كشف اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، تفاصيل الوضع في المحافظة عقب تعرضها لسيول شديدة في الساعات الأولى من صباح اليوم.

خناقة مع شيكابالا.. زيزو يكشف مفاجأة صادمة عرفها من أصدقائه أحمد سيد زيزو: تعرضت للظلم في بداية مشواري.. وظللت 8 أشهر بالمنزل تفاصيل الوضع في مطروح

وقال شعيب، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الخميس، إن كمية الأمطار التي سقطت على المحافظة غير مسبوقة، حيث وصلت المياه إلى 4 وديان، موضحا أنه تم السيطرة على الوضع في وادي خروبة ووادي الرمل.

ونوه بأنه تم قطع الكهرباء عن المناطق المتضررة حفاظا على أرواح المواطنين، فضلا على أنهم يقومون بتغيير مجرى مياه الأمطار التي سقطت على المحافظة إلى الأماكن المفتوحة، موضحا أنهم تلقوا دعم من محافظتي البحيرة والإسكندرية، وسيتلقون دعم من محافظة الجيزة خلال الساعات المقبلة. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظ مطروح المحافظة الكهرباء

إقرأ أيضاً:

إعصار بيريل المدمر يضرب جامايكا

اجتاح الإعصار بيريل جامايكا الأربعاء بعد اقتلاع الأشجار والأسقف وتدمير المزارع في مناطق عبر جزر أصغر في البحر الكاريبي خلال الأيام الماضية.
وارتفع عدد الوفيات جراء الإعصار القوي من الفئة الرابعة إلى تسعة أشخاص على الأقل، لكن من المتوقع أن يزيد هذا العدد مع عودة الاتصالات عبر الجزر الغارقة التي تضررت بسبب السيول والرياح العاصفة.
وفي جامايكا، ضربت العاصفة الساحل الجنوبي للجزيرة أمس الأربعاء لتواجه مناطق سكنية رياحاً شديدة وأمطاراً بينما أجلت فرق الطوارئ أشخاصاً يعيشون في مناطق معرضة لخطر السيول.

ومن المتوقع أن تضعف قوة الرياح إلى حد ما في اليوم أو اليومين المقبلين، وفقاً للمركز الوطني الأميركي للأعاصير، على الرغم من تحذيره من أن بيريل سيظل عند قوة إعصار كبير أو بالقرب منها في أثناء اجتياحه جزر كايمان.

أخبار ذات صلة جامايكا تستعد لإعصار «بيريل» الإعصار بيريل يخلف 7 قتلى في جنوب شرق الكاريبي


وحذر المركز في منشور قائلاً "من المتوقع حدوث سيول وانهيارات طينية تهدد الحياة بسبب هطول الأمطار الغزيرة في معظم أنحاء جامايكا وجنوب هايتي"، مضيفا أنه يتوقع أيضاً هبوب رياح خطيرة وعواصف في جزر كايمان حتى وقت مبكر من اليوم الخميس.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • طبيب أحمد رفعت يكشف تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة اللاعب
  • "نزوح وقتل".. وزير الخارجية يكشف عن تفاصيل الوضع في السودان
  • محافظ الجيزة يكشف حقيقة إغلاق مدارس السودانيين في المحافظة (فيديو)
  • تفاصيل عمل اليوم الأول للدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة.. الطرق أولوية
  • أول تصريح لمحافظ السويس: «وقت إضافي للعمل» لتحسين الخدمات للمواطنين
  • بعد تجديد الثقة.. محافظ الفيوم: "الصحة والتعليم" على رأس أولوياتنا
  • محافظ أسيوط: توريد 192 ألف طن قمح للشون والصوامع بمراكز المحافظة
  • إعصار بيريل المدمر يضرب جامايكا
  • محافظ حفر الباطن يطلع على مخطط تطوير الشرقية ومشروعات "اتصالات الجبيل"
  • محافظ الشرقية: سنعمل على تحقيق مطالب أبناء المحافظة