الوطن:
2024-07-28@11:56:18 GMT

حظك اليوم برج الجوزاء الجمعة 6-10-2023 مهنيا وعاطفيا

تاريخ النشر: 6th, October 2023 GMT

حظك اليوم برج الجوزاء الجمعة 6-10-2023 مهنيا وعاطفيا

يعرف عن مولود برج الجوزاء أنه اجتماعي بدرجة كبيرة فهو يحب أن يكون لديه عدد كبير من الأصدقاء ويجيد التواصل معهم فهو يمتلك مهارات تواصل ممتازة التي تمكنه من توطيد علاقته مع الغير، ومن أبرز مشاهير هذا البرج الممثلة مارلين مونرو، والفنانة سعاد حسني، والممثل المصري محمود عبد العزيز، والمغنية سيمون، والفنانة الكبيرة الراحلة فاتن حمامة، والممثل الأمريكي مورجان فريمان، والممثلة أنجلينا جولي، والمطرب راغب علامة وسولاف فواخرجي.

ورغم ماسبق إلا أن أصحاب برج الجوزاء يعيبهم التردد الكبير فهو يتردد كثيرا قبل اتخاذ أي قرار، كما أنه من السهل أن يتأثر برأي الغير مما يجعله ازدواجيا، ويراه البعض سطحيا لأنه لا يهتم بالتفاصيل، كما أنه يكره الالتزام بعمل أو موعد أو أي شئ ويحب أن يكون حرا طليقا.

برج الجوزاء اليوم

بحسب الموقع المختص لخبراء علم الفلك، تستعرض «الوطن» توقعات برج الجوزاء وحظك اليوم الجمعة 6-10-2023 على الصعيدين العاطفي والمهني لمواليد هذا البرج، على هذا النحو:

حظك اليوم برج الجوزاء مهنيا

يقول الموقع المختص لخبراء علم الفلك أن اليوم ستنهى عملك بشكل أكثر كفاءة ودون عناء من المعتاد، بسبب ترتيب نفسك وأفكارك، سيتم تقليص القائمة التى تضعها فى بداية اليوم لما يجب عليك إنجازه، أنت تستحق مكافأة.

حظك اليوم برج الجوزاء عاطفيا

ومع الشريك كن مستعدًا لبعض المحادثات المفعمة بالحيوية بينك وبين الشخص الذى وضعت قلبك بين يده، أنتما فى الحقيقة متميزان فى زيادة عقد الرباط المقدس بينكما، أنتما صادقان مع بعضكما البعض، وهذا يجعلكما فريدان.

حظك اليوم برج الجوزاء ماليا

اليوم ستجد نفسك تتخذ قرارات مالية ذكية وتستمتع بثمار عملك، فقط تأكد من الحفاظ على تركيزك ولا تدع رغبتك في الحصول على ممتلكات مادية تقلل تركيزك والاستمرارية، وتذكر أن الثروة الحقيقية تكمن في العلاقات والتجارب التي نشاركها مع الآخرين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حظك اليوم برج الجوزاء مهنيا حظك اليوم توقعات الابراج حظك اليوم برج الجوزاء توقعات برج الجوزاء برج الجوزاء اليوم توقعات الأبراج حظك اليوم برج الجوزاء الجوزاء اليوم توقعات الأبراج اليوم حظک الیوم برج الجوزاء

إقرأ أيضاً:

أولمبياد باريس 2023.. انتهاء أزمة التأشيرات الخاصة بسفر البعثة المصرية لفرنسا

أسدل الستار علي أزمة التأشيرات  الخاصة ببعثة مصر المشاركة في أولمبياد باريس 2024 بعدما تدخل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في حل المشكلة قبل سفر البعثة .


وأكد المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية أن معالي الدكتور اشرف صبحي نجح في أزالة المشاكل التي واجهت البعثة بعد تأخر استخراج التأشيرات لافراد البعثة المسافرة  وتم حل الأزمة.


وأضاف رئيس اللجنة الأولمبية المصرية أن السفارة الفرنسية في مصر فتحت اليوم رغم ضيق الوقت وذلك بعد تدخل الوزير ووزير الخارجية تم حل المشكلة علي الفور.


ووجه المهندس ياسر إدريس الشكر إلي وزير الشباب والرياضة ووزير الخارجية علي الدور الكبير المبذول لإنهاء أزمة الفيزا وسفر البعثة في الموعد .


وأوضح رئيس اللجنة الإولمبية المصرية أنه اطمئن علي نجله الذي خضع لعملية صباح اليوم وانه سيلحق ببعثة مصر الرسمية المشاركة في أولمبياد باريس مساء اليوم في باريس .

مقالات مشابهة

  • توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 27 يوليو.. أخبار سارة للثور وتحذير للأسد
  • برج الحوت: إقبلي النصيحة.. توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 27 يوليو 2024
  • حظك اليوم برج الحمل الجمعة 26-7-2024 مهنيا وعاطفيا
  • حظك اليوم برج السرطان الجمعة 26-7-2024 مهنيا وعاطفيا.. لا تستسلم
  • حظك اليوم برج الأسد الجمعة 26-7-2024 مهنيا وعاطفيا.. مارس رياضة المشي
  • حظك اليوم برج العذراء الجمعة 26-7-2024 مهنيا وعاطفيا
  • حظك اليوم برج الثور الجمعة 26-7-2024 مهنيا وعاطفيا
  • حظك اليوم برج الميزان الجمعة 26-7-2024 مهنيا وعاطفيا.. تصرف بوعي
  • حظك اليوم برج الجوزاء الجمعة 26-6-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • أولمبياد باريس 2023.. انتهاء أزمة التأشيرات الخاصة بسفر البعثة المصرية لفرنسا