ردت محافظة صلاح الدين، الخميس، على حديث النائب السابق مشعان الجبوري بشأن صرف 24 مليار دينار على إنشاء "دورات مياه". وقالت المحافظة في بيان، "تحدث النائب السابق مشعان الجبوري بحوار متلفز مع احدى القنوات الفضائية، عن تخصيص مبلغ 24 مليار دينار لانشاء دورات مياه في ناحية الاسحاقي ضمن مشاريع الامن الغذائي".

  وأضافت "نحن هنا نؤكد للرأي العام ان مشاريع الامن الغذائي تخلو من هكذا مشروع"، معتبرة أن "ما تحدث به الجبوري هو كلام غير دقيق لايمت للحقيقة بصلة لكننا نعذره لانه بكلامه هذا يعبر عن انزعاجه من عجلة الاعمار والتنمية الموجودة في المحافظة والموزعة حسب نسبة السكان واحتياج المدن والقصبات لهذه المشاريع".   ولفت بيان المحافظة الى أن "مشاريع الامن الغذائي وغيرها من الاعمال معروفة لدى اهالي المحافظة من خلال المشاريع المستمرة في مدنهم ولم تكن سرا يصعب افشائه".   وكان النائب السابق مشعان الجبوري، كشف في حديث لبرنامج بالمختزل الذي تبثه السومرية الفضائية، أن "محافظ صلاح الدين صرف 24 مليارا على إنشاء تواليتات"، معتبراً أن "الإعمار في صلاح الدين صفر والمليارات تسرق".

المصدر: السومرية العراقية

كلمات دلالية: صلاح الدین

إقرأ أيضاً:

وزير خارجية فرنسا: مقترح وقف إطلاق النار السابق بشأن لبنان لا يزال مطروحا

قال وزير الخارجية الفرنسي جان نويل بارو، إن فرنسا تعمل على تقديم المساعدات الإنسانية إلى الشعب اللبناني، متابعا: «نواصل جهودنا بالتنسيق مع الاتحاد الأوروبي لوقف الحرب في لبنان».

وأضاف وزير الخارجية الفرنسي جان نويل بارو في مؤتمر صحفي عرضته قناة القاهرة الإخبارية، «سنعمل على إجلاء من يرغب بالرحيل من مواطنينا في لبنان، وخصصنا خلية طوارئ لإجلاء الفرنسيين من لبنان».

وتابع: «نحث إسرائيل على الامتناع عن أي اجتياح بري في لبنان وعلى وقف إطلاق النار، على القادة في لبنان العمل من أجل استعادة مؤسسات الدولة».

وواصل: «يجب وقف الأعمال العدائية على الحدود اللبنانية الإسرائيلية، مقترح وقف إطلاق النار السابق بشأن لبنان لا يزال مطروحا، وندعم الجيش اللبناني للحفاظ على الوحدة الوطنية وعلى إسرائيل إبداء جدية أكبر لوقف إطلاق النار».

واستكمل: «المقترح الأمريكي الفرنسي يضمن هدنة فورية يعقبها وقف دائم للنار، ورئيس الوزراء ورئيس مجلس النواب اللبنانيان أخبراني أنهما يدعمان مقترح باريس وواشنطن لوقف إطلاق النار».

مقالات مشابهة

  • هازارد يختار الأفضل بينه وبين محمد صلاح.. رد مفاجئ
  • وزير خارجية فرنسا: مقترح وقف إطلاق النار السابق بشأن لبنان لا يزال مطروحا
  • موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الموسم الثاني والقنوات الناقلة
  • مركز للألعاب الإلكترونية بين مشاريع أخرى تكلف الدار البيضاء 70 مليارا
  • ألوية الناصر صلاح الدين تكشف عن سلاحها الجديد وترفع شعار الحوثيين بمناسبة الذكرى الـ25 لانطلاقتها (فيديو)
  • لجنة المناقصات بإب تقر ستة مشاريع خدمية بأكثر من 122 مليون ريال
  • النائب عاطف علم الدين: الحوار الوطني قادر على حسم ملف الدعم ووصوله لمستحقيه
  • مجلس جامعة بني سويف يكرم النائب الأكاديمي وعمداء القطاعات السابقين بالجامعة الأهلية
  • محافظ جنوب سيناء: «التجلي الأعظم» سيحول سانت كاترين إلى وجهة سياحية عالمية
  • لاعب تشيلسي السابق يعوض صلاح في ليفربول