كشف مصدر أمني إيراني الأربعاء، أنّ طهران حصلت على معلومات حساسة وسرية تتعلق برئيس وزراء الاحتلال، بنيامين نتنياهو، تشمل قضايا فساد.

ونقلت قناة الميادين عن مصدر إيراني لم تكشف هويته، أن المعلومات المشار إليها تكشف عن قائمة الإعلاميين الأجانب، الذين يتلقون رشىً من مكتب رئيس حكومة الاحتلال، بنيامين نتنياهو.



وقال المصدر للميادين، إنّ القائمة "تشمل إعلاميين أوروبيين وأمريكيين وإسرائيليين"، مُوضحاً أنّ كل المعلومات الخاصة بهم والمبالغ التي استلموها كانت مِن مكتب نتنياهو مباشرةً.


وكشف المصدر، أنّ المعلومات السرية خرجت من مكتب نتنياهو عبر ذاكرةٍ إلكترونية، مشيراً إلى أنّها تشمل ملفاتٍ سرية عن شخصياتٍ سياسية إسرائيلية معارضة لنتنياهو، وصوراً شخصية لهم.

وشدّد المصدر الأمني الإيراني على أنّ كل الصور الشخصية والملفات السرية الإسرائيلية موجودة الآن لدى الجهات الأمنية الإيرانية، وأنّها "قد تنشرها في وقتٍ لاحق".

يُذكر أنّ وزارة الأمن الإيرانية أعلنت تفكيكها شبكة تجسس تعمل لمصلحة الاستخبارات الأجنبية، في أيّار/مايو الماضي، وشبكات تعمل لصالح دولة الاحتلال في آب/ أغسطس الماضي.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية سياسة دولية إيراني معلومات دولة الاحتلال إيران رشى معلومات دولة الاحتلال سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة سياسة سياسة تغطيات سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

مصدر بـالكهرباء: تلقينا 4 آلاف و500 بلاغ سرقة وتعديات على التيار

كتب- محمد صلاح:

كشف مصدر مسؤول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أنه منذ إطلاق حملة ترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية والإبلاغ عن سارقي التيار الكهربائي ومخالفي شروط التعاقد بمختلف المناطق؛ تم استقبال ٤٥٠٠ بلاغ عن سرقات التيار، وتعديات مختلفة.

ونوه المصدر، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، اليوم الأربعاء، بأن الشركة القابضة لكهرباء مصر قامت على الفور بتحويل كل البلاغات للشركات التابعة لها؛ للتحقق من صحة المعلومة ومدى ارتكاب المخالفات، خصوصًا أن ذلك يعتبر من وسائل إهدار الطاقة الكهربائية وضياع ملايين الجنيهات على الدولة.

وأوضح المصدر أن الهدف من إطلاق المبادرات الخاصة للإبلاغ عن سرقات التيار؛ يستهدف في المقام الأول مساعدة شركات الكهرباء للتصدي للمخالفين وإحكام السيطرة على أي مخالفات، خصوصًا أنها تؤثر على جودة واستمرارية واستقرار الطاقة الكهربائية بمختلف المناطق؛ مما يمثل أعباء إضافية على شركات التوزيع التسع بوجه خاص، وقطاع الكهرباء بوجه عام.

مقالات مشابهة

  • الإدارة الأمريكية تضع قواعدها العسكرية في جميع أنحاء أوروبا في حالة تأهب قصوى ومعلومات استخبارية تربك واشنطن
  • مصدر بـالكهرباء: تلقينا 4 آلاف و500 بلاغ سرقة وتعديات على التيار
  • “الهدهد 2”.. حزب الله ينشر مشاهد لقواعد ومواقع إسرائيلية حساسة في الجولان (فيديو)
  • ذي قار.. مصدر محلي يكشف تفاصيل رفع تمثال الملك كوديا
  • مصدر: مصدر أكدت مواقفها حول وقف إطلاق النار بغزة وتسهيل إدخال المساعدات الإنسانية
  • بن غفير يتحدث عن "وعد" من نتنياهو
  • الخارجية الإيرانية تكشف عن مفاوضات سرية مع أمريكا بوساطة عمانية .. تفاصيلها في الوقت المناسب
  • المؤسسة العامة للري تحصل على الاعتماد الدولي لتكامل نموذج نضج الاختبارات (TMMI)
  • تحذير إيراني يخصّ لبنان.. ورسالة حادة لإسرائيل!
  • رئيس إيراني لتنفيس الاحتقان