صحيفة الأيام البحرينية:
2024-09-17@10:15:47 GMT

تهديدات «مجتمع الميم»

تاريخ النشر: 6th, October 2023 GMT

تهديدات «مجتمع الميم»

ظهر مندوبهم في الأمم المتحدة وهو يهدد ويتوعد، وبعد أن انتهى ذرف «دموع التماسيح» ودعا وسائل الإعلام للوقوف دقيقة صمت؛ لأن من يمثلهم يعانون في أوطانهم ومحرومون من حقوقهم، بسبب ديننا الحنيف وعاداتنا الاجتماعية الجميلة وثقافتنا المتوارثة. أنا لا أتحدث عن الشعوب التي تضررت بعد حدوث «الربيع العربي» الملتهب، الذي لا أدري صدقا إلى أين سوف ينتهي بنا بعد أكثر من عشر سنوات «عجاف».

«مجتمع الميم» هو المصطلح للتعريف بالشاذين جنسيا وكل من على شاكلتهم، وفي يومنا هذا يبثون سمومهم ليل نهار محاولين تحطيم «الفطرة البشرية» التي لدينا. نعم مجتمعاتنا مليئة بالعيوب وفيها الكثير من المشاكل، لكنها ناصعة البياض فيما يتعلق بالعلاقات الشاذة، فهي بعيدة كل البعد عنها، ومن لديهم هذه الميول لا يشكلون إلا فئة قليلة جدا أو نادرة وهي محاربة من الصغير قبل الكبير. أنا كفرد من هذا المجتمع أعشق السلام، لكني مستعد للمواجهة مع هؤلاء والانتصار عليهم سهل للغاية، فرغم وجودهم في دول كثيرة منذ ثلاثة عقود وأكثر، إلا أنه هناك أصحاب العقول النيرة مشمئزة منهم ومن تصرفاتهم وهم يقفزون مثل حاملين شارتهم وهي ألوان «قوس قزح»، ويكفي أن أذكر أن عباقرة الطب في منظمة الصحة العالمية التي هي تابعة للأمم المتحدة ما زالوا متمسكين برأيهك أن الشذوذ الجنسي يضر بعقل وجسد الإنسان.
بروفيسور حسين علي غالب بابان أكاديمي وكاتب مقيم في بريطانيا

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

روسيا تصدر تهديدات قوية بحق الغرب وأوكرانيا

هدد مسؤولون روس، اليوم السبت، الغرب بتصعيد بلا قيود للحرب وبتدمير العاصمة الأوكرانية كييف تماما، وذلك بالتزامن مع بحث زعماء غربيين ما إذا كانوا سيسمحون لأوكرانيا باستخدام أسلحتهم بعيدة المدى لشن ضربات في عمق الأراضي الروسية.
وبينما لم يعلن بعد أي قرار رسمي بشأن السماح لكييف باستخدام أسلحة بعيدة المدي داخل روسيا، قال سيرغي ريابكوف نائب وزير الخارجية الروسي إن القرار اتخذ بالفعل وأبلغت أوكرانيا به وإن موسكو سيتعين عليها الرد بإجراءات خاصة بها.
ونقلت وكالة الإعلام الروسية عن ريابكوف قوله "تم اتخاذ القرار ومنح التفويض المطلق... (لكييف). لذلك، نحن مستعدون لكل شيء".
وأضاف "سنرد بطريقة لن تكون جميلة".
بدوره، قال دميتري ميدفيديف الرئيس الروسي السابق ونائب رئيس مجلس الأمن الروسي حاليا إن الغرب يختبر صبر روسيا وإن له حدودا.
وأضاف أن التوغل الأوكراني في منطقة كورسك الروسية، والذي وصفه زيلينسكي بأنه عملية ناجحة أبطأت التقدم الروسي، أعطى موسكو بالفعل أسبابا رسمية لاستخدام ترسانتها النووية.
وقال إن موسكو يمكنها إما أن تلجأ إلى الأسلحة النووية في النهاية أو تستخدم بعض أسلحتها الجديدة الفتاكة غير النووية لشن هجوم واسع النطاق.
وأضاف، عبر تلغرام "سيكون هذا هو الحال. بقعة عملاقة رمادية منصهرة وليس ’أم المدن الروسية’"، في إشارة إلى كييف.
وقال الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، في ساعة متأخرة من مساء أمس الجمعة، إن خطته لـ"تحقيق النصر" تعتمد على قرار واشنطن، في إشارة واضحة إلى التفويض بشن الضربات طويلة المدى الذي تسعى كييف منذ فترة طويلة للحصول عليه من دول حلف شمال الأطلسي (الناتو).
وتقول كييف إن الضربات بعيدة المدى لازمة من أجل دعم جهودها الرامية للحد من قدرة موسكو على مهاجمة أوكرانيا، لكن أعضاء في حلف الناتو ما زالوا مترددين في السماح بتلك الضربات ويشيرون إلى مخاوف من أن موسكو ستتعامل معها على أنها تصعيد كما يشككون في جدواها.

أخبار ذات صلة وساطة إماراتية ثامنة بين روسيا وأوكرانيا تنجح بإطلاق 206 أسرى كأس الإمارات العالمي للخيول العربية تدعم بطولة روسيا الوطنية المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • تفاصيل رد حسام وإبراهيم حسن على تهديدات النادي المصري
  • رئيس «اقتصادية قناة السويس» يبحث مع مجتمع الأعمال البريطاني فرص الاستثمار بمصر
  • اسوشيتد برس: حدثان يوضحان التحديات التي تواجه الولايات المتحدة والعالم مع الحوثيين
  • من خاشقجي إلى التطبيع: الأجندة الخفية التي تحرك السياسة الأمريكية
  • تأثير ذوبان جليد القطب الجنوبي على طبقة الأوزون: تهديدات وتداعيات بيئية
  • صنعاء ترد على تهديدات نتنياهو
  • الإمارات تدين حادثة الطعن التي تعرض لها رئيس القمر المتحدة
  • روسيا تصدر تهديدات قوية بحق الغرب وأوكرانيا
  • فرق الإنقاذ تبدأ محاولة جديدة لسحب ناقلة النفط "سونيون" التي فجّرها الحوثيون البحر الأحمر
  • تركيا تشيع عائشة نور إزغي إيغي التي قتلت في الضفة الغربية المحتلة- (صور)