الأسبوع:
2024-08-13@10:49:34 GMT

جرعة مخدرات زائدة وراء مصرع طفل بالقليوبية

تاريخ النشر: 6th, October 2023 GMT

جرعة مخدرات زائدة وراء مصرع طفل بالقليوبية

لقى طفل في مطلع العقد الثاني من عمره مصرعه نتيجة تعاطيهما جرعة زائدة من المواد المخدرة بدائرة مركز شرطة بنها، بمحافظة القليوبية، وجرى نقله للمستشفى إلى أنه توفي أثناء محاولة إسعافه، وتحرر محضرا بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية إخطاراً من مأمور مركز شرطة بنها، يفيد بورود بلاغاً بالعثور على طالب أسفل كوبري الطريق الإقليمي بنطاق قرية كفر أبو ذكري دائرة المركز، وجرى نقله للمستشفى إلى أنه توفي أثناء محاولة إسعافه.

على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين وفاة "إبراهيم ن"، 14 سنة، طالب، مقيم دائرة المركز، إثر إصابته بحالة إعياء شديد جراء تناوله جرعة زائدة من المواد المخدرة، وعلى الفور قام عمه بنقله للمستشفى، إلا أنه توفي أثناء محاولة إسعافه، وجرى التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

وتحرر محضرا بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وصرحت بدفن الجثة عقب إنتهاء أعمال الطبيب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وكلفت بسرعة تكثيف التحريات حول الواقعة.

وشيع المئات من أهالي قرية كفر أبو ذكري جنازة الطفل الراحل إلى مثواه الأخير، داعين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المواد المخدرة جرعة زائدة حوادث أمن القليوبية اخبار الحوادث تحريات المباحث رجال المباحث مباحث بنها الطبيب الشرعي تصريح دفن

إقرأ أيضاً:

إصابة 8 أشخاص في حادث تصادم سيارة أتوبيس وسيارة نقل على الطريق الدائري بالقليوبية

أصيب 8 أشخاص فى حادث تصادم سيارة أتوبيس وسيارة نقل على الطريق الدائري، اتجاه السلام، ونقل المصابين إلى المستشفى للعلاج واتخاذ اللازم، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بإصابة 8 أشخاص فى حادث تصادم سيارة جامبو وأتوبيس، ووجود مصابين، تم نقلهم إلى المستشفى للعلاج واتخاذ اللازم.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، وتبين من المعاينة الأولية وجود إصابة 8 أشخاص نتيجة تصادم سيارة نقل مع أتوبيس بالطريق الدائرى وجرى نقلهم إلى المستشفى، ورفعت آثار الحادث إلى جانبى الطريق لعدم تعطيل حركة المرور ومصالح المسافرين وأصحاب السيارات بالطريق.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إصابة 8 أشخاص في حادث تصادم سيارة أتوبيس وسيارة نقل على الطريق الدائري بالقليوبية
  • الجيش يحبط محاولة تهريب مخدرات محملة على “درون”
  • مصرع طفل غرقا فى بحر شبين بالمنوفية
  • أول تعليق من الزمالك على نتيجة تحليل مخدرات أحمد فتوح
  • الإيقاع بتشكيل عصابي للإتجار في المخدرات بالقليوبية
  • تفاصيل ضبط تاجري مخدرات في القاهرة
  • ضبط تشكيل عصابي بحوزته مخدرات بقيمة 6 ملايين جنيه بالقليوبية
  • مصرع صبي بالفيوم أثناء اللهو بـ«مرجيحة يدوية»
  • مصرع طفل شنقا أثناء اللهو بـ "مرجيحة يدوية" في الفيوم
  • مصرع وإصابة 6 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بطما