علق الدكتور أيمن محسب، عضو مجلس النواب، على بيان البرلمان الأوروبي عن الأوضاع في مصر، مؤكدًا أنه كاذب ومنافي للواقع في مصر.

أيمن محسب: البرلمان الأوربي اعتاد على نشر الأكاذيب حول مصر (فيديو) النائب أيمن محسب يتقدم بطلب إحاطة حول انتشار زيوت الطعام المغشوشة

وقال خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "مساء dmc" المذاع على قناة "dmc"، اليوم الخميس: "هما ناسيين أن المصري لا يقبل أي إملاء عليه، وناسيين أن البرلمان المصري ما تدخل في شأن أي دولة أوروبية وعمره ما وجه رسالة بهذه الكيفية ويطالب بالإفراج عن بعض المسجونين ويمس بقضاء الدولة".

أصدرنا آلاف التوكيلات لمرشح الوفد في انتخابات الرئاسة

وأضاف أن الأكاذيب حول التضييق على المرشحين للرئاسة كاذبة، مضيفا: "عندنا في حزب الوفد مرشح رئاسي وأصدرنا آلاف التوكيلات دون أي مشكلات".

وأكد أن مكاتب توثيق الشهر العقاري شهدت إقبالا غير مسبوق، ولأول مرة نرى آلاف المصريين في طوابير لتحرير التوكيلات للمرشحين.

وتابع: "في ناس بتضع نفسها في خانة الخيانة ويرسلوا صورا إلى البرلمان الأوروبي عشان ينقلوا صورة مغلوطة عن الوضع في مصر، وأي حد مصري وطني سيقف صفا واحدا مع الدولة في هذه الأوقات".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البرلمان الدكتور أيمن محسب الوفد بوابة الوفد البرلمان الاوروبى أیمن محسب

إقرأ أيضاً:

باحث سياسي: نتنياهو كاذب والغرب يعاني من التعامل معه

قال أكرم عطا الله الكاتب والباحث السياسي، إن هناك تقرير سٌرب قبل عامين حين كان يتم تشكيل حكومة بنيامين نتنياهو، ورد فيه تسجيل صوتي لوزير المالية الحالي، بتسليل سموتريتش الشريك الأقرب لنتنياهو يقول «نتنياهو كاذب»، لافتًا إلى أن كل من يعمل مع نتنياهو يعرف هذه الصفة وهو كاذب بلا حدود.

عطا الله: نتنياهو يعاني من البارانويا

وأضاف «عطا الله» خلال مقابلة في برنامج «10 داونينج ستريت» الذي تقدمه الإعلامية «جمانة هاشم» على فضائية «القاهرة الإخبارية»، أنه في عام 2018 صدر تقرير عن صفات نتنياهو وردت فيها أنه يعاني من البارانويا، ويعتبر نفسه الأب الروحي لكل الإسرائيليين في داخل أراضي فلسطين المحتلة وخارجها، ويشعر بأنه الأدرى بمصلحة إسرائيل على عكس كل السياسيين فيها.

 وأشار الكاتب والباحث السياسي، أن كل الدول الغربية الحليفة لإسرائيل على اضطلاع بهذه المعلومات عن نتنياهو، وتجد صعوبة في التعاطي معه، فعلى الرغم من أنها تؤكد أنها تتكفل بحماية إسرائيل لآخر طلقة تنتجها مصانعها، إلا أنها تشعر بأزمة مع نتنياهو، الذي إذ ما أرادت أن تعاقبه، عليها أن تذهب بإتجاه عقاب يمس إسرائيل وهذه خطوط حمراء.

مقالات مشابهة

  • باحث سياسي: نتنياهو كاذب والغرب يعاني من التعامل معه
  • باحث: كل من يعمل مع نتنياهو يعرف أنه كاذب
  • النائب أيمن محسب يحسم الجدل حول الدعم النقدي وحقيقة حذف أصحاب التكييفات
  • النائب أيمن محسب يكشف موقف حذف سارقي الكهرباء من بطاقات التموين (فيديو)
  • مصطفى بكري: نتن ياهو يروج الأكاذيب ضد مصر والرد المصري كان واضحا
  • مصدر مصري: نتانياهو يروّج الأكاذيب بعد فشله في غزة
  • النائب أيمن محسب: قرار الإفراج عن المحبوسين احتياطياً تطبيق للاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان
  • مصدر: نتنياهو يروج الأكاذيب للتغطية على فشله في غزة
  • مصدر رفيع المستوى: نتنياهو يروج الأكاذيب للتغطية على فشله في غزة
  • أيمن محسب: زيارة الرئيس السيسي لأنقرة عهد جديد في العلاقات المصرية التركية