بالتزامن مع الاحتفالات بالذكرى الـ50 لنصر أكتوبر المجيد، احتفل الفنان صبري فواز بتخرج نجله «مروان» من كلية الهندسة، بمنشور على «فيسبوك»، تفاعل معه عدد كبير من محبيه ومتابعيه، الذين تسابقوا على تهنئته بنجاح ابنه، وبالذكرى الـ50 لانتصارات أكتوبر وتحرير الأرض.

صبري فواز يحتفل بتخرج ابنه

وكتب صبري فواز، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، يحتفل بتخرج نجله: «عبور جديد.

. في ذكرى العبور العظيم.. اليوم حفل تخرج مهندس/ مروان صبري، الحمد لله».

وشهد منشور الفنان صبري فواز عديد من تعليقات التهنئة، فكتب أشرف زكي «الله اكبر بسم الله ماشاء الله، ربنا يفرح قلبك بيه ويجعل أيامه أجمل من أيامك، مبروك يا ابو الباش مهندس»، وكتب أحمد الرداد «ألف مبروك ودايما ناجح بإذن الله، ربنا يباركلك فيه يا رب وتفرح بيه دايما»، وكتبت زينب محمد «ألف مليار مبروك يا أجمل فنان ربنا يسعدك ويجبر بخاطرك في أعز الناس على قلبك من نجاح لنجاح يارب».

صبري فواز يتحدث عن نجله «مروان»

وسبق للفنان صبري فواز، في لقاءات تليفزيونية قديمة، الحديث عن ابنه مروان صبري، موضحًا أن اهتمامه بفن الراب جذبه إلى هذا الفن وعرف الكثير عنه: «بيستوقفني في عالم الراب مروان بابلو وأبو يوسف وويجز»، واهتم فواز بهذا الفن ليشارك ابنه اهتماماته: «أنا عرفتها علشان ابني مهتم بيها فعايز أشوفه هو مهتم بأيه».

وعن ابنته «صبا»، أوضح صبري فواز أنها مهتمة بـ الأعمال الكرتونية «إينيمي»، وأنه شاركها أيضًا اهتمامها، كما فعل مع شقيقها «مروان»: «صبا مهتمة بعالم الإينيمي اليباني والكوري، وده منتشر في العالم كله وكل الأطفال الصغيرة مهتمة به، فأنا لازم أروح أبص وأعرف أيه الحواديت وأيه الشخصيات اللي فيه علشان أبقى عارف بنتي مهتمة بأيه».

«بكشف نفسي قدامه».. العلاقة بين صبري فواز ونجله

وأوضح صبري فواز أن علاقته بنجله «مروان» هي علاقة صداقة، يشاركه كل تفاصيله وأسراره: «العلاقة بيني أنا ومروان دلوقتي أصدقاء، كأنه صاحبي من سني، والعلاقة بينا زي الأصدقاء الأنتيم بالظبط، أنا عندي أصدقاء ربنا يخليهم بقالنا 40 سنة مع بعض، هو علاقتي بيه زيهم بالظبط، كل الحاجات بقولها قدامه بوضوح وبكشف نفسي قدامه، وأنا وهو بنقول لبعض كل حاجة، ودايمًا باخد رأيه في كل حاجة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الفنان صبري فواز صبري فواز نصر أكتوبر حرب أكتوبر احتفالات أكتوبر كلية الهندسة صبری فواز

إقرأ أيضاً:

مصرع شخصين وإصابة طفل في حادث تصادم بالمنيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فى حادث  مأساوى لقى مسن وابنه مصرعهما اثر  حادث تصادم دراجة بخارية مع سيارة بالمنيا حيث  استقبلت مستشفى سمالوط التخصصى، شمال المنيا، في الساعات الاولى من صباح اليوم، جثامين مسن ونجله لقيا مصرعهما في حادث تصادم دراجة بخارية مع سيارة اخرى، وتحرر محضر بالواقعة .

والبداية، عندما تلقى اللواء محمد الضبش مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا اخطارا  يفيد بوقوع حادث تصادم لسيارة بدراجة بخارية، ناحية قرية التوفيقية، واسفرت عن مصرع مسن ونجله في العقد الثالث من عمرة، واصابه نجله طفل.

وعلى الفور انتقلت الاجهزة  الامنية  لمحل الواقعة، وبالمعاينة والفحص ، تبين مصرع  مسن يدعي " شعبان شحاته " 60 عام ونجله محمد " 35 عام واصابة نجله طفل صغير باشتباه  ارتجاج .

هذا  وتم  ايداع  الجثامين  بمشرحة مستشفى سمالوط التخصصى، وانتدبت النيابة العامة الدكتور بيشوى جريس مفتش صحة المركز، لتوقيع الكشف الطبي، والذي اثبت  عدم وجود شبهه جنائية فى الوفاة وان الوفاة نتيجة حصول نزيف بالمخ.  وتحرر عن ذلك المحضر اللازم .

مقالات مشابهة

  • إيمان العاصي تحتفل بتخرج شقيقها بـ«الشال الفلسطيني»: عائلتك فخورة بك
  • السيسي في ذكرى ثورة 30 يونيو: مصرون على عبور كل التحديات
  • في ذكرى 30 يونيو.. السيسي: مصر لن تتخلى أبدا عن إصرارها على عبور كل التحديات
  • السيسي في ذكرى 30 يونيو: أؤكد أن مصر لن تتخلى أبداً عن إصرارها على عبور كل التحديات
  • مصرع شخصين وإصابة طفل في حادث تصادم بالمنيا
  • مروان قرقورة: 30 يونيو شكلت نقطة تحول في مستقبل الدولة المصرية
  • الكرملين: روسيا مهتمة بنتائج الانتخابات البرلمانية في فرنسا وتراقب الأحداث
  • بهاء سلطان يحتفل بعيد ميلاد ابنه.. لاعب في النادي الأهلي
  • حزن في المنوفية بعد وفاة طالبة ثانوية عامة بسبب تكييف سيارة.. أصيبت بالاختناق
  • في ذكرى 30 يونيو| خالد الجندي: "ربنا يديم علينا نعمة رئيسنا السيسي وحكومتنا"