موقع 24:
2024-10-05@06:46:31 GMT

حقيقة رحيل عبدالمنعم عن الأهلي

تاريخ النشر: 5th, October 2023 GMT

حقيقة رحيل عبدالمنعم عن الأهلي

أكد مدير التعاقدات بالنادي الأهلي المصري، أمير توفيق، أن مدافع الفريق الأول، محمد عبدالمنعم، لم يتلق أي عروض احترافية خلال الفترة الماضية.

قال توفيق في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "ليس هناك Hي عروض رسمية أو ودية وصلت الي اللاعب"، مشدداً على أن ما يتردد بخصوص هذا الشأن كلام غير صحيح.

 

وأضاف: "اللاعب يقدم أفضل مستوياته الفنية والبدنية، وبات أحد الركائز الأساسية لخط دفاع المنتخب المصري بل يزداد تألقاً مباراة بعد الأخرى، لأنه يشعر بالراحة والسعادة في النادي والتقدير والحب من جانب جماهير الأهلي، وهو الأمر الذي يجعله يؤدي بشكل متميز ويبذل أقصى ما لديه في كل المباريات".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة محمد عبد المنعم الأهلي المصري

إقرأ أيضاً:

مايكل ريشكه: عمر مرموش يمتلك عروضًا من إنجلترا وإسبانيا

تحدث الألماني مايكل ريشكه مدير الوكالة المسئولة عن تسويق اللاعب عمر مرموش، عن آخر العروض المقدمة للنجم المصري بعد تألقه مع فريق آينتراخت فرانكفورت.

عمر مرموش يُزين التشكيل المثالي للدوري الألماني

وقال مايكل ريشكه في تصريحات لبرنامج ستاد المحور مع خالد الغندور:"عمر مرموش يمتلك عروضًا من البريميرليج بالإضافة إلى إيطاليا وإسبانيا لكن حاليًا تركيزه هذا الموسم مع فريق آينتراخت فرانكفورت".

وأضاف المدير التقني السابق لبايرن ميونخ وباير ليفركوزن:" مرموش لاعب مميز ويمتلك جودة كبيرة وأصبح الآن يتم مقارنته مع هاري كين مهاجم بايرن ميونخ بعد البداية الجيدة في البوندسليجا".

وأكمل:"اللاعب نضج بشكل كبير وأصبح أفضل لاعب في البوندسليجا هذا الموسم حتى الآن بعد الانطلاقة المميزة له مع فريق آينتراخت فرانكفورت".

وأختتم حديثه قائلًا:"النادي يرغب في استمرار مرموش خلال الفترة المقبلة بطلب من مدرب فرانكفورت، لكن ليس هذا الوقت المناسب للحديث عن هذا لأن الموسم مازال طويل وفي النهاية رغبة اللاعب سوف تحسم كل شيء".

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. حقيقة رحيل كولر ومصير معلول ومختار مختار يرشح صفقة جديدة لـ الأهلي.. هجوم جديد ضد أحمد بلال وصلاح يوضح الفارق بين كلوب وسلوت
  • شوبير يكشف حقيقة رحيل كولر عن الأهلي
  • صفقة مفاجئة في طريقها إلى الأهلي بتوصية من مختار مختار
  • مايكل ريشكه: عمر مرموش يمتلك عروضًا من إنجلترا وإسبانيا
  • محمود جهاد يدخل دائرة إهتمامات النادي الأهلي
  • نشرة منتصف اليوم.. مواعيد مباريات كأس السوبر المصري ومباراة الزمالك وريال مدريد.. الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح والأبيض يعدل عقد حسام عبد المجيد
  • الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح بعد إصابة محمد هاني
  • حقيقة رحيل أحمد الغامدي عن نادي النصر
  • رحيل لاعب جديد عن الأهلي بسبب مارسيل كولر
  • الإصابة تضرب لاعب جديد في الأهلي قبل مواجهة السوبر المصري