بعث رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني، الدكتور رشاد محمد العليمي، اليوم الخميس، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة الذكرى الخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة.

تهنئة لمصر ورئيسها وجيشها

وأعرب «العليمي» باسمه وأعضاء المجلس والحكومة والشعب اليمني للرئيس السيسي عن خالص تهانيه وأمنياته له بموفور الصحة والسعادة، وللشعب المصري العزيز كل التقدم والرخاء في ظل قيادته الحكيمة، وعن اعتزازه والشعب اليمني بالملحمة التاريخية التي توجتها القوات المسلحة المصرية بانتصارات السادس من أكتوبر، والتي غيرت مسار التاريخ وعززت لمصر الشقيقة مكانتها الرائدة، وللأمة العربية العزة والرفعة، حسبما نقلت وكالة الأنباء اليمنية «سبأ نت».

موقف مصر التاريخي

وأشاد «العليمي» بموقف مصر التاريخي إلى جانب الشعب اليمني ونظامه الجمهوري وقيادته السياسية في مختلف المراحل، وصولًا إلى دورها الفاعل ضمن تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، كما أشاد بالعلاقات الثنائية الراسخة بين البلدين والشعبين الشقيقين وآفاقها الواعدة على كافة المستويات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السيسي الرئيس السيسي حرب 6 أكتوبر اليمن

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة المنيا يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أرسل الدكتور عصام فرحات رئيس جامعة المنيا، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، هنأ الرئيس فيها بذكري انتصارات أكتوبر المجيدة، ومرور 51 عاماً على تحقيق أعظم الانتصارات ونقاط التحول في تاريخنا المعاصر، لبداية وبناء دولة وطنية ومستقبل أفضل لوطننا الغالي مصر. 
جاء ذلك في نص البرقية التي أرسالها رئيس الجامعة لتقديم التهنئة للرئيس بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن أسرة جامعة المنيا من أعضاء هيئة التدريس وعاملين وطلاب، لتقديم أصدق التهاني بانتصارات أكتوبر.
كما قدم رئيس الجامعة التهنئة للفريق أول القائد العام للقوات المسلحة المصرية، وجميع أبناء القوات المسلحة من ضباط وجنود، وجميع أبناء الجامعة ومنتسبيها بهذا اليوم المجيد من أيام مصر الذي سيبقي خالداً في ذاكرة الوطن جيلاً بعد جيل.
وأكد د. فرحات أن حرب أكتوبر ستظل دوماً دليلاً على عزيمة المصريين وتمسكهم بسيادتهم على أراضيهم وكرامتهم، وبرهاناً على شجاعة وبطولات أبنائه الذين جادوا بأرواحهم فداءً للوطن ليفرضوا واقعاً جديداً يشق طريق السلام والاستقرار، وصولاً لبناء الجمهورية جديدة.

IMG-20241004-WA0003 IMG-20241004-WA0004

مقالات مشابهة

  • الرئيس العليمي يهنئ السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • اتحاد عمال مصر يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر
  • رئيس جامعة أسوان يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • "اتحاد عمال مصر" يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر
  • رئيس جامعة القاهرة يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي بذكرى نصر أكتوبر
  • شيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • المطران شيحان يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • رئيس جامعة المنيا يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • رئيس الطائفة الإنجيلية يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى انتصارات حرب أكتوبر
  • الاتحاد العام للمصريين في الخارج يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة