رصد(عدن الغد)خاص:

بعث الاستاذ/عادل أحمد شيخ الجردمي مدير التربية والتعليم يافع رصد رسالة عزاء ومواساة الى الدكتور صلاح زيد جرهوم بوفاة والده الشيخ/زيد محمد عبدالله جرهوم، جاء فيها:


(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم.

الاخ العزيز الدكتور صلاح زيد جرهوم .. المحترم.

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة والدك العزيز الشيخ/زيد محمد عبدالله بن جرهوم الشخصية الاجتماعية المعروفة ورجل المواقف الصعبة، الرجل الشهم والكريم وصاحب الاخلاق الدمثة الذي توفاة الاجل صباح هذا اليوم الخميس الموافق 5 أكتوبر 2023م في منطقة فلسان مديرية يافع رصد محافظة أبين.
وبهذا المصاب الجلل نبعث اليكم خالص التعازي القلبية وعظيم المواساة وإلى اخوان الفقيد وهم: قاسم محمد عبدالله جرهوم وأولاده واولاد المرحوم صالح محمد عبدالله جرهوم والى أولاد الفقيد وهم: محمد زيد جرهوم والدكتور صلاح زيد جرهوم والمهندس عبدالله زيد جرهوم وجميع افراد الاسرة الكريمة والأهل والاقارب وكافة آل جرهوم والسعدي داخل الوطن وخارجه.

نسأل الله العلي القدير أن يتغمد روح الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناتة ويكرم مثواه ويوسع مدخله وان يجازيه بالحسنات إحسانا وعن السيئات عفوا وغفرانا وان يغسله بالماء والثلج والبرد وان ينقيه من الذنوب والخطايا كما ينقي الثوب الابيض من الدنس وان يخلف عليه بدار خير من داره وأهل خير من أهله وان يلهم أهله وذويها الصبر والسلوان، انا لله وانا اليه راجعون.

الاسيف:
الاستاذ عادل أحمد شيخ الجردمي مدير التربية يافع رصد.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: محمد عبدالله یافع رصد

إقرأ أيضاً:

عبدالله آل حامد: الروح الإنسانية ودعم المحتاجين توجه استراتيجي في سياسات الإمارات

كرمت جامعة ساليرنو الطبية الإيطالية العريقة، عبد الله بن محمد بن بطي آل حامد، رئيس المكتب الوطني للإعلام، رئيس مجلس إدارة مجلس الإمارات للإعلام، رئيس دائرة الصحة-أبوظبي السابق، بجائزة الجامعة الطبية الساليرنية، وذلك بحضور عبد الله السبوسي، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة، لدى إيطاليا.

وأتى التكريم في إطار احتفاء الجامعة بالجهود الإنسانية الرائدة التي بذلتها دولة الإمارات خلال أزمة كوفيد-19، وبالتزامها بقيم التضامن الإنساني والتعاون الدولي عبر تقديم المساعدات الطبية واللوجستية للشعوب المتضررة حول العالم من الجائحة وإثباتها أنها شريك عالمي يعتمد عليه في مواجهة الأزمات العالمية.

برعاية رئيس الجمهورية 

كما شمل التكريم الذي أقيم تحت رعاية سيرجيو ماتاريلا رئيس الجمهورية الإيطالية، واحتضنته للمرة الأولى قاعة الملكة ريجينا التاريخية في مقر مجلس النواب الإيطالي بروما، كلاً من عوض صغير الكتبي، المدير العام لهيئة الصحة في دبي، وسيد بصر شعيب، الرئيس التنفيذي عضو مجلس الإدارة المنتدب للشركة العالمية القابضة، وبينغ شياو، الرئيس التنفيذي لمجموعة (جي42).


 نموذج ملهم

وبهذه المناسبة ألقى رئيس المكتب الوطني للإعلام، كلمة في الحفل الذي نظمته جامعة ساليرنو ضمن فعاليات "أيام الجامعة الطبية" وحضره البروفيسور بيو فيسينانزا، رئيس الجامعة، وأعضاء هيئة التدريس فيها، ونواب من البرلماني الإيطالي، ونخبة من العلماء والباحثين، وبمشاركة وسائل الإعلام الدولية والمحلية في إيطاليا، حيث نقل في بداية كلمته تحيات شعب دولة الإمارات وعلى رأسهم الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة.

 الداعم الأول 

وقال عبد الله بن محمد بن بطي آل حامد، إن "من يستحق هذه الجائزة وهذا التكريم، هو الداعم الأول لنا جميعاً ومذلل العقبات، وملبي المستحيلات، والمتابع لكافة التفاصيل مهما صغرت، والمشكلات مهما كبرت،  الشيخ محمد بن زايد آل نهيان".
ووجه التحية إلى أبطال خط الدفاع الأول قائلاً: "ولا أنسى أيضاً الجنود المجهولين من خط الدفاع الأول، وكذلك المتطوعين الذين قدموا نموذجاً ملهماً في التفاني والعمل الدؤوب لإنقاذ حياة المرضى في أصعب الظروف، وجسدوا أسمى معاني التضحية والعطاء، وهم أحق بالتقدير والامتنان".


