التقى وفد قيادي من حركة حماس اليوم الخميس 05 أكتوبر 2023، مع رئاسة لجنة متابعة العمل الحكومي في قطاع غزة .

وجاء نص البيان كما يلي:

استقبل عصام الدعليس رئيس متابعة العمل الحكومي بغزة اليوم الخميس في مكتبه وفداً من قيادة حركة حماس في المنطقة الوسطى على رأسه القيادي في الحركة د. رأفت الهور . 

حيث ناقش الوفد مع الدعليس عدداً من القضايا التي تهم المواطنين وتساهم في تحسين الظروف الحياتية لأهلنا في المنطقة الوسطى، على مستوى المؤسسات الصحية وخدماتها، كما بحث الوفد عدداً من القضايا ذات الصلة بالعملية التعليمية ومؤسساتها وسبل تطويرها ، إلى جانب تأهيل البنية التحتية وتعبيد الطرق الهامة، وتطوير مكاتب خدمة الجمهور.

 بدروه استعرض أ. عصام الدعليس للوفد الزائر الخدمات والإنجازات الحكومية، والتحسن الملحوظ في تقديم الخدمة للمواطن الفلسطيني في قطاع غزة، معبراً عن شكره واعتزازه بتلك الزيارة.

 ووعد ببذل الجهود لحل الإشكاليات والتسهيل على المواطنين في المنطقة الوسطى بكافة الإمكانيات المتاحة، رغم كل التحديات والمعوقات التي تواجهها الحكومة جراء الحصار الذي يعانيه قطاع غزة.

بدوره أعرب القيادي في الحركة د. رأفت الهور عن شكره وتقديره لرئيس متابعة العمل الحكومي على حسن وحفاوة الاستقبال، وعلى جهوده المبذولة في خدمة المواطنين، مؤكداً على استمرار التعاون والتنسيق بين الجهات الحكومية وقيادة حماس لتحقيق مصلحة المجتمع.

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: العمل الحکومی

إقرأ أيضاً:

مراسل القاهرة الإخبارية: أعداد الشهداء في ارتفاع مستمر بقطاع غزة

رصد بشير جبر، مراسل قناة "القاهرة الإخبارية"، مستجدات الأوضاع في قطاع غزة والعدوان الإسرائيلي على القطاع، موضحًا أن أعداد الشهداء في قطاع غزة في ارتفاع مستمر جراء الغارات الإسرائيلية المتواصلة على أكثر من منطقة في قطاع غزة.

 

وتابع "جبر" خلال مداخلة لفقرة "جولة المراسلين"، المُذاع على فضائية "القاهرة الإخبارية"، : “نتحدث عن عشرة شهداء وصلوا إلى المستشفى فقط في المحافظة الواسطى”، مؤكدًا أن عائلة بأكملها استشهدت الأم والأب واثنين من أطفالها في مدينة دير البلح في المحافظة الوسطى جراء قصف إسرائيلي استهدف منزلهم.

 

وشدد على أنه حدث قصف عنيف من قبل الطائرات الحربية الإسرائيلية، منطقة "الحجر" في دير البلح، بالإضافة إلي استهداف مجموعة من المواطنين في مدينة بيت حانون في شمال قطاع غزة، وإصابة اثنين آخرين بجراح متفاوتة الخطورة.

ونوه أن مخيم البريج والذي يتواجد من إطار المنطقة الشرقية للمحافظة الوسطى قصفت الطائرات الحربية الإسرائيلية قبل قليل مجموعة من المواطنين داخل سوق هذا المخيم الأمر الذي أدى إلى استشهاد فيلسطينية على الفور وإصابة عدد آخر من المواطنين.

مقالات مشابهة

  • الإعلام الحكومي ينشر تحديثًا لإحصاءات حرب الإبادة الجماعية بغزة
  • بالصور.. محافظ الأقصر يكلف بسرعة التعامل مع شكاوى المواطنين
  • هيئة رئاسة مجلس الوزراء تناقش مستوى الأداء الحكومي خلال الأسابيع الماضية
  • «القاهرة الإخبارية»: وصول 10 شهداء للمستشفيات في المحافظة الوسطى بغزة
  • أعداد الشهداء في ارتفاع مستمر بقطاع غزة.. فيديو
  • رئاسة الوزراء تناقش مستوى الأداء الحكومي خلال الأسابيع الماضية
  • مراسل القاهرة الإخبارية: أعداد الشهداء في ارتفاع مستمر بقطاع غزة
  • هيئة رئاسة مجلس الوزراء تناقش مستوى الأداء الحكومي
  • الحد الأدنى للأجور وقانون العمل والتدريب.. تفاصيل لقاء وزير العمل رئيسَ اتحاد الصناعات
  • المدفعية الإسرائيلية تطلق قذائف تجاه المناطق الشمالية بالمحافظة الوسطى بغزة