرياضة البحرينية إقليميًا وقاريًا وعالميًا، معربًا عن فخره واعتزازه بشبابنا الرياضي وما يتميزون به من روح العزيمة والاصرار والتحدي، وقدرتهم على المنافسة والتفوق واعتلاء منصات التتويج بكل جدارة واستحقاق.


وأعرب جلالة الملك المعظم عن تقديره لما تشهده البحرين من نهضة غير مسبوقة في القطاع الشبابي والرياضي، بفضل من الله، وبالجهود الدؤوبة لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، وإخلاص وتفاني كافة رياضيي وشباب الوطن الذين لم يدخروا جهدًا في سبيل إعلاء شأن المملكة ورفع رايتها عالية خفاقة في الميادين والمحافل الرياضية.
وأكد الحرص المستمر على تنمية ورفع مستوى الرياضة بمختلف ألعابها، وتقديم كل الرعاية والدعم والتشجيع لكافة رياضيي المملكة؛ ليواصلوا عطاءهم ومسيرتهم الناجحة في مختلف المسابقات والبطولات.
منوهًا جلالته بما تمتلكه البحرين من طاقات ومواهب شبابية رياضية قادرة على تشريف الوطن في جميع المحافل عبر المستويات الفنية المتميزة والروح العالية.
متمنيًا جلالته لشبابنا الرياضي ومنتخباتنا الوطنية دوام التوفيق والنجاح، وأن يكون الفوز حليفهم دائمًا في المنافسات والمشاركات القادمة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

الصين.. تفاصيل مشاركة هيئة النقل في معرض "Transport Logistics"

اختتمت الهيئة العامة للنقل مشاركتها ضمن جناح المملكة في المعرض الدولي "Transport Logistics" والمقام في مدينة شنغهاي الصينية خلال الفترة من 25 - 27 يونيو 2024.
واستعرضت الهيئة خلال مشاركتها لزوار المعرض من مختلف دول العالم، أبرز مبادراتها في الخدمات اللوجستية والنقلات النوعية التي تشهدها المملكة في القطاع الحيوي في ظل رؤية المملكة 2030.
أخبار متعلقة "الشؤون الدينية" تفعل اللغات والترجمة لصناعة محتوى إثرائي عالميالمساجد التاريخية.. معالم بارزة في رحلة الحجاج إلى المدينة المنورة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مشاركة هيئة النقل في معرض "Transport Logistics" - واسمبادرة السعودية الخضراءوسلطت الضوء على تطوير الأنظمة والتشريعات لخلق بيئة استثمارية محفزة للمستثمرين والشركات الرائدة، إضافةً إلى تبنيها للتقنيات الحديثة في القطاع اللوجستي كدشين الشاحنات الكهربائية والهيدروجينية الصديقة للبيئة للارتقاء بالكفاءة التشغيلية للخدمات اللوجستية، والتكامل مع مشاريع المملكة ومبادراتها في الحفاظ على البيئة وفي مقدمة ذلك مبادرة السعودية الخضراء.
وتأتي مشاركة الهيئة في المعرض، ضمن برنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية (ندلب) وضمن 13 جهة من الجهات المعنية بالنقل والخدمات اللوجستية في المملكة، بهدف التركيز على التطور القائم في البنية التحتية للخدمات اللوجستية في السعودية لجميع القطاعات (البحري - الجوي - البري - السككي)، وبناء التصور الذهني للنمو في القطاع اللوجستي، واستمرار العمل على رفع مستوى الربط مع الأسواق المحلية والدولية وتطوير القطاع؛ ليسهم في الاستفادة من الموقع الجغرافي المميز للمملكة، وبالتالي تحقيق مستهدفات الاستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية ورؤية المملكة 2030.

مقالات مشابهة

  • شيخ الأزهر ينعى الأميرة للا لطيفة والدة ملك المملكة المغربية
  • دارة الملك عبدالعزيز تسلط الضوء على عام الإبل 2024 عبر برنامج «أنتمي»
  • الملك يعزي العاهل المغربي بوفاة والدته الأميرة للا لطيفة
  • أعظم الثورات ومنحت الشباب مكتسبات غير مسبوقة.. رئيس رياضة النواب يهنئ السيسي بـ30 يونيو
  • الملك يُحيل تعديلات مدونة الأسرة على المجلس العلمي الأعلى.. بنطلحة يُحلّل الدلالات
  • إصدارات مكتبة الملك عبدالعزيز العامة باللغة الكورية تجذب زوار معرض سيئول
  • لأول مرة .. فريق طلابي من المملكة يفوز بمسابقة دولية للطائرات بدون طيّار
  • الصين.. تفاصيل مشاركة هيئة النقل في معرض "Transport Logistics"
  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا.. الحكومة تناقش إجراءات تأمين شركات النقل التشاركي وسبل ضبط المنظومة
  • ‎موعد إصدار التأمين الإلكتروني للمركبات المتوجهة إلى البحرين