تردد خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء عن وجود خلاف بين حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، مع مدرب الفريق سامي قمصان، وذلك بسبب تبديل الاعب أمام نادي إنبي.

حسين الشحات ومدرب الاهلي خناقة حسين الشحات ومدرب الأهلي

شهد تدريبات النادي الأهلي اليوم على ملعب مختار التتش استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في الجولة الثالثة من عمر بطولة دوري نايل إنتهاء أزمة حسين الشحات لاعب الفريق مع سامي قمصان المدرب العام للفريق والتي نشبت بينهما أمس عقب تبديل  اللاعب أمام إنبي بنصف نهائي بطولة كأس مصر.

وشهدت التدريبات وصلة هزار بين الطرفين ليعلنان من خلال الصورة التي نشرتها صفحة النادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن إنتهاء الأزمة بشكل رسمي.

شهب التنين تغزو سماء مصر.. هل تتسبب في أضرار؟ أستاذ فلك يجيب مقارنة بين مينى كانترى مان و بي إم دبليو 118 الهاتشباك 2024 تفاصيل مشادة الشحات وسامي قمصان

وكانت مباراة الأهلي وإنبي في نصف نهائي بطولة كأس مصر أمس شهدت مشادته بين الطرفين بعدما طالب سامي قمصان اللاعب عدم الدخول في مشادة مع حكم المباراة حتى لا يحصل على بطاقة صفراء إلا أن اللاعب رفض توجهيات مدربه ودخل معه في مشادة قبل أن يتدخل خالد بيبو مدير الكرة بالقلعة الحمراء والذي طالب اللاعب بالهدوء وعدم الاستمرار في الشجار مع المدرب العام.

ورفض مسؤولي النادي الأهلي توقيع عقوبة على حسين الشحات واكتفوا بالحديث معه عن عدم تكرار ما حدث وأن يكون أكثر هدوءا.

حسين الشحات اهداف مباراة الاهلي وإنبى بكأس مصر


بدأ الأهلي المباراة بشكل ضاغط وتحكم في رتم المباراة، وشهدت الدقيقة 11 أول تهديد أحمر من حسين الشحات الذي سدد تصويبة ولكن ارتطمت بالقائم وارتدت للملعب، وبعدها هدد أنتوني موديست مرمى إنبي برأسية ولكن مرت بعيدا عن الثلاث خشبات لمرمى الفريق البترولي.

وهدد أفشة مرمى إنبي بتصويبة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 13 ولكن مرت أعلى عارضة مرمى البلعوطي، وسدد مروان عطية تصويبة بعيدة المدى ولكن بعيدة عن المرمى، وبدأت فاعلية إنبي الهجومية تظهر بعد ثلث ساعة من عمر المباراة.


وتحصل إنبي على ركلة حرة من على يمين منطقة جزاء الأهلي في الدقيقة 28 وتم لعبها داخل منطقة الجزاء ولكن مرت إلى ركلة مرمى، وتحصل الأهلي على ركلة جزاء في الدقيقة 31 نتيجة عرقلة اليو ديانج من قبل أحمد كالوشا ولم يتردد طارق مجدي حكم اللقاء في احتسابها ركلة جزاء.

وسدد علي معلول هدف تقدم الأهلي في مرمى إنبي في الدقيقة 33 من عمر المباراة، بعدما سدد الكرة قوية على يمين عبد العزيز البلعوطي، معلنا تقدم الأهلي بالهدف الأول، وهدأ الأداء بعد الهدف واستمرت النتيجة بدون تغيير حتى نهاية الشوط الأول.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى مدرب الأهلي النادی الأهلی حسین الشحات فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

بسبب باب سيارة.. مواطن يتهم اللاعب السابق أحمد فتحى وزوجته بالتعدى عليه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اتهم مواطن لاعب نادي بيراميدز السابق، أحمد فتحي، وزوجته، بالتعدى عليه بعد مشاجرة وقعت بينهما بسبب اصطدام باب سيارة اللاعب بسيارته بمنطقة التجمع الأول.

تلقى قسم شرطة التجمع الأول بلاغًا من مواطن يتهم اللاعب أحمد فتحي وزوجته بالتعدي عليه بعد مشاجرة بينهما، وقال المبلِّغ في المحضر إنه كان يركن سيارته بجانب سيارة اللاعب، وفي أثناء ذلك، قامت زوجة اللاعب بفتح باب السيارة بقوة، ما تسبّب في اصطدامه بسيارته.

وأضاف  أنه أعطى “كلاكس” لتنبيه اللاعب، إلا أن اللاعب نزل من سيارته برفقة زوجته ونشبت مشاجرة بينهما واتهمهم بإصابته في يده.

وتحرّر المحضر اللازم بالواقعة، وجارٍ عمل التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

مقالات مشابهة

  • الجابر: نيمار رفع القيمة السوقية للهلال ولكن الفريق لم يتأثر بغيابه .. فيديو
  • مصر.. ماذا قال الزمالك عن مستقبل زيزو مع الفريق؟
  • جهاد جريشة: جماهير الزمالك لا تزال تنتقدني على خطأ حسين حمدي وزعلت من نفسي
  • سر احتفال رونالدو.. ماذا فعل «الدون» في الدقيقة 76 من لقاء النصر والريان؟
  • رونالدو يعرب عن سعادته بالتسجيل في مرمى الريان بدوري أبطال آسيا
  • رونالدو يعرب عن سعادته بالتسجيل في مرمى الريان
  • صباح الكورة.. إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي ومدرب الزمالك يتغزل في شيكابالا
  • تعليم الإسكندرية تكشف حقيقة مشاجرة طالبات داخل مدرسة بالعجمي
  • حقيقة مشاجرة أحمد فتحي مع شاب بالتجمع الأول.. مصدر يكشف التفاصيل
  • بسبب باب سيارة.. مواطن يتهم اللاعب السابق أحمد فتحى وزوجته بالتعدى عليه