نشر أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك صورا جديدة  عبر خاصية الاستوري بحسابه الشخصي إنستجرام.

وأثار فتوح الجدل بظهوره بالتيشيرت الأحمر، واعتبره البعض تلميحا لتوقيعة للنادي الأهلي، وجاءت التعليقات: بيلمح للتوقيع للأهلي، لا يا فتوح احنا بنحبك، هتخسر جمهور كتير بيحبك لو روحت الأهلي، هتنور الأهلي يا فتوح.

 

ووشهد ملف أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، تطورا مفاجئا، بشأن إمكانية انتقاله إلى صفوف الأهلي خلال الفترة المقبلة، في واحدة من الصفقات المرتقبة للمارد الأحمر، وسط اهتمام كبير من القلعة الحمراء بخطف لاعب جديد من الزمالك بعد نجاحهم في الحصول على خدمات إمام عاشور في الفترة الماضية.

وكانت العديد من التقارير تشير إلى أن هناك مفاوضات قوية بين النادي الأهلي وأحمد فتوح من أجل الحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل، حيث كشف عدد من الإعلاميين أن أحمد فتوح يقترب بقوة من الانتقال لصفوف النادي الأهلي في الفترة المقبلة.

تطور مفاجئ في ملف أحمد فتوح  
وفي تطور مفاجئ في ملف أحمد فتوح، اتخذ اللاعب قرارا عاجلا برفض العروض المقدمة من قبل النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، حسبما أعلن الإعلامي إسلام صادق.

وقال “صادق”، خلال تصريحات من خلال برنامجه “البريمو” المذاع من خلال قناة “تن”، إن أحمد فتوح كان قد عقد جلسة هو ووكيله مع رجال أعمال أهلاوية من أجل التوقيع مع النادي الأهلي لمدة 3 سنوات مقابل 50 مليون جنيه، مع عربية هدية بـ 5 ملايين جنيه، إلا أن اللاعب رفض التوقيع للأهلي، وأكد أنه سينتظر موقف الزمالك أولا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك انتقال فتوح للاهلي صفقات الأهلي النادی الأهلی أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

فرد الأمن المصاب بواقعة إمام عاشور يكشف تفاصيل الحادث (فيديو)

روى عبد الله مصطفى فرد الأمن  المجني عليه في واقعة إمام عاشور لاعب نادى الأهلي، خلال اقتحامه مول تجارى بالشيخ زايد، تفاصيل الحادث.

الأهلي يرشح إمام عاشور للحملة الترويجية لبطولة "الأفروأسيوية" عبد القادر يفجر أزمة جديدة في الأهلي بسبب "إمام عاشور"

وقال خلال مشاركته في برنامج "هي وهما" الذي يعرض على قناة “الحدث اليوم”، الخميس: “فوجئت بهجوم إمام عاشور وبصحبة 15 فردا عليه وتلقيت ضربة قوية في رأسي أفقدتني الوعي واستيقظت بعد فترة لأجد نفسي أمكث على كرسي متحرك”، لافتا إلى أنه أعطى تعليمات لزملائه بعدم التعرض له لعدم تفاقم الأزمة.

وأوضح: “لاعب الأهلي كان داخل المول هايج وثائر وفقدت الوعي بعد ما ضربني في دماغي وصحيت لقيت نفسي قاعد على كرسي متحرك، أنا هاخد حقي بالقانون”، متابعا أن النادي الأهلي يرفع شعار نادي المبادئ والقيم وهو ما فقده لاعبه إمام عاشور.

بداية واقعة إمام عاشور 

وكان قسم الشيخ زايد تلقى بلاغا من مشرف أمن داخل مول شهير يتهم فيه لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر إمام عاشور، بالاعتداء عليه بالضرب بعد اقتحامه هو وآخرون، المول بعد انتهاء مواعيد العمل الرسمية والتسبب فى حالة من الصخب والضجيج.

وجرى إحالة بلاغ المجني عليه إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتهمين المشاركين في الاعتداء بالضرب المبرح على فرد الأمن المبلغ، وعلى رأسهم إمام عاشور.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يطيح بـ4 لاعبين وصفقة جديدة في الزمالك.. عاجل
  • عاجل.. الزمالك يطلب إعادة القمة ويجدد لنجمه وأزمة كولر وكهربا| النشرة الرياضية
  • المتحدث بأسم نادي الزمالك: سنصدر بيان خلال 48 ساعة يخص المشاركة بالكونفدرالية
  • أحمد سالم: سيتم إصدار بيان خلال 48 ساعة يخص مشاركة الزمالك في الكونفدرالية
  • عاجل| "تم التوقيع الرسمي".. الأهلي يضم أول صفقات الصيف لمدة موسم
  • بهاء سلطان يحتفل بعيد ميلاد ابنه.. لاعب في النادي الأهلي
  • كواليس جديدة بشأن أزمة الزمالك مع اتحاد الكرة انسحاب الزمالك من بطولة الدوري
  • الخضري: الزمالك لن يهبط في حال استمرار الإنسحاب
  • فرد الأمن المصاب بواقعة إمام عاشور يكشف تفاصيل الحادث (فيديو)
  • لديه عروض مغرية.. لاعب الأهلي المعار ينتظر حسم مصيره