تلقى اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اتصالات هاتفية من كل من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، والدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والري، والدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، وذلك لمتابعة مستجدات الموقف وتقديم كافة المساعدة في مواجهة السيول التي تعرضت لها عدد من المناطق بمدينة مرسى مطروح.

وزير التنمية المحلية يتابع الجهود المبذولة في مطروح

وأكد محافظ مطروح، مساء اليوم، أنه تواصل هاتفيًا مع وزير التنمية المحلية لمتابعة آخر مستجدات الموقف وتعامل المحافظة مع سحب كميات ضخمة من مياه أمطار مرسى مطروح المتراكمة، وكذلك توفير المعدات والأجهزة اللازمة بالتعاون بين أجهزة المحافظة.

وزير الري يتابع حالة السدود مع المحافظ 

وأضاف محافظ مطروح أنه تلقي اتصالًا هاتفيًا من الدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والري، لمتابعة آخر مستجدات الموقف وأعمال الحماية من مياه الأمطار التي نفذتها الوزارة من سدود وآبار للتخفيف من حدة السيول التي شهدتها المحافظة.

وزيرة التضامن: مساعدات إغاثية عاجلة

كما تلقى محافظ مطروح اتصالًا هاتفيًا من وزيرة التضامن الاجتماعي أعربت فيه عن التضامن مع المحافظة في جهود الإغاثة، مع حصر جميع الأضرار وتقديم المساعدات الغذائية وإيواء المتضررين.

وأكدت الوزيرة خلال اتصالها، أن مديرية التضامن الاجتماعي، وفرت آلاف من صناديق المواد الغذائية بالإضافة إلى 800 كيلوجرام من اللحوم بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير لتوزيعها على الأسر المتضررة بمناطق السيول بالكيلو 4 والقصر والخروبة ووادي الرمل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مرسى مطروح امطار مطروح حالة الطقس اليوم حالة الطقس غدا امطار مرسى مطروح محافظ مطروح

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يناقش مستجدات مشروعات توصيل الغاز بالمراكز والمدن

أكد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، أن مشروع توصيل الغاز الطبيعى من المشروعات القومية التي ترعاها الدولة وتحرص على توصيلها لكافة المدن والقرى، وتعمل على تعظيم الاستفادة من هذا المشروع الحيوي للتيسير وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين وتحسين مستوى المعيشة للأفراد.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده مع شركة غاز مصر لمناقشة أخر مستجدات مشروعات توصيل الغاز بمراكز ومدن المحافظة .

واستعرض اللقاء ما تم تنفيذه من أعمال توصيل الغاز بالمراكز والمدن، حيث أشاد المحافظ بالجهود المبذولة في ذلك القطاع بالمحافظة، كما ناقش المحافظ مع الحضور الخطط المستقبلية لاستكمال اعمال توصيل الغاز الطبيعى خلال الفترة المقبلة مؤكدا ان المحافظة حريصة على تقديم خدمة حضارية للمواطنين .

وأشار الجندي، إلى أن المحافظة ومن خلال كافة أجهزتها التنفيذية تبذل كل الجهود مع جميع الوزرات والأجهزة المعنية لتنفيذ خطط الدولة التي تستهدف تحسين مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين او المساهمة في تنفيذ المشروعات التي تستهدف تقديم كافة التسهيلات التي تؤدي للارتقاء بالخدمات المقدمة لهم بجميع مراكز ومدن وقري المحافظة.

مقالات مشابهة

  • محافظ مطروح يسلّم كراسي متحركة وشهادات التجنيد لذوي الهمم
  • حفل تسليم شهادات تسوية الموقف التجنيدى لأبناء مطروح ذوي القدرات والهمم
  • محافظ مطروح يسلم شهادات تسوية الموقف التجنيدي لعدد من ذوي القدرات والهمم
  • على القد قريباً.. تفاصيل حملة الري القومية للحفاظ على المياه بمشاركة 6 وزارات
  • محافظ البحيرة تتابع جهود الوحدات المحلية فى مواجهة حرق قش الأرز
  • محافظ قنا يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات الخطة الاستثمارية
  • وزيرة التنمية المحلية: المنتدى الحضري ثاني أهم فعالية دولية على أجندة الأمم المتحدة
  • وزيرة التنمية المحلية تتابع استعدادات استضافة مصر للمنتدي الحضري العالمي
  • وزيرة التنمية المحلية تتابع مع المدير الإقليمي لـ"الهابيتات" استعدادات استضافة مصر للمنتدي الحضري العالمي
  • محافظ الغربية يناقش مستجدات مشروعات توصيل الغاز بالمراكز والمدن