صنعاء-سانا

أدان حزب البعث العربي الاشتراكي في اليمن بشدة الاعتداء الإرهابي الذي استهدف بالطائرات المسيرة حفل تخريج طلاب ضباط الكلية الحربية في حمص ظهر اليوم.

وقال الأمين القطري المساعد للحزب الدكتور خالد السبئي في بيان: إن “هذا الاعتداء الإرهابي يعبر عن حقد الإرهابيين ومموليهم بعد فشل مشروعهم بالنيل من سورية المقاومة التي انتصرت على الإرهاب وداعميه عسكرياً وسياسياً واقتصادياً بفضل قيادتها الحكيمة”، مجدداً التأكيد على الوقوف إلى جانب سورية حتى تحقيق النصر الكبير.

وفي بيان مماثل استنكر المكتب السياسي لحركة أنصار الله اليمنية بشدة العمل الإجرامي الذي أقدمت عليه التنظيمات الإرهابية المدعومة من أمريكا وكيان الاحتلال الإسرائيلي قائلاً: إن “أمريكا وسلطات الاحتلال تقفان خلف كل المؤامرات الخبيثة التي تستهدف سورية وأمنها واستقرارها نتيجة

مواقفها المناصرة لقضايا الأمة المركزية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية واصطفافها مع محور المقاومة، ورفضها للتطبيع مع الكيان الغاصب”.

وفي السياق نفسه أدان الحزب القومي الاجتماعي في اليمن بشدة الاعتداء الإرهابي الذي أسفر عن سقوط عشرات الشهداء والجرحى من المدنيين والعسكريين، مؤكداً تضامنه الكامل مع القيادة السورية في تصديها للإرهاب وتجفيف منابعه.

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

الأحرار تدين اعتداء أجهزة أمن السلطة على المقاومين والتنكيل بهم

رام الله - صفا

أدانت حركة الأحرار الفلسطينية، اعتداء ومطاردة أجهزة أمن السلطة للمقاومين والتنكيل بهم وكشف ومصادرة سلاحهم، وذلك في ذروة مواجهة العدو الإسرائيلي وحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها بحق أبناء شعبنا بالضفة وقطاع غزة.

وقالت الأحرار في تصريح صحفي وصل وكالة "صفا"، يوم الأربعاء، إنه "في الوقت الذي نحن أحوج فيه إلى الوحدة الوطنية والالتفاف حول خيار المقاومة، نجد أن البعض من أبناء جلدتنا للأسف مازالوا يراهنون على إمكانية التعايش مع هذا المحتل على أساس حل الدولتين، والمضي قدمًا في التنسيق الأمني وتبادل الأدوار وأن يكونوا العصا الغليضة والخنجر المسموم في ظهور وأعناق شبابنا ورجالنا في فصائل المقاومة، الذين يعدون العدة لمواجهة ومقارعة جيش الاحتلال الإسرائيلي وجرائمة النازية".

وطالبت الأحرار، السلطة الفلسطينية بتحكيم العقل والنظر إلى حساسية ووطنية الموقف وحقيقة المخططات الصهيوأمريكية التي تطبق في غزة والضفة الغربية والقدس، من جرائم حرب وإبادة جماعية وتطهير عرقي للشعب الفلسطيني بكل طوائفه ومكوناته وفصائلة، داعية إلى لجم أجهزتها الأمنية عن تلك التجاوزات وتحويل فوهة بنادقها للعدو الإسرائيلي والنزول في خندق واحد مع المقاومين.

مقالات مشابهة

  • حماس تدين بشدة العدوان الصهيوني الإرهابي على الضاحية الجنوبية لبيروت
  • أستاذ علوم سياسية: استهداف الحوثيين لإسرائيل بعد ضرب لبنان متوقع
  • أستاذ علوم سياسية عن «استهداف الحوثي»: تل أبيب خط أحمر بالنسبة لإسرائيل
  • "الأحرار" تدين استهداف الاحتلال مدرسة تؤوي نازحين بجباليا
  • تخريج دفعة جديدة من طلاب مدرسة الفنون للتكنولوجيا التطبيقية
  • الصحة اليمنية تدين بشدة استهداف العدو الصهيوني للمستشفيات وطواقم الإسعاف في لبنان
  • اليمن.. طالبان يلقيان قنابل على المدرسة بسبب “معلم”
  • وزارة الصحة تدين استهداف المستشفيات والمراكز الصحية في الضاحية الجنوبية لبيروت
  • الجهاد الإسلامي: استهداف العدو للمستشفيات في جنين جريمة حرب
  • الأحرار تدين اعتداء أجهزة أمن السلطة على المقاومين والتنكيل بهم