الجديد برس:

أقدمت عناصر مسلحة تابعة لقوات حزب الإصلاح الموالية للتحالف على اقتحام منازل المواطنين في “عزلة العكيشة” بمحافظة تعز والاعتداء على سكانها على خلفية مطالبتهم برحيل نقطة عسكرية تتمركز بجوار مدرسة للبنات يقوم أفرادها بالتحرش بالطالبات وممارسةِ أعمال مشينه وغيرِ أخلاقية بشكل يومي.

وشرعت قوات تابعة لحزب الإصلاح الحليف الأول للتحالف بمحافظة تعز في اقتحام عزلة العكيشة بمديرية الصلو  يوم أمس الأول واعتدت على أهاليها مطلقةً النار بشكل عشوائي وسط المنازل.

جاء ذلك بسبب مطالبة الأهالي برحيل أفراد النقطة العسكرية التي أقامتها فصائل الإصلاح جوار مدرسة للطالبات وممارسة أعمال مشينة وغير أخلاقية بحقهن وكذا بحق معلمات المدرسة بالإضافة إلى مطالبة الأهالي بمحاسبة عدد من القيادات الأمنية التابعة للإصلاح على خلفية أعمال غير أخلاقية بحق نساء المديرية.

وقابلت القيادات الإصلاحية في المحافظة مطالب سكان عزلة العكيشة بإلغاء النقطة ومحاسبة أفرادها على تجاوزاته بحق الطالبات والمعلمات بإرسال حملة عسكرية من عشرات الأطقم العسكرية والمدرعات التي اعتدت على الأهالي واعتقلت عدداً منهم.

 

المصدر: الجديد برس

إقرأ أيضاً:

اصابة عشرة فلسطينيين برصاص واعتداء للعدو الصهيوني شرق وجنوب نابلس

الثورة نت/
أصيب، اليوم السبت، سبعة مواطنين فلسطينيين بينهم طفل، خلال مواجهات مع قوات العدو الصهيوني في شارع القدس قرب مخيم بلاطة شرق مدينة نابلس.
وأفاد الناطق باسم الهلال الأحمر أحمد جبريل وفقا لوكالة وفا الفلسطينية ، بأن طواقم الإسعاف تعاملت مع ثلاث إصابات بالرصاص الحي بينها طفل، إضافة إلى أربع إصابات بالشظايا بينها طفل في اليد والظهر والقدم، نقلوا جميعا إلى المستشفى.

وقال وكالة وفا، إن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة نابلس باتجاه شارع القدس، وانتشرت في المنطقة وسط إطلاق للرصاص، ما أدى إلى اندلاع مواجهات.
كما أصيب اليوم السبت، ثلاثة شبان بجروح، جراء اعتداء جنود الاحتلال عليهم في بلدة بيتا، جنوب نابلس.
وأفادت وكالة وفا، بأن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة بيتا وداهمت أحد المنازل في المنطقة الغربية، واعتدت بالضرب على ثلاثة شبان كانوا داخله، الأمر الذي أدى إلى إصابتهم بجروح ورضوض، ونقل اثنان منهم إلى المستشفى.

مقالات مشابهة

  • اصابة عشرة فلسطينيين برصاص واعتداء للعدو الصهيوني شرق وجنوب نابلس
  • بيع حقائب بأسعار باهظة رغم صناعتها ببضع دولارات.. فضيحة استغلال مهاجرين تطال ديور وأرماني
  • مياه الأقصر تعلن عن كسر مفاجىء بخط الطرد لمحطة مياه إسنا
  • ”عنف الحرب يعود ليعصف بتعز: الحوثيون يستهدفون الضباب مرة أخرى”
  • كسر مفاجئ بخط الطرد لمحطة مياه اسنا الرئيسية
  • محافظ الشرقية يشرف على أعمال إصلاح خط مياه الشرب الرئيسي بمدينة الزقازيق
  • محافظ الشرقية يشرف على أعمال إصلاح خط المياه في حي الزهور
  • وزير العمل يحمّل الباحثين الاجتماعيين مسؤولية أخلاقية ويحدد لهم مهمتين أساسيتين
  • تصفية مساعد طبيب في نقطة تفتيش تابعة لقوات دفاع شبوة.. وتحرك قبلي عاجل
  • مفاجأة مدوية 3 أشخاص يعرفون مكان يحيى السنوار.. وهذه طريقة التواصل معه