أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء أن إسهامات الكوادر الوطنية المخلصة والإنجازات المشرفة والنجاحات المتحققة التي تشكل فريق البحرين هي محل اعتزاز وتقدير لدى الجميع، لافتًا إلى أهمية مواصلة تمكين الكوادر الوطنية وتعزيز دورها في مسيرة البناء والتطوير، بما يسهم بالدفع بمختلف القطاعات التنموية نحو مستويات أكثر تنافسية، بما يحقق أهداف المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه.


جاء ذلك لدى لقاء سموه حفظه الله، في قصر القضيبية أمس، بحضور الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء، وحمد بن فيصل المالكي وزير شؤون مجلس الوزراء، الدفعة الثامنة من منتسبي برنامج رئيس مجلس الوزراء لتنمية الكوادر الحكومية، إذ أشار سموه إلى أن الاستثمار في الكوادر الحكومية أولوية دائمة تُسَخَّر من أجلها كل الجهود، باعتبارهم المحرك الأساسي لمختلف مسارات العمل الحكومي، مشيدًا بما بذله منتسبو الدفعة الثامنة من جهود حثيثة خلال فترة انتدابهم في مكتب رئيس مجلس الوزراء وما أظهروه من مستوى مهني ومسؤولية عالية، تسهم في تطوير الأداء الحكومي وإثرائه إلى جانب المهارات والخبرات المكتسبة لتحقيق أهداف البرنامج، مثنيًا سموه على المشاريع النهائية التي قدمها المنتسبون والأفكار التي قاموا بتقدميها وتنفيذها خلال فترة انتدابهم بالبرنامج.
وقال سموه: «إننا نلمس من جميع أعضاء فريق البحرين الذين ينجزون عملهم بكل إتقان وعزم في مختلف مواقع عملهم مشاعر الإخلاص والولاء والانتماء لهذه الأرض الغالية، ونفخر بمنجزاتهم الوطنية ونشد على أيديهم لمواصلة العطاء لرفعة وطنهم ونهضته، ونستمد منهم عزيمتنا للمضي قدمًا من أجل مواصلة المساعي الهادفة للتقدم والنماء لتحقيق مستقبل أكثر ازدهارًا للوطن والأجيال القادمة».
من جانبهم، أعرب منتسبو الدفعة الثامنة من برنامج رئيس مجلس الوزراء لتنمية الكوادر الحكومية عن بالغ شكرهم وامتنانهم لصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء على ما يوليه سموه من حرص واهتمام بتطوير الكوادر الحكومية وتقديم كل الدعم والمساندة، معاهدين سموه على مواصلة الجهود والعطاء من أجل نماء الوطن ورفعته.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا الکوادر الحکومیة

إقرأ أيضاً:

وزير الصحة: إضافة 8.5 مليون من عمال البناء ومنتفعي تكافل وكرامة للتأمين الصحي

قال الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية البشرية وزير الصحة والسكان، إنه تمت إضافة 8.5 مليون مواطن من عمال التشييد والبناء ومنتفعي مبادرة تكافل وكرامة بتكلفة تقدر بقيمة 10 مليارات جنيه سنويا، إلى منظومة التأمين الصحي الشامل ونصل إلى الكثير من المستهدف في فترة زمنية أقل مما كان مخططا لها.

وَأضاف وزير الصحة والسكان، خلال كلمة ألقاها أمام مجلس النواب أن تطوير الخدمات الطبية للهيئة العامة للتأمين الصحي من خلال تطوير المستشفيات في نطاق القاهرة والغربية ودمياط وسوهاج وأسيوط، سواء بإضافة مستشفيات جديدة أو تطوير ما هو قائم من خدمات علاجية مستحدثة بكافة المحافظات سواء تشخيصية أو علاجية.

اقرأ أيضاًنائب رئيس الوزراء: 64% نسبة التغطية الشاملة لمنظومة التأمين الصحي

الموافقة على بدء اجراءات استحداث إدارة للعلوم الصحية بوزارة الصحة

وزارة الصحة تعلن فتح باب التقديم لمنح تشيفننج بالمملكة المتحدة.. الشروط وطريقة التسجيل

مقالات مشابهة

  • حاكم الشارقة يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة معهد الإمارات المالي
  • وزير الصحة: إضافة 8.5 مليون من عمال البناء ومنتفعي تكافل وكرامة للتأمين الصحي
  • مجلس الوزراء يعيد تشكيل «اللجنة الوطنية لمواجهة غسل الأموال»
  • سمو ولي العهد يهنئ الرئيس المصري بالذكرى الـ51 لانتصارات حرب السادس من أكتوبر
  • ‎قطاع الضيافة يستقطب الكوادر الوطنية بحزم دعم ومبادرات تدريبية
  • رئيس الدولة والرئيس الصربي يبحثان في بلغراد تعزيز الشراكة الاستراتيجية
  • رئيس الدولة والرئيس الصربي يبحثان في بلغراد تعزيز الشراكة الإستراتيجية
  • رئيس الوزراء يتابع جهود منظومة الشكاوى الحكومية خلال سبتمبر.. إنهاء إجراءات 841 بطاقة خدمات متكاملة لذوي الهمم.. والكهرباء تتلقى 5813 بلاغا
  • سمو ولي العهد يهنئ خادم الحرمين الشريفين بالذكرى العاشرة لتوليه مقاليد الحكم
  • رئيس الوزراء يتابع جهود منظومة الشكاوى الحكومية خلال شهر سبتمبر