اليوم 24:
2024-07-01@16:37:26 GMT

"المختفي" يُظهر الجانب الفني الآخر لجيهان كيداري

تاريخ النشر: 6th, October 2023 GMT

كشفت الممثلة المغربية جيهان كيداري، عن اهتمامها الآخر بخصوص الفن غير التمثيل، حيث تغوص في تجربة جديدة بعالم الغناء، بأداء “جينيريك” المسلسل المغربي الجديد “المختفي” رفقة الفنانة المغربية هاجر عدنان وطاهرة.

ونشرت هاجر عدنان مقطعا من “جينيريك” المسلسل عبر خاصية “ستوري” بحسابها الرسمي على “أنستغرام” لتشويق المغاربة، معلنة من خلال ذلك عن انضمامها إلى بطلتي المسلسل جهان كيداري وطاهرة.

وفاجأت كيداري جمهورها بالغناء لأول مرة في عمل رسمي من المنتظر أن يعرض خلال الأيام المقبلة على القناة الثانية، حيث عبر البعض عن إعجابهم بأدائها وصوتها “المقبول” واصفين إياه بـ”الناعم”، إلا أن البعض الآخر اعتبر الخطوة تطفلا منها على الغناء، ولا علاقة لها بذلك.

وفي السياق نفسه وعدت الممثلة الشابة جيهان كيداري في تصريح لـ”اليوم24″ جمهورها باكتشاف العديد من المفاجآت بالمسلسل المغربي الجديد “المختفي” الذي تجسد فيه دور البطولة.

يشار إلى أن مسلسل المختفي من إخراج زكية الطاهري، يدور حول قصة أربع صديقات، هن زينب وغيثة وفتيحة وهيام، يقررن تنظيم أمسية لجمع التبرعات لجمعيتهن التي تهتم بمساعدة الفقراء، إلا أن اختفاء زوج صديقتهن سيؤثر على تعاقب الأحداث.

 

كلمات دلالية المختفي جيهان كيداري مسلسل

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: المختفي مسلسل

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم.. توقعات برج الجدي 29 يونيو 2024

يجد الكثيرون اهتمامًا في توقعات الأبراج التي تشمل جوانب مختلفة من حياتهم، من الصحة إلى العلاقات والنجاح المهني. 

تعتبر علامات الأبراج لدى العديد من الأشخاص مؤثرة في تحديد شخصياتهم، ولذلك يبحثون عن توقعات يومية تقدمها جريدة "الفجر" الإلكترونية لتلبية هذا الفضول وفهم ما يمكن أن ينتظرهم في يومهم.

 

توقعات برج الجدي اليوم 

 

العادات الغذائية الصحية سوف تجدك يقظًا وحيويًا. قد يحتاج البعض منكم إلى اختصار الوقت لسداد القرض. ومن المتوقع أن تكون هناك بداية جيدة لبعض رواد الأعمال الشباب. من المحتمل أن تدخن غليون السلام مع منافسك في نزاع عائلي. قد تنجذب نحو الروحانية وربما تخطط للقيام بالحج. من المحتمل أن يشتري البعض منكم عقارات على شكل قطعة أرض أو شقة. إن إنجازات عائلة شابة ستبقيك في مزاج متفائل.

مقالات مشابهة

  • رسالة تسريب!
  • ترك ملابسه على جنبات وادي ورغة.. اختفاء غامض لشاب مضطرب علقيا يستنفر الدرك في وزان
  • طارق الشناوي عن أزمة حفل أنغام بمهرجان موازين: 40 سنة تحترم جمهورها
  • ما بين المناظرة الأميركية والمنازلة اللبنانية
  • رغم توقف الانبوب.. العراق ثاني أكبر مصدر للنفط لتركيا خلال نيسان!
  • الفيلم السينمائي
  • رئيسة حزب مصر أكتوبر تزور مجمع خدمات الشيخ الشعراوي بالدقهلية (صور)
  • جيهان خليل في كواليس مسلسل "حرب نفسية"
  • لقاء سويدان لـ الفجر الفني: لا توجد وصفة ثابتة للزواج..وهذا موقفي من السينما (حوار)
  • حظك اليوم.. توقعات برج الجدي 29 يونيو 2024