صدى البلد:
2024-07-07@07:07:01 GMT

الأهلي يحتفل بعيد ميلاد محمد شوقي الـ 42

تاريخ النشر: 6th, October 2023 GMT

حرص الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك على الاحتفال بعيد ميلاد محمد شوقي نجم القلعة الحمراء والمنتخب الوطني السابق الذي احتفل بعيد ميلاده ال42 امس الخميس فهو من مواليد 5 أكتوبر من العام 1981.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي صورة لـ محمد شوقى وعلق عليها قائلا "نحتفل اليوم بعيد ميلاد لاعبنا السابق محمد شوقي نتمنى لك عيد ميلاد سعيد".

بطولات محمد شوقي مع الأهلي

وتوج محمد شوقي مع الأهلى بـ 3 بطولات دورى عام، و3 ألقاب كأس مصر، بالإضافة إلى أنه توج ببطولة دورى أبطال إفريقيا مرتين، ونال برونزية كأس العالم للأندية مع الأهلى، كما حصل مع منتخب مصر للشباب على الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للشباب عام 2001 .

كما نجح محمد شوقى فى الحصول على لقب كأس الأمم الأفريقية مرتين متتاليتين في عامي 2006 بالقاهرة و2008 بغانا كما شارك في بطولة كأس العالم للقارات في عام 2009 التى أقيمت في جنوب افريقيا .

عمل محمد شوقى مع المنتخب الأول

انضم محمد شوقى نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق للعمل في الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، والذى تم إسناد المهمة له خلفا لحسام البدرى الذى تمت إقالته من تدريب الفراعنة بسبب النتائج المتذبذبة.

وعمل محمد شوقى مدربا فى الجهاز الفنى للمنتخب الأولمبى تحت قيادة شوقى غريب لفترة طويلة، كان آخرها المشاركة فى أولمبياد طوكيو 2020، قبل أن يعمل مع الجهاز الفنى للمنتخب الأول، كما سبق وعمل فى الجهاز الفنى لفريق وادى دجلة.

 

IMG_٢٠٢٣١٠٠٥_٢٠٥١١٩

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بعید میلاد محمد شوقى محمد شوقی

إقرأ أيضاً:

حررت مصر من الجماعة الإرهابية.. «الحزب العربي الناصري» يحتفل بذكرى 30 يونيو

عقد الحزب العربي الناصري، احتفاليته بمناسبة ثورة 30 يونيو، مساء الخميس 4 يوليو 2024، بقاعة المنتدى الثقافي المصري.

بدأت فعاليات الحفل بآيات من الذكر الحكيم، والسلام الجمهوري لجمهورية مصر العربية، بحضور كل من الدكتور محمد أبو العلا رئيس الحزب العربي الناصري، الذي طلب الحضور بالوقوف دقيقة حداداً على أرواح شهداء فلسطين.

كما كرم الحزب عددا من مؤسسي وأعضاء حركة تمرد على رأسهم، حسن شاهين مؤسس الحركة، زكي القاضي عضو المركز الإعلامي بالحركة، محمد سامي هيكل أمين العمل الجماهيري، شريف الأسواني الأمين العام المساعد بالعمل الجماهيري.

وذكر الدكتور محمد أبو العلا في تصريحات خاصة لـ «الأسبوع»، أن الحزب نظم الاحتفالية تخليدا لذكرى اليوم الذي استجاب فيه الجيش المصري لمطالب الشعب والتخلص من الجماعة الإرهابية، بعدما أوصلت مصر لحالة من التدهور الكامل في شتى القطاعات.

وقدم أبو العلا، التهئنة للرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة ذكرى 30 يونيو وتحرير مصر من الجماعات الإرهابية، مشيداً بالدور الذي قام به الجيش المصري في الحفاظ على وحدة الوطن وتدمير المخططات الإرهابية التي كانت تسعى الجماعة الإرهابية لتنفيذها.

وقال أبو العلا، إن التشكيل الوزاري الجديد جاء استكمالاً لما بدأته الوزارة السابقة، مشيداً بالدور الذي أدته الوزارة في ظل الظروف، العصيبة التي كانت تحيط بها، مطالبا الحكومة الجديدة بحل أزمة انقطاع التيار الكهربائي، وتخفيف الأعباء عن المواطنين من خلال حل أزمة ارتفاع الأسعار.

مقالات مشابهة

  • "مبسوط إنه عاجبكم".. محمد أنور يحتفل بنجاح فيلمه "جوازة توكسيك"
  • تشكيل البنك الأهلى لمواجهة زد في الدوري المصري
  • "مش روميو وجوليت" يواصل نجاحه على المسرح القومي
  • سوسن بدر تحتفل بعيد ميلاد غادة عبد الرازق
  • حررت مصر من الجماعة الإرهابية.. «الحزب العربي الناصري» يحتفل بذكرى 30 يونيو
  • مفاجأة.. الأهلي لم يصل له خطابات رسمية لاستدعاء لاعبيه للأولمبياد
  • "شكرا ياصاحبي على كل حاجة".. مصطفى غريب يحتفل بعيد ميلاد شيكو
  • احتفالا بعيد ميلاده.. أحدث ظهور لـ أحمد عدوية بصحبة نجله وأحفاده
  • بعد أول عرض.. محمد سامي يحتفل بتصدر بيت السعد «صورة»
  • البطريرك ساكو يحتفل بعيد مار توما الرسول في بغداد