قيم مشتركة

وأكد رئيس المكتب الوطني للإعلام، أن تكريمه من قبل مدرسة ساليرنو الإيطالية الطبية العريقة، تكريم في جوهره لعطاءات دولة الإمارات أثناء جائحة كورونا ولأبناء الإمارات على تضحياتهم، منوهاً بأن الجائزة ترمز إلى قيم التفاهم والتعاون الدولي والتعايش السلمي وتعزيز الحوار بين الأديان والمجتمعات لنشر ثقافة البناء والسلام وهي القيم التي تدعو وتبشر بها الإمارات.

لا تشيلون هم

وأشار عبد الله بن محمد بن بطي آل حامد إلى أن "ما تحقق على أرض الإمارات هو معجزة بكل المقاييس بعد أن اتبعت كل الجهات المعنية بمكافحة الوباء توجيهات رئيس الدولة، بالالتزام بالمساواة في علاج ضحايا الوباء، حيث اعتبر كافة المقيمين على أرض الإمارات مشمولين برعايته الكريمة"، لافتاً إلى أن مقولة رئيس الدولة  الشهيرة "لا تشيلون هم" شكلت ركيزة النجاح في مواجهة تحديات كورونا والتغلب عليها.
وأوضح عبد الله بن محمد بن بطي آل حامد أن "الإمارات التي لا تعرف المستحيل نجحت بامتياز في تحدي الوباء بفضل تكاتف أبنائها وتضحياتهم وعمل الجميع بروح الفريق الواحد والتزود بالعلم، والتخطيط، والتحلي بالشجاعة والإرادة".


 العاصمة الإنسانية

وأشار رئيس المكتب الوطني للإعلام إلى أن أكبر تحدٍ واجه فريق العمل الطبي كان وجود أكثر من 200 جنسية في الإمارات بخلفيات ثقافية وحضارية وتوجهات متعددة متباينة، ولكن ثقتهم في دولة الإمارات سهلت توجيههم وتوعيتهم وجعلتهم يتفهمون كل الإجراءات المتبعة لمكافحة الوباء.
وتابع عبد الله بن محمد بن بطي آل حامد: "الأكثر من هذا أن الإمارات المعطاءة والتي تعتبر بحق عاصمة العالم الإنسانية كان لها النصيب الأكبر في المبادرات الإنسانية، وشكلت مساعداتها أكثر من 80% من حجم الاستجابة الدولية للدول المتضررة خلال الجائحة".


توجه إستراتيجي

وأوضح  رئيس المكتب الوطني للإعلام، أن الجائزة وسام لكل الجنود المجهولين والمعلومين في الإمارات والعالم، الذين لم يبخلوا بالوقت والجهد والروح لمواجهة الوباء، مشيداً بإسهام الإمارات الفعال عالمياً في مكافحة الوباء، ومؤكداً أن الروح الانسانية والمبادرة في مساعدة المحتاجين والمتضررين في العالم تشكل توجهاً إستراتيجياً في سياسات الإمارات بلد المحبة والخير والعطاء.
وفي ختام كلمته، وجه التحية إلى الرئيس الإيطالي على رعايته الكريمة للحفل وإلى جامعة ساليرنو التي تمتلك أكثر من ألف عام من الحكمة والتميز في المجال الطبي، على مبادرتها النبيلة بتكريم دولة الإمارات تقديراً لجهودها العالمية في مكافحة كورونا، مشيراً إلى تطلعه لزيادة التعاون بين دولة الإمارات والجامعة العريقة في مجالات البحث العلمي والابتكار في مجالات الطب، وبما يسهم في تعزيز القدرات لمواجهة التحديات الصحية المستقبلية وتحقيق المزيد من الإنجازات التي تصب في صالح البشرية.

مقالات مشابهة

  • صلاح عبدالله ينشر صورا جديدة من كواليس مسلسل تيتا زوزو
  • عبدالله آل حامد: الروح الإنسانية ودعم المحتاجين توجه استراتيجي في سياسات الإمارات
  • نهيان بن مبارك يعزي بوفاة سعيد البلوشي
  • القناة 12 الإسرائيلية: زينب نصر الله قتلت في غارات بيروت وتقديرات بوفاة حسن نصر الله
  • الدكتور عبدالله الربيعة يشارك في نيويورك بحلقة نقاشية حول معالجة التقاطع بين الصراع والنزوح واللاجئين وصحة المرأة
  • محمد علي الحوثي يعزي في وفاة العلامة المجاهد أحمد صلاح المراني
  • محمد بن راشد يعزي حاكم أم القيوين في وفاة عبدالله المعلا
  • أحمد علي عبدالله صالح يدعو للثورة والخروج من النفق المظلم ويتحدث عن سبب مقتل والده والزوكا بصنعاء
  • محمد بن راشد يعزي سعود المعلا في وفاة عبدالله بن أحمد المعلا
  • الملك محمد السادس يعزي أسرة قيدوم الصحافة المغربية بلعيد بويميد