فاز فريق ليفربول على نظيره سانت خليويزي البلجيكي بهدفين دون رد، في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب ستاد انفيلد، ضمن مواجهات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة بالدوري الاوروبي.

سجل هدف ليفربول في الشوط الاول ريان جرافنبرج في الدقيقة 44 ، ثم أضاف جوتا الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة.

بهذه النتيجة يتصدر ليفربول ترتيب  المجموعة الخامسة بالدوري الأوروبي برصيد 6 نقاط،  بينما يكون الفريق البلجيكي قد توقف رصيده عند نقطة.

وحملت مباراة سانت جيلواز رقم 150 التي يخوضها محمد صلاح على ملعب  أنفيلد، منذ ارتداء قميص الفريق في 2017، بمختلف البطولات المحلية والقارية.

وهذه المباراة رقم 30 لصلاح في تاريخه على مستوى الدوري الأوروبي والثانية بقميص ليفربول، مقابل 14 مع بازل السويسري و8 لفيورنتينا الإيطالي و6 مع روما.

وسجل صلاح 6 أهداف وصنع 7 آخرين في 29 مباراة باليوروبا ليغ، منها هدف وحيد مع ليفربول و2 بقميص روما الإيطالي، ومثلهما مع بازل، وهدف لفيورنتينا وصنع صلاح 5 أهداف في الدوري الأوروبي لزملائه في بازل، وهدفاً أثناء تمثيل "فيولا" ومثله مع "الجيالوروسي".

 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة روما وإيلفسبورج في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة

 

يستعرض لكم «الفجر الرياضي»، موعد مباراة روما ضد إيلفسبورج ضمن إطار منافسات الدوري الأوروبي وكذلك القناة الناقلة للمباراة.

يحل فريق روما الإيطالي ضيفا على إيلفسبورج السويدي غدا الخميس، في لقاء مقرر إقامته على ملعب بوراس إيرينا، ضمن الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في الدوري الأوروبي 2024-2025.

موعد مباراة ليفربول القادمة أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام فياريال في الدوري الإسباني والقناة الناقلة

يسعى روما إلى مواصلة نتائجه الإيجابية بعد تعادله في الجولة الأولى مع أتلتيك بيلباو (1-1)، بينما في المقابل، يتطلع إيلفسبورج إلى تحقيق فوز مهم لتعويض خسارته في المباراة الافتتاحية أمام ألكمار الهولندي (2-3).

موعد المباراة

تبدأ المباراة غدا الخميس الموافق 3 أكتوبر 2024، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

القناة الناقلة
ستقوم شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية ببث المباراة، حيث سيتم تخصيص قناة beIN Sports HD4 لمتابعتها، كما يمكن للجماهير متابعة البث المباشر عبر تطبيق TOD TV أو خدمة beIN Connect.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة روما وإيلفسبورج في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • نابولي يستضيف كومو لمواصلة الانتصارات.. .وقمة بين إنتر وتورينو بالدوري الإيطالي
  • صلاح يسجل هدفا عالميا ويمنح ليفربول فوزا ثمينا في دوري الأبطال (فيديو)
  • محمد صلاح يسجل هدفا عالميا في دوري أبطال أوروبا.. وينفرد برقم قياسي
  • صلاح يُبدع بـ "أسيست وهدف خيالي".. أهداف مباراة ليفربول ضد بولونيا في دوري أبطال أوروبا
  • صلاح يسجل هدفًا لا يصدق ويقود ليفربول لتجاوز بولونيا في دوري أبطال أوروبا
  • أرقام محمد صلاح مع ليفربول هذا الموسم قبل مواجهة بولونيا
  • في ثاني جولاته بالدوري الموريتاني المريخ يستهدف الفوز أمام كيهيدي
  • براهيمي مرشح لجائزة لاعب الشهر في سانت تروند البلجيكي
  • “دبي لكرة السلة” يحقق فوزه الثاني بالدوري الإدرياتيكي الأوروبي