أكد حسام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والاتحاد السابق، أن لجنة التخطيط بالنادي، طلبت منه الاعتزال بعد قرار فايلر برحيله.

حسام عاشور يفجر مفاجأة مدويه بشأن رحيله عن الأهلي

وتابع عاشور خلال تصريحات تلفزيونية: "حسام غالي ووليد سليمان الأقرب لي، ولجنة التخطيط في الأهلي عرضت عليا مباراة الاعتزال والسفر للدراسات في الخارج والعمل في قناة النادي، ولكن حزنت لعدم التمسك بي بعد قرار فايلر برحيلي".

 

أخبار الأهلي اليوم.. طلب عاجل من كولر بشأن موديست قبل مباراة الإسماعيلي الأهلي في مواجهة صعبة أمام ضيفه الاسماعيلي الأحد ببرج العرب



وأضاف حسام عاشور: "حسام غالي ووليد سليمان الأقرب لي في مشواري بالنادي، ومحمد بركات أطلق عليا لقب خورشيد مش عارف ليه وطلع عليا الاسم وكل الناس في الأهلي كانت بتقولي هذا الاسم". 

واستطرد: "تم تصعيدى للفريق الأول بالصدفة من البرتغالي مانويل جوزيه وكان عمري 16 سنة وجوزيه قال لحسن مصطفى ومحمد شوقى خدوا بالكم لأن اللاعب ده هياخد مكانكم، وقلت لنفسي لن أنزل الناشئين مرة أخرى واجتهدت بشكل قوي".

واختتم: "هناك بعض اللاعبين الذين كانوا قريبين مني ولم يسألوا عليا بعد أزمة رحيلي، وعندما رحلت إلى الاتحاد وتعرضت للإصابة بالرباط الصليبي لم يتصلوا للاطمئنان عليا وهناك لاعبون لم تربطني بهم علاقة قوية تواصلوا معي".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حسام عاشور الأهلي منتخب مصر النادى الاهلى مصر حسام عاشور

إقرأ أيضاً:

مفاجأة لجماهير القطبين.. قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

كشفت تقارير إعلامية، عن معلق القمة المرتقبة بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي؛ مع غريمه التقليدي فريق الزمالك، وذلك في إطار منافسات بطولة كأس السوبر الإفريقي.

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر الإفريقي

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة مباراة السوبر الإفريقي بين الاهلي والزمالك، يوم 27 سبتمبر الجاري الموافق الجمعة، على ملعب المملكة أرينا في المملكة العربية السعودية.

بي إن سبورتس تذيع السوبر الإفريقي على القناة المفتوحة

تنقل شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي ضد الزمالك، والتي ستذاع على قناة بي إن سبورتس المفتوحة.

نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يهدد بعدم خوض السوبر وإخلاء سبيل فتوح وتحديد موعد مباراة مصر وموريتانيا مفاجأة.. الأهلي يهدد بعدم المشاركة في السوبر المصري لهذا السبب معلق مباراة السوبر الإفريقي

واستقرت قنوات بي إن سبورتس القطرية، على تولي المعلق التونسي المميز عصام الشوالي، للتعليق على أحداث مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي على قناة beIN Sports المفتوحة.
 

مقالات مشابهة

  • اتحاد الغرف السياحية يفجر مفاجأة بشأن سعر أرخص عمرة هذا العام.. (تفاصيل)
  • عاجل: مفاجأة مدوية.. نجم الأهلي يصمم على الرحيل قبل بداية الموسم الجديد
  • بعد إخلاء سبيله.. مفاجأة بشأن مشاركة فتوح في السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • مفاجأة لجماهير القطبين.. قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي
  • صباح الكورة.. سر رفض كولر نجم الدوري الصيني وشوبير يفجر مفاجأة عن حل رابطة الأندية المحترفة
  • مفاجأة.. الأهلي يفكر في الانسحاب من كأس السوبر
  • الحوار الوطني لا يعرف عنها شيئا.. نجاد البرعي يفجر مفاجأة بشأن تعديلات الإجراءات الجنائية
  • الحوار الوطني لا يعرف عنها شيئًا.. نجاد البرعي يفجر مفاجأة بشأن تعديلات الإجراءات الجنائية
  • عاجل.. حسام المندوه يكشف موعد التجديد لـ "زيزو".. وحقيقة التخوف من انتقاله إلى الأهلي
  • ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة لجمهور الأهلي بشأن نتيجة السوبر الأفريقي مع الزمالك